الشهادات
الاتصال بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
منزل > أخبار > اخبار الصناعة > أول قسم اختبار للطاقة الكهروضو.....

أخبار

أول قسم اختبار للطاقة الكهروضوئية على الطرق السريعة بدأ ينخفض

  • مصدر:الإنترنت
  • الافراج عن:2019-04-28
في الطريق الدائري الجنوبي السريع في جينان ، يوجد أول قسم تجريبي للطرق الكهروضوئية في العالم ، والآن لا يستغرق سوى عام واحد وأربعة أشهر ، وقد زار المراسل هذا الطريق السريع الكهروضوئي ووجد "شبكة الطريق السريع الأحمر". هناك عدد قليل جدا من اليسار. في السابق ، كانت هناك تقارير في وسائل الإعلام مفادها أن الإزالة كانت للترقية وإعادة التحميل ، وقال بناة إنه ليس لديهم علم بذلك وأنه لا يزال من الممكن إعادة تثبيت الطريق الكهروضوئية.


MPPT

تحكم الطاقة الشمسية


يتم ترك الطرق الفلطائية الضوئية عالية السرعة مع سطح الطريق المغطى بشقوق التلف فقط

مشيت مرة واحدة في أغسطس من العام الماضي واكتشفت ذلك الوقت.الطريق الضوئيةكان المظهر غير متساو ، وصعدت السيارة وكانت شرسة. ومرر اليومان الأولان ، ولم يتبق سوى عشرة أمتار في الممر. صرح السيد شو ، الذي يعيش في مدينة زيبو ، للصحفيين أنه في ديسمبر 2017 ، تم افتتاح أول قسم لتجربة الخلايا الكهروضوئية على الطرق السريعة في العالم أمام حركة المرور في جينان ، وأصبحت هذه الطريق حمراء على الفور ، كما أراد أصحاب الجنوب الاقتصادي تجربة ذلك. لا استثناء

لكن في الآونة الأخيرة ، سافر السيد شو مرة أخرى إلى عاصمة المقاطعة للسفر عبر الطريق السريع ووجد أنه لم يتبق سوى القليل على الطريق الكهروضوئية الأحمر. لم يستطع إلا أن يتساءل عما إذا كان الطريق الكهروضوئي قد تم "تبريده" لأكثر من عام.

في 23 أبريل ، توجه المراسل إلى جينان ساوث رينج الطريق السريع للاستفسار الفوري. إذا لم تدخل القسم التجريبي ، فلا يزال بإمكانك رؤية لوحة الإعلان مع "قسم PV" في جانب الطريق. من المعلوم أن هذا الطريق الكهروضوئي ، الذي كان في الأصل يبلغ طوله حوالي كيلومتر واحد ، قد تم وضعه على طريق وطريق للطوارئ ، والآن ، تبعد الألواح الكهروضوئية للطريق حوالي عشرة أمتار فقط ، وتم استبدال معظمها بطرق إسفلتية جديدة. لم يتم إزالة لوحة الألواح الضوئية في حارة الطوارئ ، ولكن السطح الخارجي بني مصفر ، يغطي الكثير من الأتربة الطينية ، يبدو كطبقة من الإسمنت ، بعيدة كل البعد عن "رصيف زجاج الصقيع" الأنيق والمشرق عندما يكون مفتوحًا. .

أخبر عامل الطريق الذي كان يقوم بأعمال التنظيف على الطرق المراسل أنه على الرغم من وجود عدد قليل من المركبات التي تتوقف وتتوقف في حارة الطوارئ ، إلا أن هناك ثلاث أو أربع شاحنات ثقيلة تمر كل دقيقة في الممر الجانبي ، وغالبًا ما تسقط وتهبط. الحجارة وغيرها من الحطام سقطت هنا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أحجام مختلفة من الضرر في طبقات الألواح الضوئية ، وبعضها لديه شقوق.


太阳能发电控制器

تحكم الشمسية


إصلاحات رئيسية مغلقة أربع مرات في 8 أشهر. لم تتم إعادة تثبيت العديد من عمليات الإزالة حتى الآن.

علمت المراسلة أن جينان نانهوان طريق مدينة الضوئية افتتح رسميًا أمام حركة المرور في 28 ديسمبر 2017. تم استثمارها وبنائها من قِبل مجموعة Qilu Transportation Group وكانت أول قسم تجريبي في العالم للطرق السريعة الكهروضوئية. على الرغم من أنه يستخدم فقط لمدة سنة وأربعة أشهر ، إلا أنه يُعرف أيضًا باسم "واحد وتسعون وثمانون أمر صعب".

