أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > الفرق بين موجة جيبية محسنة وعاكس موجه جيبية نقية

الفرق بين موجة جيبية محسنة وعاكس موجه جيبية نقية

جون 2014-07-31 13:36:45
توضح هذه المقالة الفرق بين موجة جيبية محسنة وعاكس موجه جيبية نقية.

ModifiedSine Pure Wave: إن أكثر العاكسات للأغراض العامة شيوعًا متوفرة لأنواع "موجة جيبية مصححة" ، والتي توفر بشكل عام أسعارًا أكثر تواضعاً من نماذج موجة جيبية نقية. موجة مربعة معدلة (أو "موجة جيبية مصححة" و "موجة شبه جيبية") خارجا تم تصميم العاكس للحصول على خصائص أفضل من وحدة Aquare Wave في حين لا تزال مكلفة نسبيا. على الرغم من تصميمها لمحاكاة خرج موجة جيبية نقية ، إلا أن محول SquareWave المحسّن لا يوفر نفس الناتج الكهربائي المثالي. لذلك ، فإن المنتج الثانوي السلبي لوحدة الخرج المحسنة هو الضوضاء الكهربائية ، والتي يمكن أن تمنع هذه المحولات من تشغيل أحمال معينة بشكل صحيح. على سبيل المثال ، تستخدم العديد من أجهزة التلفزيون والملحقات مصادر طاقة لا تقضي على ضوضاء الوضع العادي. لذلك ، فإن استخدام موجات مربعة محسنة لتشغيل هذه الأجهزة قد ينتج "حبة" أو كمية صغيرة من "الثلج" أو "嗡嗡" على صورة الفيديو ، كما هو الحال في معظمها ، مع أجهزة توقيت ، ومخفتات ، وشحن البطارية وأجهزة متغيرة السرعة. قد لا يعمل الجهاز بشكل جيد أو قد لا يعمل على الإطلاق.

موجة PureSine: العاكس موجة جيبية نقية أو صحيح يوفر الطاقة الشبيهة بالكهرباء المتلقاة من منفذ منزلي أو مكتب موثوق للغاية ولا يخلق تداخلات ضوضاء كهربائية مرتبطة بأنواع أخرى من العاكسات. بفضل خرج الموجة الجيبية "المثالي" ، تضمن الطاقة الناتجة عن العاكس أن حمولتك الحساسة تعمل بشكل صحيح بدون تدخل. بعض الأجهزة التي قد تتطلب Pure SineWave تشمل أجهزة الكمبيوتر ، الساعات الرقمية ، أجهزة شحن البطاريات ، المخفتات ، المحركات ذات السرعة المتغيرة ، ومعدات الصوت / الفيديو. إذا كان تطبيقك هو عرض فيديو مهم في العمل ، أو نظام صوت باهظ الثمن ، أو فيديو مراقبة ، أو تطبيقات اتصالات ، أو أي جهاز قياس معايرة أو أي حمولة حساسة أخرى للأوبرا ، فيجب استخدام عاكس موجه جيبية نقية.   



 اي باندا -  الشركة المصنعة العاكس، وحدة تحكم الطاقة الشمسية خارج الشبكة ،MPPT الشمسية المسؤول المراقب المالي المزود، تحكم بالشحن بالطاقة الشمسية - مصنع العاكس


إخلاء المسؤولية: المحتوى جزء من الإنترنت.من أجل نقل المزيد من المعلومات ، هذا لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها.محتوى المقال هو للاشارة فقط.


https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266