أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > صعدت الدول الأوروبية إلى عصر PPA

صعدت الدول الأوروبية إلى عصر PPA

الإنترنت 2019-04-29 11:44:24

من إشبيلية الساخنة إلى روستوك الممطرة ، يدعي الممولون أن اتفاقيات شراء الطاقة (PPAs) تمكن مشاريع الطاقة الشمسية الأوروبية من جني الأموال دون دعم حكومي. بعد خطر تخفيض الأموال الرخيصة ، يدفعون أوروباسوق الضوئيةإن الإحياء يقلل من تكلفة الطاقة الشمسية.


MPPT太阳能控制器

سوق الضوئية


سوف تكون خطط تقييم الأداء أحد مصادر تمويل تمويل المشروع

في الشهر الماضي ، وقعت AudaxRenovables عقدًا مع المطور Welink لإنشاء مشروع طاقة شمسية 708 ميجاوات في شبه الجزيرة الأيبيرية ، وكان حجم المنشآت الشمسية المشاركة في هذا الشراء الضخم من 2013 إلى 2017 لكامل التركيبات الإسبانية زائد البرتغالية. مجموع.

يقول تول لينكوفسكي ، المدير الأول لشركة الاستشارات المهنية IHS Markit ، إنها ليست حادثة منعزلة.أوروباارتفع حجم اتفاقيات شراء الطاقة في المركز التجاري من 360 ميجاوات في عام 2017 إلى أكثر من 2.4 جيجاوات في عام 2018. وقد جمعت هذه المشاريع مجموعة واسعة من الممولين الذين يعملون في ولايات قضائية مختلفة ، ومن بين الأشياء الشائعة في هذه المشاريع عدم وجود حكومة. الدعم.

قال بيتر أليكس ، ممول شركة Energiekontor الألمانية لتطوير مشاريع الطاقة المتجددة: "لقد بدأنا منافسة إيجابية مع سعر المركز التجاري." لقد بدأت الشركة للتو في إنشاء محطة لتوليد الطاقة الكهروضوئية بقوة 85 ميجاوات في روستوك ، ألمانيا ، مع الكهرباء الألمانية. قام المشغّل EnBW بتوقيع PPA لمدة 15 عامًا. "لقد فاجأ هذا المشروع مراكز التسوق والسياسيين ، الذين هم الآن قادرون على البيع في ألمانيا للتنافس مع الوقود الأحفوري والطاقة النووية.الطاقة الشمسيةذهب الكهرباء. "

قالت آن جوكين ، رئيسة وسائل الإعلام في Statkraft ، المزود الرئيسي للطاقة المتجددة في أوروبا: "لقد رأينا العديد من المشاريع في جميع أنحاء أوروبا ، وخاصة في الجنوب". وقد أنجزت Statkraft توقيع اتفاقية محطة الطاقة PPA في أوائل عام 2018. تم شراء الكهرباء من محطة طاقة شمسية تبلغ 175 ميجاوات في دون رودريغو ، بالقرب من إشبيلية ، إسبانيا. "مع تطور الوصول إلى الإنترنت بأسعار معقولة ، سيكون هناك مجموعة متنوعة من الأموال لتمويل المشاريع الجديدة ، والتي خلالها PPA ستصبح الطريقة الأكثر أهمية."

في أعقاب الإلغاء التدريجي لسياسة الدعم للقوى المتجددة من قبل الحكومات الأوروبية ، جلبت الأخبار فترة راحة في الوقت المناسب لصناعة الطاقة الشمسية الأوروبية. وقال جورج هوفلر ، مدير فريق أليانز للطاقة المتجددة: "في الماضي ، كان هناك العديد من المشروعات الكهروضوئية في أوروبا ، لكن معظمها اعتمد على دعم الدعم. الأمر المختلف الآن هو أن الاستثمار خاص وليس هناك دعم حكومي. ". معًا ، أوضح هوفلر أيضًا أنه نظرًا لانخفاض تكلفة تكنولوجيا الطاقة الشمسية ، فإن فواتير الكهرباء المرتفعة نسبيًا والإضاءة عالية الجودة قد جذبت مبلغًا كبيرًا من الأموال لتمويل مشاريع في أوروبا ، ولكن لضمان سلامة الشراء طويل الأجل للكهرباء - هذا هو مشروع القرار النقطة الرئيسية للصفقة النهائية.

في نهاية عام 2018 ، عندما استثمرت أليانز في شراء مشروعين للطاقة الشمسية في البرتغال ، أوريكا و Solara4 ، تم ربطهما بـ PPA لـ AudaxRenovables في البيع والشراء. وبالمثل ، في ديسمبر 2018 ، اشترت شركة Anton Property Management (MEAG) في ميونيخ محطة توليد الطاقة الكهروضوئية 175MW التابعة لمجموعة Tang Rodrigo ، والتي تم دمجها أيضًا مع اتفاقية PPA مع شركة الكهرباء Statkraft. قال روبرت بيتمان من شركة Anton Property Management Company في ميونخ "إن احتمال عدم وجود المشتري للتخلف عن سداده منخفض فقط ، واتفاق الشراء والشروط الأخرى معقولة ، ثم التمويل ليس مشكلة على الإطلاق. معظم المشاريع الكهروضوئية الأخرى في الاتحاد الأوروبي في المستقبل. سيحصل كلاهما على أموال من خلال اتفاقات شراء الطاقة ، وهناك مؤشرات مفيدة من البنوك على أنهما مهتمان جدًا بتوفير التمويل دون اللجوء إلى مشروع دون رودريغو. "