في اليوم السادس لحركة المرور ، تعرض سطح الطريق لأضرار ، وفقد سطح خرساني عادي ، وأصيبت اللوحات السبعة الأخرى بأضرار بالغة. على الرغم من الاشتباه في أنه تم استغلاله من قِبل الفريق المحترف للسرقة ، ولكن بعد أن استفسرت إدارة الأمن العام ، ألغت عوامل السرقة والأضرار البشرية ، وقررت أن تعليق المركبات الكبيرة والمتوسطة الحجم قد أضر بسطح الطريق ، واضطر الباني إلى إغلاقه. لأنه تصحيح مؤقت ، مع الأخذ في الاعتبار استبدال طبقة التضارب الخرساني الشفاف في الرصيف الكهروضوئي في المستقبل ، أو سيكون هناك مخاطر محتملة على السلامة ، لذلك تم اعتماد طريقة "الترقيع".

منذ ذلك الحين ، كان هناك المزيد من التعرض من قبل وسائل الإعلام أن "الطرق السريعة الضوئية قد تضررت لمدة نصف عام باسم" الصدفية "." في أغسطس من العام الماضي ، بدأ المنشئ في إزالته واستبدال استبدال الإسفلت. في هذه المرحلة ، تم إجراء إصلاحات البناء بالدائرة المغلقة أربع مرات في القسم التجريبي للطرق الكهروضوئية مع 8 أشهر فقط من العمل. "أولاً ، ستتم إزالة لوحة الخلايا الكهروضوئية من الألف إلى الياء من الألف إلى الياء وسيتم إعادة تحميلها في المستقبل. لم تتم إزالتها." تم تسريب تشانغ لو ، رئيس فريق الأبحاث في قسم الطرق السريعة الكهروضوئية لمجموعة Qilu Traffic Group ، أثناء المقابلة مع وسائل الإعلام. تغيير المطر الناجم عن التشوه الناجم عن التشوه هو السبب الرئيسي للإزالة.

لكن مرت ثمانية أشهر ، والآن هناك عدد قليل من الألواح الكهروضوئية المتبقية في هذا القسم. لا توجد إجابة واضحة حول ما إذا كانت اللوحات الكهروضوئية المتبقية لا تزال تعمل بشكل صحيح. وقال عامل الصرف الصحي الميداني: "لم أر أشخاصاً يصلحون لإصلاح لفترة طويلة ، لذلك عادة ما نقوم بتنظيف النفايات السطحية".

تحكم الطاقة الشمسية

العمل العادي دخل الكهرباء من الصعب الحفاظ على الصيانة اليومية

منذ افتتاح القسم الكهروضوئي عالي السرعة ، كانت هناك تقارير إعلامية تفيد بأن طول القسم التجريبي كان 1120 مترًا ، وتبلغ المساحة الإجمالية لوضع 5874 مترًا مربعًا ، وبلغت الطاقة القصوى لقدرة توليد الطاقة المتصلة بالشبكة 817.2 كيلووات.توليد الطاقةحوالي 1 مليون كيلو واط ساعة. في الأشهر الثلاثة التالية ، على الرغم من أن قسم اختبار الطاقة الكهروضوئية قد فتح أمام حركة المرور ، فقد واجه العديد من الضباب الدخاني والأمطار والثلوج ، وما زالت القدرة الإجمالية لتوليد الطاقة تصل إلى التوقعات ، حيث بلغ إجمالي توليد الطاقة في 104 أيام 96200 كيلو وات في الساعة ، وبلغ متوسط ​​توليد الطاقة اليومي حوالي 923 كيلو واط في الساعة. . وفقًا لحسابات البيانات التي تم الكشف عنها رسميًا أعلاه ، يتألف السعر على الشبكة من الدعم الحكومي وأسعار الكهرباء القياسية التي يبلغ مجموعها 0.85 يوان / كيلو وات في الساعة ، أي ما يعادل حوالي 785 يوانًا يوميًا لتوليد الطاقة ، وإيرادات توليد الطاقة 104 أيام من 82000 يوان. وفقًا لهذا الحساب ، إذا كانت المعدات تعمل بشكل طبيعي ، بعد 16 شهرًا ، ستكون إيرادات توليد الطاقة حوالي 376000 يوان.

ومع ذلك ، فإن نقل الطاقة الكهربائية الضوئية عانى من العديد من التحولات والمنعطفات ، وما زال دخلها الفعلي في توليد الطاقة في الاعتبار. لقد مر الطلب على تحويل الطاقة الكهروضوئية عبر العاكس ، وقبل ذلك ، قرأ بعض المراسلين القدرة في الوقت الفعلي من العاكس الذي أغلقه المنشئ - حوالي الساعة 3:30 مساءً ، وتم توزيع القوة في الوقت الفعلي لعدة محولات 20KW بالتساوي. 4 كيلو واط ساعة أو نحو ذلك ، أعلى قيمة لا تتجاوز 5 كيلو واط ساعة ، إذا تم حساب متوسط ​​القيمة وفقًا لهذه الطاقة ، فهي أقل بكثير من البيانات الصادرة رسميًا. بالإضافة إلى ذلك ، يعتمد الرصيف الكهروضوئي على هيكل مشابه للزجاج المتجمد ، ونفاذية الضوء منخفضة ، ومن السهل تشكيل الرماد. وفقًا للعاملين في الصناعة ، سوف يؤثر حظر الغبار على توليد الطاقة للمكونات ، لذلك من الضروري تنظيف المكونات بشكل دوري لضمان أعلى توليد للطاقة. ومع ذلك ، بالنسبة للطريق السريع المغلق ، من الواضح أن التنظيف أمر صعب ، ولا يمكن تجنب تأثير حماية الغبار على توليد الطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، تمت إزالة العديد من الطرق ، أي حتى الآن ، لم يتم الحصول حتى على إيرادات الكهرباء البالغة 376000 يوان ، وقال خبراء صناعة الكهروضوئية إن هذا الدخل لا يكفي لدعم الصيانة اليدوية وتجديد سطح الطريق اليومي.

