أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > منغوليا الداخلية Taipusiqi محطة الطاقة الكهروضوئية لتخفيف وطأة الفقر

منغوليا الداخلية Taipusiqi محطة الطاقة الكهروضوئية لتخفيف وطأة الفقر

الإنترنت 2019-04-29 11:38:25
كمصدر مهم للاقتصاد الجماعي للقرية ووسيلة هامة للفقراء لزيادة الدخل ، تعد محطات توليد الطاقة الكهروضوئية لتخفيف وطأة الفقر بمثابة إجراء مهم لآلية طويلة الأجل لتخفيف حدة الفقر والحد من الفقر.منغوليا الداخليةاتخذ علم معبد Xilin Gol League Taipu التدابير واتخذت تدابير فعالة لتحسين بناء محطات توليد الطاقة الكهروضوئية لتخفيف وطأة الفقر لضمان أن سياسات التخفيف من الفقر الكهروضوئية تعود بالفائدة على الأسر الفقيرة.


太阳能控制器

العاكس الشمسية


توحيد الأموال ، والدفع بقوة ، دع الخلايا الكهروضوئية تضيء الجمهور للثراء. يضم Taipusi Banner عددًا كبيرًا من الفقراء ، ومهمة التخفيف من حدة الفقر خطيرة للغاية ، حيث تسارع لجنة العلم والحكومة للاستفادة من الطاقة الجديدة ، وتضم Taipusi Banner العديد من الفقراء ، ومهمة التخلص من الفقر خطيرة للغاية ، وتسعى لجنة العلم والحكومة إلى اغتنام فرص جديدة لتطوير الطاقة ، وتسريع إنشاء نموذج عمل جديد. جمع الأموال في مجموعة متنوعة من الطرق. تم تمويل محطة الطاقة الكهروضوئية المركزية بشكل مشترك من قبل شركة Qibo Rui (شركة المنصات الحكومية) و Qingdao Changsheng NEC Co.، Ltd. كصندوق رأسمالي ، وتأسست شركة Taipusiqi Fusheng Solar Energy Co.، Ltd. كإنشاءات هندسية ، وحصلت الحكومة على 40٪ من إجمالي الفقر. تنقسم 949 أسرة في المقاطعة إلى محطات توليد الطاقة الكهربائية الضوئية على مستوى القرية ، وهي تقدم الدعم الكامل للصناديق الداعمة لمشروعات المنطقة المتمتعة بالحكم الذاتي ، وتأثير صناديق مساعدة بكين-قونغتشو ، وعدم الاستخدام الجزئي لصناديق التكامل المالي ، وتجنب جيد لنوع "فلفل الرش" من صناديق تخفيف الفقر. طرق لتحسين استخدام رأس المال والدقة. في الوقت الحالي ، تبلغ القدرة المركبة لمحطات الطاقة المركزية لتخفيف وطأة الفقر الكهروضوئية ذات السعة الكاملة والقدرة المتصلة بالشبكة 24 ميجاوات ، والفوائد تعود بالنفع على 949 أسرة ذات قدرة عمالية فقيرة في المقاطعات الثماني الفقيرة في عموم الاتحاد لبناء أسر منخفضة الدخل (بما في ذلك الأسر المعوقة). 430 أسرة ؛ يبلغ إجمالي القدرة المركبة لمحطات الطاقة Liancun الثلاث 15.17 ميجاوات ، واستفادت 62 قرية فقيرة في القرى الفقيرة من إنشاء البطاقة ، وفي عام 2019 ، تمتعوا بـ "ربح أشعة الشمس" واستمروا في المساعدة لمدة 20 عامًا.

تعزيز البحث ، البحث عن الآراء على نطاق واسع ، والعمل بجد لاتخاذ قرارات جيدة. العلم أيضاالضوئية لتخفيف الفقركمشروع رعاية لصالح المناطق الفقيرة والفقراء ، سنقوم بتحسين المواقف السياسية وتعزيز مسؤوليتنا ، وسيتولى قادة العلم زمام المبادرة في تعلم فهم السياسات الوطنية ذات الصلة ، وتعميق قرى المشروع مرارًا وتكرارًا لإجراء تحقيقات خاصة لتحقيق إرشادات واضحة ومعايير واضحة. عقد مكتب التخفيف من حدة الفقر ، وهو السكرتير الأول لكل منظمة بلدة في سومو في القرية ، وفريق التخفيف من حدة الفقر في القرية ، ندوة في القرية للحصول على آراء عامة حول توزيع الدخل ، والسعي لإكمال المزايا.

تعزيز المبادئ التوجيهية القياسية. على أساس تعميق التحقيق ، وتلخيص التجربة ، وتحليل المشكلات ، والبحث عن الآراء ، صاغت Taipusi Banner "Taipusi Banner Centralized Volta Volta Volta and Electro Management Methodis (Trial)" و "Taipusiqi Village-Volو Electro Electro Electro Measures (Trial) "، تحسين الوثائق والمبادئ التوجيهية ذات الصلة ، ومسح الأهداف ، وحجم ، وحصة الفوائد ، مسح معالجة الموضوع ، واجبات المناولة ، وموظفي الإدارة والحماية والإشراف والتفتيش. تتيح الإرشادات القياسية إدارة محطة الطاقة الكهربائية الضوئية وحمايتها من قِبل شخص ما وإصلاحه ، مما يضمن تشغيل محطة الطاقة الكهروضوئية على مستوى القرية بشكل طبيعي وآمن لمدة 25 عامًا.

تعزيز إدارة دخل محطة توليد الكهرباء. من أجل ضمان فعالية محطات توليد الطاقة الكهروضوئية لتخفيف وطأة الفقر ، لا ينتهك استخدام الأموال الضوئية. تم توزيع توزيع إيرادات Taiqi على محطة توليد الكهرباء في الربع الأول وتم الإعلان عنه لمدة عام ، وكان يخضع على نطاق واسع للإشراف العام. يتطلب الدخل الاقتصادي الجماعي للقرية الذي يتكون من دخل توليد الطاقة الكهروضوئية ، بعد خصم تكاليف التشغيل والصيانة اليومية لمحطة الطاقة ، استخدام الدخل السنوي لتوليد الطاقة في كل قرية بشكل أساسي من أجل التراكم الاقتصادي الجماعي ، وتقديم إعانات ومكافآت ما بعد الرعاية الاجتماعية العامة للمساعدة وتخفيف حدة الفقر ، واستخدام الأموال. الدعاية ، وإنشاء استخدام توزيع الدخل من محطات توليد الطاقة الكهروضوئية لتخفيف الفقر ، لضمان أن بناء الأسر المنخفضة نهاية للاستفادة مباشرة. في الوقت نفسه ، تعزيز الإشراف والتعامل مع توزيع الدخل واستخدام محطات توليد الطاقة لتخفيف وطأة الفقر الكهروضوئية ، وبمجرد العثور على المشاكل في انتهاكات استخدام أموال التخفيف من وطأة الفقر ، سيتم التحقيق فيها بجدية.

太阳能充电控制器

وحدة تحكم المسؤول الشمسية

نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT والعاكسات وطاقة UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية MPPT الصف الصناعيةتحكم الشمسية، العاكسون الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، يو بي إس وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. لتمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.
https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266