أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيفية بناء محطة الطاقة الكهروضوئية

كيفية بناء محطة الطاقة الكهروضوئية

I-Panda. I-Panda. 2021-05-08 10:39:53
1. أي نوع من السقف مناسب لتثبيت محطات الطاقة الضوئية؟

الأنسب لتثبيت الأسطح الضوئية المحلية هي الفيلات الريفية: الأسطح في حالة جيدة وليس عرقلة. يمكنك معرفة ما إذا كانت هناك عقبات حول سقفك وإذا كانت شروط الإضاءة جيدة. بشكل عام، تكون الأسطح المسطحة والسقوف المنحدرة أكثر ملاءمة لتثبيت محطات الطاقة الضوئية.

التراس سقف

على السطح الأفقي، يمكن تثبيت مجموعة الضوئية في أفضل زاوية لتحقيق أقصى قدر من توليد الطاقة؛ أكبر ميزة لتثبيت محطة توليد الطاقة الكهروضوئية على سقف مسطح هي العزل الحراري والتبريد، والذي يمكن تبريده بشكل عام بنسبة 5 إلى 7 درجات ويعتمد شكل رصيف الخرسانة + الدعم الضوئي. تكلفة الاستثمار ليست عالية والاقتصاد جيدة نسبيا.

مثال 1 تثبيت محطة الطاقة الكهروضوئية على السقف المسطح

مثال 2 على تثبيت محطة الطاقة الضوئية على السقف المسطح


سقف مائل
من الجميل أيضا تثبيت محطات الطاقة الضوئية على الأسطح المائلة. نظرا لوحدر كبير للسقف، فإن مياه الأمطار سهلة التنزيل والبناء بسيط وسهل إصلاحه. هذا النوع من المركز الضوئي المثبت على السطح ليس من الضروري زيادة قوس وحساب زاوية الميل لتثبيت محطة الطاقة الضوئية. أثناء التثبيت، يمكن وضعه بناء على زاوية ميل السقف نفسه ولا يتأثر سعة التثبيت بالمنطقة. بسبب المنحدر الكبير، يمكن أن يكون لها أيضا تأثير تنظيف محطة الطاقة تلقائيا.

التوضيح 1 تركيب محطة توليد الطاقة الكهروضوئية على السقف المائل

التوضيح 2 تركيب محطة توليد الطاقة الكهروضوئية على السقف المائل

2. الشروط الأساسية لتثبيت محطات الطاقة الضوئية

المتطلبات الأولية الأولى هي أن الحقوق المملوكة للسقف واضحة. يتطلب بناء محطات توليد الطاقة مع الأنظمة الضوئية استخداما مستقل للسقف. لذلك، في المناطق الريفية ذات الأسطح المستقلة، تكون سكان الفيلا مريحة نسبيا لتثبيت؛ بالنسبة للمباني السكنية متعددة الطوائل أو ناطحات السحاب، تنتمي أسطح السقف إلى منطقة مشتركة ولا تنتمي إلى عائلة واحدة. مالكي المبنى بأكمله لديهم الحق في استخدامها معا. لبناء محطة توليد الكهرباء، تحتاج إلى الحصول على موافقة المالك في المبنى بأكمله، وإلا، حتى لو تم تثبيتها، فلن تقوم شبكة الشركة بعدم توصيلها بالشبكة.

3. كم هو عظيم تثبيت مركز الضوئية على سطح منزلي وكم سيكلف؟

وفقا لحجم منطقة سقف منزلها، يمكن تثبيت سقف الأسرة العامة في مشاريع منزلية 3KW-10KW، بالطبع، إذا تم استخدام المنطقة من خلال وحدات الطاقة الأكبر والأكبر، يمكن تحقيق مشاريع أكبر وبعد في ظل الظروف العادية، يمكنك تثبيت سقف حوالي 10 متر مربع مع 1KW. يمكن ضبط الصفيف والتخطيط الفعلي، باستخدام مكونات عالية الطاقة، الوصول أيضا إلى 7-8 متر مربع لإنشاء كيلووات.

ويستند أسعار السعر والفواتير لمعظم أنظمة الطاقة الضوئية على واتس. سعر السوق الحالي يتراوح بين 3.5 يوان و 4 يوان لكل واط (الزيادة الحالية في أسعار السوق هي مشكلة خطيرة، ويستند السعر المحدد أساسا إلى قائمة المثبتين المحليين). لذلك، إذا كان لديك سقف متر 100 متر مربع في منزلك، فيمكنك تثبيت مركز كهروضويا من حوالي 10kw. إذا تذكر سعر نظام 3.5 يوان ل Watts، فستحتاج إلى استثمار حوالي 35000 يوان.

4. ما هي السياسات الخاصة بتثبيت مصانع الطاقة الضوئية الآن؟

إعانات الدولة لمدة 20 عاما:

في 8 نيسان / أبريل 2021، حثت لجنة التنمية الوطنية والإصلاحات آراء الإدارات المختصة في سياسة تعريفة الطاقة الجديدة 2021 الجديدة، وفقا لمسودة (الرابط النسبي: الثقيلة! طلبت لجنة التنمية الوطنية والإصلاحات الوطنية آراء حول 2021 أجزاء بوليتولاية وإمدادات الطاقة والرياح: الإعانات المنزلية 3 نقاط، لا يوجد دعم لمحطات الطاقة المركزية في الطاقة الضوئية، الطاقة الضوئية الصناعية والتجارية!)، فإن الطاقة الضوئية للاستخدام المنزلي ستظل لديها إعانة من 3 سنتات / درجة في عام 2021 وتكون مدعومة على أساس توليد الطاقة الكاملة ولن يتم دعمها منذ عام 2022؛

المنح المحلية: بالإضافة إلى الدعم الوطني لثلاث سنتات لساعات بالكهرباء للكهرباء، قدمت العديد من المحافظات والمدن أيضا سياسات فرعية ذات صلة ذات صلة: شنغهاي، بكين، قوانغتشو، شيان، مدينة تشجيانغ يوتشينغ وغيرها من المدن لديها. من بين هذه، قدمت بكين سياسة منح الضوئية تعرف باسم "معظم الطاغية المحلية"، مع الحد الأقصى لمنحة 0.4 يوان / كيلوواط ساعة لمدة 5 سنوات متتالية.