الكشف والمساعدة من المركز التجاري

وقعت شركة Audax Renovables مشروعين للطاقة الشمسية في البرتغال لمدة 20 عامًا ، وخلال هذه الفترة ، ستبيع الشركة الكهرباء غير المدعومة لنحو 300000 مستخدم في أوروبا ، ويوضح زعيم استراتيجية Audax Jamie أن "هؤلاء المستخدمين هم أساسًا تستهلك الشركات الصغيرة والمتوسطة الكثير من الكهرباء في النهار ، وتستخدم كميات أقل من الكهرباء في الليل ، ولحسن الحظ ، توجد اتفاقيات لشراء الطاقة ، حتى نتمكن من منحهم سعرًا ثابتًا ، ولم تعد فواتير الكهرباء تتقلب كثيرًا ، وتستخدم انها 100 ٪ الكهرباء المتجددة النقية. "

عندما سئل لماذا أوروباالطاقة الشمسيةعندما لم تقم الصناعة بتنظيمها في وقت سابق بموجب اتفاقية شراء الطاقة ، أشار جيمي إلى أنه قبل أن تكون تكلفة تكنولوجيا الطاقة المتجددة أقل من الطاقة الحالية ، كانت حوافز الحكومة ، مثل دعم أسعار الكهرباء ، وأسعار القياس الصافية ومزادات المشروع. إنها وسيلة ضرورية لتعزيز الطاقة المتجددة في محطات توليد الطاقة. في المستقبل ، سيكون التحدي الثاني هو إلغاء الدعم. PPA لا معنى له حتى يختفي دعم التعريفة على الشبكة. لأن شركات المرافق العامة الإسبانية لديها التزام قانوني بشراء الطاقة المتجددة مع الاعتراف برأس المال.

من وجهة نظر المستهلك وتحول الطاقة ، من الممكن أن توقع الشركات اتفاقيات طويلة الأجل لشراء الطاقة لتركيب المزيد من الطاقة الشمسية للمجتمع بتكلفة أقل. أوضح جيمي: "في كل مرة تقوم فيها بتوقيع اتفاقية شراء المنتج ، يجب على المستخدمين الاحتفال بها. إذا كانت الحكومة تريد إلهام اتفاقية شراء المنتج ، فإن أفضل طريقة هي الابتعاد عنها. في كل مرة تقول الحكومة إنها تريد عقد مزاد أو تشجيع بعض الدوافع الجديدة. سيوقف الممولون تدفق الأموال إلى أن يعترفوا بما سيحدث بعد ذلك ، مما يؤدي إلى تأخير تنفيذ الخلايا الكهروضوئية ويجبر المستهلكين على تحمل تكاليف غير ضرورية ، واليوم ، أوروبا لديها أكبر وأسرع نمومشروع الطاقة الشمسيةلا يوجد دعم. ومع ذلك ، فإنها تجلب نفس الفوائد البيئية إلى الشبكة ولا توجد تكلفة إضافية للمستخدم. "

في النهاية ، أظهر جيمي أن أحد مجالات توقع التدخل في السياسة هو إزالة الحواجز التي تعترض مراكز التسوق: اعتمدت المفوضية الأوروبية نهجًا يستحق الثناء في مراجعة الإطار التنظيمي لقسم الديناميات الأوروبية ، وإزالة الحواجز التي تحول دون توقيع اتفاقيات الشراكة الخاصة ، لعام 2030. حدد هدف الطاقة المتجددة بنسبة 32 ٪.

ألمانياأحدث عرض مشترك: PV سعر العطاء 0.0566 يورو / كيلوواط ساعة (حوالي 0.4272 يوان / كيلوواط ساعة)

في العرض المشترك الأخير في ألمانيا ، فازت الطاقة الشمسية بجميع عقود المشاريع بمزايا هائلة ، في حين أن طاقة الرياح البرية ليس لها دخل.

في بداية شهر أبريل ، فاز ما مجموعه 18 مزايدًا بالطاقة الشمسية بعرض 210 ميجاوات ، وقاد اللاعبون الكهروضوئيون عملية تقديم العطاءات ، حيث قدموا 109 عروضًا لمشروع 719 ميجاوات في ألمانيا.

متوسط ​​سعر التعاقد لمشاريع الطاقة الشمسية هو 0.0566 يورو / كيلوواط ساعة ، والمشاريع الفردية تتراوح بين 0.045 يورو / كيلوواط ساعة و 0.061 يورو / كيلوواط ساعة. (لا تترك 0.4272 يوان / كيلو واط ساعة ، 0.3397 يوان / كيلوواط ساعة و 0.4604 يوان / كيلوواط ساعة)

عقدت ألمانيا سلسلة من العروض ، والعطاء المشترك هو الأحدث ، وأصبحت سولار هي الفائز الوحيد. في نوفمبر من العام الماضي ، وقعت صناعة الطاقة الشمسية عقدًا آخر ، كان متوسط ​​السعر أقل قليلاً من 0.0527 يورو / كيلوواط ساعة (حوالي 0.3978 يوان / كيلوواط ساعة).

نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT والعاكسات وطاقة UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية الصف الصناعيةMPPT تحكم الشمسية، العاكسون الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، يو بي إس وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. لتمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.
https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266