أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > جيلين بايتشنغ تطلق تطبيق "الضوئية +"

جيلين بايتشنغ تطلق تطبيق "الضوئية +"

الإنترنت 2019-04-28 15:46:03

مع الانتهاء من المرحلة الأولى من قاعدة بايتشنغ لتوليد الطاقة الكهروضوئية (المشار إليها فيما يلي باسم قاعدة بايتشنغ) ، تحولت الأرض المالحة والقلوية السابقة إلى مجموعة من المشاريع الكهروضوئية. من خلال استكشاف نموذج "الصناعة الضوئية +" ، من أجل تعزيز خصائص الزراعة وتربية الحيوانات في مدينة بايتشنغ بمقاطعة جيلين ، تسريع التخفيف من حدة الفقر المحلي وابتكار "مكافأة الشمس المشرقة" الحيوية. منذ وقت ليس ببعيد ، سلمت قاعدة بايتشنغ "نسخة" مرضية.


في 20 ديسمبر 2018 ، أكملت قاعدة Baicheng توليد الطاقة المتصلة بالشبكة بسعة 500000 كيلووات ، وأصبحت أول قاعدة من الدفعة الثالثة من "القادة" من الخلايا الكهروضوئية في البلاد مع القدرة الكاملة واتصال الشبكة ، وكان الفاصل هو 28 أبريل من نفس العام. دخل المشروع رسميًا مرحلة البناء ولم يمر سوى أكثر من 230 يومًا.


MPPT الشمسيةمراقب


缕缕 ضوء الشمس يضيء "تجربة المدينة البيضاء"

"المدينة البيضاء هي منطقة خاصة بالفقر في داشينغانلينغ نانكسون ، وهي معترف بها من قبل مجلس الدولة. هناك ثلاث مقاطعات تعاني من الفقر ومقاطعتين فقيرتين في خمس مقاطعات (مدن ، مقاطعات) ، التي ابتليت بها الأراضي المالحة القلوية لسنوات عديدة ونشطت. استكشف المسار الجديد للتنمية والاستفادة: تتمتع Baicheng معًا بموارد ضوئية وفيرة وإشعاع شمسي يصل إلى 5200 ميجا جول / متر مربع ، وهي مجال من مصادر الطاقة الشمسية من الدرجة الثانية تحددها الدولة. "وانغ تشيانغ ، رئيس مجلس إدارة Baicheng Power Investment Development Co.، Ltd. تم تقديم "منتدى الصين الرابع للابتكار + PV" للمشاركين.

علمت المراسل أنه كأكثر منطقة تطوير محتملة للطاقة النظيفة في المنطقة الشمالية الشرقية ، اعتبارًا من 31 ديسمبر 2018 ، وصلت السعة المركبة التراكمية لـ Baicheng Photovoltaic إلى 1.323 مليون كيلووات. من بينها ، تبلغ المرحلة الأولى لخطة بناء قاعدة بايتشنغ 500000 كيلووات ، باستثمارات إجمالية تبلغ 3.5 مليار يوان ومساحة إجمالية مخططة تبلغ 25.75 كيلومترًا مربعًا ، وسيبلغ توليد الطاقة السنوي 800 مليون كيلووات ساعة ، وستكون قيمة توليد الطاقة السنوية 340 مليون يوان ، والأرباح والضرائب السنوية تبلغ 48 مليون يوان.

حسب وانغ تشيانغ ، فإن موقع بناء قاعدة بايتشنغ ينقسم إلى قسمين: مدينة داان ومقاطعة تشن لي ، مع قدرة تثبيت 200000 كيلووات و 300000 كيلووات على التوالي. نظرًا لأن الموقعين هما أرض مالحة أو قلوية أو أرض غير مستخدمة ، وكيفية تغيير ملوحة الأرض واستخدامها معًا ، وإطلاق استخدام "الألواح الضوئية +" ، والجمع العضوي بين صناعة الطاقة الجديدة والزراعة المميزة ، وتصبح ضرورية في البناء. مشكلة بارزة مواجهة.

