أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > لقد اكتشف العلماء أن الرمال يمكن أن تصنع مواد السيليكون للخلايا الشمسية

لقد اكتشف العلماء أن الرمال يمكن أن تصنع مواد السيليكون للخلايا الشمسية

الإنترنت 2019-04-29 11:31:38
وفقًا لتقرير صادر عن وكالة كيودو للأنباء يوم 6 نوفمبر ، افتتح أساتذة جامعة طوكيو ، سوغوارا وآخرون دراسة مشتركة مع جامعة العلوم والتكنولوجيا الجزائرية ، ووجدوا أنه يمكن إنتاج مواد السيليكون للخلايا الشمسية بأسعار منخفضة في الرمال الصحراوية. في حديثه في لندن ، شددت Summa: "هذه المهارة يمكن أن تقلل من تكلفة صنع الخلايا الشمسية إلى ثلث التكلفة الحالية." كما أظهر أنه لن يكون من المستحيل إكمال البطارية التي تعمل بالطاقة الشمسية في الصحراء الكبرى لتصبح محطة طاقة شمسية ضخمة.

MPPT

التكنولوجيا الضوئية


في الوقت الحاضر ، يتم تحويل معظم مواد السيليكون للخلايا الشمسية إلى مواد السيليكون لأشباه الموصلات فائقة النقاء الناتجة عن عمليات معقدة. ومع ذلك ، في الواقع ، لا تحتاج بيانات السيليكون للخلايا الشمسية إلى درجة نقاء عالية ، لذلك يعتقد سكان ميانوما وآخرون أنه باستخدام الرمال التي لا تنضب في الصحراء بدلاً من السيليكا المستخدمة بشكل شائع ، يمكن إنتاج الخلايا الشمسية من خلال عمليتين بسيطتين. استخدام بيانات السيليكون.

بعد خمس سنوات من البحث ، وجدوا أن الرمل تم إذابةه أولاً في محلول قلوي ، تم تحييده بالحامض والترسب ، وتم تحسين نقاوة المكون الرئيسي للرمل ، نقاوة السيليكا ، وتم الانتهاء من المرحلة الأولى من المهارة.

بالإضافة إلى ذلك ، استخدم Iguro Kenji ، وهو أستاذ مشارك في جامعة Hirosaki ، مفاعلًا عالي درجة الحرارة في أوموري باليابان ، لتقليل ثاني أكسيد السيليكون مباشرة إلى الكربون بواسطة الكربون دون معالجة حمض الهيدروكلوريك ، وأكمل المرحلة الثانية من العرض. في وقت لاحق ، تم بناء مفاعل أكبر ونقله إلى الجزائر للاختبار ، وتم الانتهاء من الإنتاج بنجاح في المنطقة المحلية. من المفهوم أن طريقة الإنتاج هذه تستهلك أقل من خمس قوة العمليات التقليدية.

في المستقبل ، سيتم بناء الخطة تحت أشعة الشمس القوية للشمس.الخلايا الشمسيةسيتم استخدام الكهرباء المولدة لزيادة إنتاج الخلايا الشمسية لمضاعفة توليد الطاقة. بعد وضع شبكة النقل إلى العالم ، فإن الهدف النهائي هو توفير نصف الطلب على الطاقة البشرية في عام 2050. وضع الفريق البحثي البرنامج على أنه "النسخة اليابانية" من برنامج أبولو الأمريكي الهبوط على سطح القمر ، مع طموح للتعامل مع قضايا الاحتباس الحراري.

من أجل إكمال البرنامج ، يعد إنشاء مهارات فائقة التوصيل لتقليل خسائر الإرسال أحد المتطلبات الأساسية أيضًا. إن تطوير الكابلات الموصلة الفائقة الخاصة والتي يمكن أن تنتقل بكفاءة أيضًا في درجات الحرارة المنخفضة جدًا هو أمر يقود أيضًا.

ومع ذلك ، استثمرت الحكومة اليابانية حوالي 90 مليون ين (حوالي 4.69 مليون يوان) في مشاريع بحثية لأهالي سوما وغيرهم كل عام ، وليس من الساطع ما إذا كان بإمكانها الاستمرار في تلقي الدعم. في الصحراء ، بدأت تركمانستان أيضًا في البحث وتسعى أيضًا للتعاون مع برنامج تطوير الطاقة المتجددة في المملكة المتحدة.

فيما يتعلق بطريقة إنتاج الخلايا الشمسية عن طريق الرمال ، علق هيروشي هيروشي (73 عامًا) ، وهو أستاذ بجامعة دونغقونغ على دراية جيدة بتوليد الطاقة الشمسية: "على الرغم من أنها لم تصل بعد إلى مرحلة العرض الصناعي ، إلا أنها ستكون مليئة بالسحر كمهارة أساسية".

充电控制器

MPPTالطاقة الشمسيةجهاز التحكم بالشحن


نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT والعاكسات وطاقة UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. هو الإنتاج الصينيMPPTالصانع المهنية من وحدات التحكم.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. لتمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.
https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266