5. ما هي المنتجات التي يجب شراءها لتثبيت مجموعة من محطة الطاقة الضوئية وكيفية اختيار؟

تتكون مجموعة من محطات الطاقة الكهربائية الكهروضوئية من الوحدات النمطية الضوئية، وحدات تحكم، ومحفز، وصناديق الشبكة، والكابلات والأقواس وغيرها من المنتجات. يجب اختيار كل منتج بعناية للعلامة التجارية. لذلك، إذا كانت Xiaobai الكهروضوئية، فمن المستحسن أن تجد تثبيت محلي معروف للعلامة التجارية أو تاجر العلامة التجارية (اتصل بالشبكة الرسمية للعلامة التجارية للتشاور)، من بداية التصميم والتركيب، وفريق المهنية سوف يكمل التثبيت لضمان الجيل المستقبلي للطاقة والإيرادات.


6. ما هي المواد اللازمة؟

المواد والإجراءات اللازمة لاتصال الشبكة الضوئية الموزعة الداخلية 1. وحدة تطبيق للوصول إلى الطاقة الموزعة (النسخ الأصلية + 3) 2. عدد حساب عداد الكهرباء من المثبت: التحقق من ذلك على فاتورة الكهرباء (اكتبها في الجزء متفوقة من نموذج الطلب) 3. قوة محامي المثبت (النسخ الأصلية + 3) 4. بطاقة الهوية للمدير (أي الشخص الموجود على المدعي العام) (الأصلي + 3 نسخ من الجزء الأمامي والخلفي) 5. تسجيل الأسرة صفحة من المثبت (الأصلي) +3 نسخ) 6. تثبيت رأس بطاقة معرف العائلة (النسخ الأصلية + 3) 7. شهادة استخدام التضاريس الجماعية (الأصل + 3 نسخ)

ملاحظة: 1) اسم رأس العائلة، الاسم الموجود على بطاقة الهوية والاسم على عدد حسابات العداد في صفحة حساب التثبيت يجب أن يكون هو نفسه. إذا كانوا غير متسقون (بما في ذلك كلمة، مثل Wang Xianggui و Wang Xiang "واجهة المستخدم الرسومية")، فإنهم بحاجة إلى الذهاب إلى الحكومة فوق القرية تنبعث منها الوحدة شهادة مع الختم الرسمي للقرية وفوق الحكومة في نفسه زمن؛

الملحق 1: تثبيت صفحة حساب ماجستير / الملحق 2: تثبيت بطاقة هوية سماعة الرأس


2) إذا لم يكن لدى برنامج التثبيت "شهادة استخدام التربة الجماعية"، فمن الضروري إصدار شهادة وختم الحكومة أ أو أعلى مستوى البلدة.

3) غير مسموح بالتغييرات في "استخدام إذن التضاريس الجماعية". إذا كان أي تغيير، فيجب طباعته وأكده سلطة الإفراج إذن استخدام التربة.

الملحق 3: شهادة استخدام التضاريس الجماعية


4) نموذج طلب الطاقة الموزعة: تحتاج إلى ملء رقم هاتف الأسرة أو رأس الطفل.

5) رقم حساب عداد العائلة المثبت.

الملحق 4: "نموذج طلب الوصول إلى إمدادات الطاقة الموزعة" / الملحق 5: "رقم حساب عداد الكهرباء المثبت"


بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون رؤية بوضوح، انظر هنا. النسخة الإلكترونية من نموذج الطلب للوصول إلى الطاقة الموزعة هي كما يلي:

أ. إذا كان المثبت يحتوي على متر 220V فقط، فيمكنك تثبيت نظام أقل من 8kw فقط، إذا كان المثبت يحتوي على متر 380V، فيمكنه تثبيت نظام أعلى من 8KW.

ب. رقم الحساب في نموذج الطلب للوصول إلى الطاقة الموزعة: إذا تم تثبيت النظام تحت 8KW، يجب كتابة رقم الحساب من الشبكة كرقم حساب شبكة 220 فولت؛إذا تم تثبيت النظام أعلاه 8kw، يجب كتابة رقم حساب الشبكة كرقم حساب شبكة 380V، والتي لا يمكن الخلط بينها.وفقا لعقل العكس، لا يمكن ربط عداد الشبكة بالحساب ولا يمكن معالجته.

جيم - إذا كان المثبت يحتوي على متر 220V فقط وترغب في تثبيت نظام أعلى من 8KW، يجب زيادة السعة أولا.

المرفق 6: "قوة المحامي للمثبت"


قد يعتقد الكثير من الناس أن هذه العملية طويلة جدا وسوف تلبي الكثير من المقاومة.وفقا، لا تخف.لإعداد المعلومات بعناية، يمكن حل العديد من المشكلات دون intuppi.nel 2021، في حين لا تزال هناك إعانات، فإن المالكين الذين يرغبون في تثبيت الضوئية المنزلية يجب أن يفوتون هذه الفرصة!


https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266