قال تشانغ هونغ تشاو ، كبير العلماء في المشروع وأستاذ بجامعة تونغجى ، إن السعر الذي لا يزال في مرحلة التطوير لا يمثل تكلفة التسويق المستقبلي ، وتكلفة الرصف للطريق السريع الكهروضوئي أقل من 3000 يوان للمتر المربع ، وتكلفة المهارات الأجنبية المماثلة بين 14000 و 1.5 متر. حوالي 10000 يوان. قال فريق تطوير المشروع أيضًا أن معناه الأساسي هو البحث العلمي ، وفي هذه المرحلة ، ليست هناك حاجة لدراسة رأس المال كثيرًا ، ولا يمكن قياسه بالمال. بعد قولي هذا ، إنها ليست مشكلة لإصلاح فقدان وصيانة الإصلاحات.

太阳能控制器

تحكم الشمسية


سيتم الاشتباه في قسم اختبار الطيار الآلي.

وفقا للتقارير السابقة ، تسربت مصادر مطلعة ، وموقع اختبار الطريق السريع الضوئية في جينان يستعد. مقارنة بالقسم التجريبي في المدينة الجنوبية ، يعد الحقل التجريبي الجديد أكثر شمولًا ، وسيتم اختبار مهارات الشحن اللاسلكي للسيارة ومهارات القيادة غير المأهولة لطريق السيارات هنا. تم التخلي عن موقع الموقع في البداية بعد إعادة توجيه الطريق السريع ، وسطح الطريق أبسط من الجنوب والتضاريس أكثر اعتدالًا ، ويعزى ذلك إلى "الطبيعة شبه المغلقة" وقد لا يتمكن الجمهور من القيادة على هذا القسم. قامت مجموعة تطوير النقل بشركة Qilu مؤخرًا بإصدار مشروع مركز تطوير واختبار شبكة الطريق السريع Qilu Traffic Intelligent Network Link ، والذي يُعزى إلى أول قسم اختبار طريق تلقائي يعتمد على القيادة التلقائية في الصين. سيتم تنفيذ اختيار الموقع على الموقع الأصلي لإعادة إعمار مشروع توسعة Binlai Expressway ، ويبلغ طول الخط الإجمالي 26 كم ، وسيتم تشغيله بشكل مستقل كموقع اختبار مغلق ، ولديه عدد من الإنترنت والمهارات الرقمية لدعم مركبة اختبار القيادة الآلية.

وفقًا للعديد من المطلعين على الصناعة ، يتوافق وضع هذا القسم مع الموقع التجريبي الثاني عالي السرعة الكهروضوئي الذي تم إرساله مسبقًا ، أو سيتم بناؤه بألواح ضوئية ، وفي المستقبل ، يمكن استخدامه أيضًا لمعدات الطرق وسيارات اختبار الطاقة الجديدة التي تعمل على الطريق. توفير وظائف مثل امدادات الطاقة. حتى أن هناك شائعات بأن الطريق الدائري الجنوبي الدائري ، الذي لم يتم إعادة تثبيته منذ فترة طويلة ، سوف يهاجر هنا أيضًا ، وفي هذا الصدد ، استشار المراسل أيضًا مجموعة تشيلو لتطوير حركة المرور ، منشئ المشروع ، لكن المشغلين المعنيين قالوا إنهم لا يعرفون عنها. فيما يتعلق بما إذا كان الطريق الكهروضوئي للطريق الدائري الجنوبي يواجه عملية إعادة شحن كثيفة ، إلى أين سيذهب المستقبل ، وما إذا كان المشروع الكهروضوئي عالي السرعة الثاني لديه خطط للهبوط في جينان ، وما إلى ذلك ، فإنه لم تتم الإجابة عليه بوضوح.

نحن المهنية في مجال البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.MPPTشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية للتحكم ، العاكسون ، UPS ، الطاقة الشمسية ، طاقة الرياح ومنتجات الطاقة الأخرى. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. لتمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.
在线客服系统