صممت حكومة Baicheng مفهوم الدفيئات الزراعية + الضوئية ، واستصلاح الأراضي المعشبة الضوئية + المروج ، وزراعة الشوفان ، وتربية الماشية والدواجن ، وصيد الأسماك والتكامل الخفيف ، وغيرها من المجموعات ، كما أنشأت مجموعة رائدة من عمليات البناء "الضوئية +".مدينة بيضاءلا يقوم مكتب الطاقة ، والمكتب الزراعي والريفي البلدي ، والأكاديمية البلدية للعلوم الزراعية ، ومعهد بحوث تربية الحيوانات بالبلدية ، والإدارات ذات الصلة في موقع بناء المشروع ووحدة بناء المشروع ، بتنظيم خبراء فقط لشرح وتقييم خطة "PV +" لكل وحدة مشروع ، وزراعة الإمداد. التوجيه الفني المهني في مجال تربية الأحياء المائية ، من أجل التنمية المتناغمة للصناعة الضوئية ، لخلق شكل جديد من التكامل الصناعي ، وتوفير "تجربة مدينة بيضاء".

وقال وانغ تشيانغ: "لقد عملت" الطاقة الضوئية + "على تحسين كفاءة استخدام الأراضي ، وسوف تعزز أيضًا التكامل البيئي والاقتصادي الإقليمي ، وستقدم أفكارًا جديدة لتحريض وإدارة الأراضي المالحة والقلوية".

بذل المزيد من التدابير وبناء شكل مدينة بيضاء

باعتبارها قاعدة "الزعيم" الكهروضوئية الوحيدة المعتمدة في المنطقة الشمالية الشرقية ، اخترعت قاعدة بايتشنغ عدة خطوات في بناء القاعدة الوطنية من تقديم العطاءات السابقة إلى الانتهاء من البناء. أول خطة تحسين المنافسة الإصدار ، بدأ البناء الأول ، أكملت الأولى القدرة الكاملة للمشروع بأكمله ، لعبت قاعدة Baicheng تأثير مظاهرة جيدة وجذبت انتباه نفس الصناعة. وإلى جانب ذلك ، وضعت مقاطعة جيلين وحكومة مدينة بايتشنغ آمالًا كبيرة على قاعدة بايتشنغ ، واقترحت "قاعدة المدينة البيضاء الفلطائية الضوئية الرائدة في البلاد" ، وخلق "نموذج المدينة البيضاء" ، الذي يجسد "سرعة المدينة البيضاء" ويشجع "نموذج المدينة البيضاء".

من أجل استكمال هذه السياسة ، أدرجت مقاطعة جيلين قاعدة بايتشنغ كمشروع إشراف لحكومة المقاطعة في عام 2018 والمبادئ التوجيهية التشغيلية الرئيسية للمقاطعة. أنشأت مدينة Baicheng أيضًا مجموعة رائدة للقواعد الرائدة في مجال الطاقة الكهروضوئية ، حيث تم تعيين العمدة Li Mingwei كقائد للمجموعة ، وتم بناء Zhang Kunkui ، نائب العمدة ، كقاعدة خاصة ، وذهب سكرتير الحزب Pang Qingbo شخصيًا إلى شركة Jilin Power Grid Corporation للحصول على الدعم والمساعدة. تعاونت إدارات الطاقة في مدينة Da'an ومقاطعة Zhenyu في حل الصعوبات والمشاكل في تعزيز عملية البناء.

معًا ، وفقًا لمبدأ "الإدارة الموحدة وضمان الخدمة القوية والإشرافية والتوجيهية والمتناغمة" ، ابتكرت قاعدة Baicheng أفكارًا مستقلة من حيث شكل الإدارة والإنتاج الآمن والبناء المتحضر وتقدم الجودة ، وعملت في المقدمة لضمان البناء المنظم للقاعدة. .

قال وانغ تشيانغ إن قاعدة Baicheng قد أنشأت نظامًا شاملاً ودائمًا لدورة حياة "خدمة الشباك الواحد" ، وأنشأت مجموعة خدمات مشروع إنشاءات أساسية للتدخل المبكر والمشاركة في تشغيل المشروع والمشاريع المشتركة ، واعتمدت عددًا من الإجراءات للتخفيف من المشاريع الاستثمارية. تحمل المسؤولية وتحسين بيئة العمل.

