أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما الفرق بين وظيفة MPPT والعاكس الشمسي بدون وظيفة MPPT؟

ما الفرق بين وظيفة MPPT والعاكس الشمسي بدون وظيفة MPPT؟

I-PANDA I-PANDA 2018-12-19 11:59:35
تستخدم وحدة التحكم MPPT تقنية تتبع نقطة الطاقة القصوى لاستخراج الطاقة القصوى من المجموعة الشمسية لشحن البطارية. وضع الحد الأقصى لتتبع نقطة الطاقة هو تلقائي تمامًا ولا يتطلب تعديل المستخدم. عندما تختلف نقطة الطاقة القصوى للمجموعة مع الظروف البيئية، وحدة تحكم تلقائيا تتبع نقطة الطاقة القصوى للمجموعة، والحصول على يوم لضمان أقصى قدر من الطاقة من مجموعة الشمسية، على نحو فعال وتحسين كفاءة النظام وتقليل تكلفة النظام.


تستخدم وحدة التحكم I-PANDA MPPT تقنية مبتكرة لتتبع نقاط الطاقة القصوى التي تزيد بشكل كبير من كفاءة الطاقة في النظام الشمسي بكفاءة تحويل تصل إلى 97٪ ، مما يتيح المسح السريع لمنحنى IV بأكمله وتتبع أقصى طاقة للخلية الفولتية الضوئية في ثوانٍ. نقطة ، يمكن أن تصل الطاقة المدخلات الكهروضوئية القصوى إلى 3500W. وبالإضافة إلى ذلك، وحدة تحكم MPPT ديه أكثر من تهمة، والإفراط في التفريغ، الزائد، حماية ماس كهربائى وحدات PV التلقائي وأي مزيج من عكس وظيفة حماية البطارية تلقائيا، دون أي ضرر للجهاز.


الميزات الرئيسية لوحدة تحكم SMPT series MPPT:


1، وينقسم الفصل الحالي إلى 20A، 25A، 30A، 40A، 50A، 60A، مساهمة الجهد 12V / 24V / 48V / 96V التعرف الآلي (فقط يمكن التعرف تلقائيا وحدة تحكم MPPT الجهد الشمسية 4).
2، وطريقة التفريغ عادة وضع فتح، عادة وضع مغلق، مزدوج مراقبة الوضع فترة التبديل، وPV الجهد وضع التحكم التبديل، والسيطرة تأخير PV مفتوحة + مغلقة الوضع، ويمكن تطبيقها على الحمل أو الطاقة التي يتطلبها الحمل يتطلب ضوء سيطرة طويلة، السيطرة على الوقت أو مزيج من الوقت ونظام التحكم في ضوء للتحكم تلقائيا التبديل، مثل: الأسرة نظام المنزلية إمدادات الطاقة، ومجال معدات الاختبار التلقائي، وإشارات المرور، المصابيح الشمسية، وكل خارج الشبكة أنظمة توليد الطاقة الكهربائية الضوئية.
3، واجهة بروتوكول الكيل بمكيالين RS-232 / LAN يمكن استخدامها لتوصيل الأجهزة الطرفية للاتصالات شاشات الكريستال السائل وحدة MT50 أو مراقبة برامج الكمبيوتر، مما يتيح للمستخدمين عرض تحكم البيانات التشغيلية، وحدة تحكم لتعديل معايير الرقابة، في حين تقوم على RS-232 باستخدام / بروتوكول الإنترنت الاتصالات معيار اتصال بروتوكول الإنترنت ، والتوافق بروتوكول الاتصالات هو أفضل ، ويمكن رصد حالة التشغيل من وحدة تحكم من خلال الشبكة في أي منطقة على نطاق الإنترنت في جميع أنحاء العالم.
4. توفير برامج الكمبيوتر العليا الاحترافية ذات 11 لغة ، والتي يمكنها عرض وتعيين حالة العمل بالكامل ومعلمات العمل لنظام الشحن والتفريغ. كما أن لديها حساب الطاقة الحالي ووظيفة تسجيل إحصاءات الكهرباء في الوقت الحقيقي ، وهو مناسب للمستخدمين للتحقق من قيم الطاقة والكهرباء اليومية والشهرية والسنوية والإجمالية للمعدات.
5، تبريد الهواء القسري، ويتم ضبط سرعة المروحة من درجة الحرارة، درجة الحرارة الداخلية منخفضة، المروحة بطيئة أو تتوقف العملية، وعندما يتم إيقاف وحدة تحكم، يتم إيقاف المروحة، تبدأ أو زعانف 40 °، 35 ° وقفها.
6 ، دعم PV الجهد العالي المدخلات ، يمكن أن أعلى الجهد الكهروضوئية المدخلات تصل إلى 300V ، ومدخلات الجهد الزائد وحماية الجهد المنخفض.
7، يمكن للعميل اختيار فئة من 4 بطارية المشتركة (مختومة بطارية الرصاص الحمضية، وبطارية نوع التفريغ، بطارية الغروانية، وبطارية النيكل والكادميوم) اتهم ويمكن تخصيص عن أنواع أخرى من البطاريات القابلة لإعادة الشحن، وثلاثة شحن: تيار مستمر، الضغط المستمر ، التهمة العائمة ، وثلاث طرق شحن تحسن بشكل كبير من عمر خدمة البطارية.

太阳能控制器


https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266