"وفقًا لمتطلبات مكتب الطاقة الوطني بشأن إنشاء المستندات ذات الصلة للقواعد الرائدة في مجال الطاقة الكهروضوئية ، فقد أنجزت حكومة بلدية Baicheng بالكامل الوعد ، واستأجرت أرضًا غير مستخدمة مقابل 200 يوان سنويًا ، ودفع طريقة الدفع مرة واحدة لمدة 25 عامًا. لا يتم فرض رسوم على كل مؤسسة على أرض البلدات والبلدات. استخدام الضرائب وضريبة احتلال الأراضي الزراعية. يتم توفير الأراضي المخططة للمؤسسات الممولة وفقًا لطريقة التداول ، وتضيف المؤسسات غير الممولة أي أعباء إضافية ".

التخطيط للمستقبل لضمان التكامل في الوقت المحدد

بالإضافة إلى ذلك ، تقوم قاعدة Baicheng بتخطيط وإعداد مبكر ، وتنفذ جدولة موحدة وترتيبات معقولة لأعمال التفتيش على الشبكة بأكملها. وفقًا لخطوات الفحص الذاتي للقاعدة والتدقيق المسبق لمحطة مراقبة الجودة والتصحيح والقضاء ، والتفتيش الكامل لشركة شبكة الكهرباء ، تم إنشاء فريق رائد لفحص اتصال الشبكة ، وتم التأكد من التقسيم الوظيفي الواضح ومحتوى التشغيل وعملية الإعلان والحد الأقصى للمعالجة والاحتياطات ذات الصلة. بناء قاعدة كما هو مقررتوليد الطاقة على الشبكة.

أكملت قاعدة بايتشنغ بناء وتشغيل النظام الأساسي المتكامل ، وأنشأت شركة المنصات الأساسية فريقًا للتشغيل والصيانة للتواصل مع الشركات المصنعة ووحدات البناء مسبقًا ، على دراية بالبيانات وإجراءات التشغيل الرئيسية لجميع المعدات الموجودة في القاعدة ، والمشاركة في عمليات التفتيش الأساسية. لقد أنشأت معايير تشغيل وصيانة محطة الداعم التابعة لشركة الشبكة نظام إدارة الإنتاج والتشغيل الآمن الآمن وحسّنته ، وفي الوقت الحالي ، وصلت عملية التشغيل والحماية والإدارة في محطة Baicheng الأساسية إلى المستوى الأول.

"تم بناء محطة معززة مشتركة بقدرة 220 كيلو فولت في كل من الموقعين. وقد أدى اعتماد طريقة الجمع ونقل العمليات إلى تحسين استخدام الموارد ، مما يعكس النية الأصلية للتطوير المكثف والمخطط للقاعدة ، كما قلل من تكلفة مساهمة رأس المال. وقال وانغ تشيانغ.

من خلال الجهود الدؤوبة ، تلتزم قاعدة Baicheng بروح الابتكار ، وتستكشف شكل "الضوئية +" من أجل الاستفادة الكاملة من الأراضي القاحلة والأراضي المالحة القلوية ، كما أنه من الصعب أيضًا إكمال سياسة الأسعار عبر الإنترنت على المستوى الكهروضوئي. وقال وانغ تشيانغ "في المستقبل ، سنضع فكرة مختلفة ، ونستفيد بشكل كامل من مشهد Baicheng الإقليمي ، وموارد الأرض ، ونجمع بين السياسة الوطنية الجديدة لصناعة الطاقة ، ونبذل قصارى جهدنا للقيام بجوائز قاعدة الهدف الكهروضوئية ، والطيارين الكهروضوئية وأسعار الرياح على مستوى الرياح ، إلخ."


MPPT تحكم الشمسية


نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT والعاكسات وطاقة UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية الصناعية الصف الشمسية MPPT تحكم ، العاكسون الشمسية ،الطاقة الشمسيةأنظمة توليد الطاقة ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. لتمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266