أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > التخفيف من حدة الفقر الكهروضوئية: 80٪ من القيمة النظرية لقدرة توليد الطاقة غير كافية

التخفيف من حدة الفقر الكهروضوئية: 80٪ من القيمة النظرية لقدرة توليد الطاقة غير كافية

الإنترنت 2019-04-15 15:31:10
في الآونة الأخيرة ، أصدرت شعبة التنمية والإرشاد التابعة لمكتب الحد من الفقر التابع لمجلس الدولة "التعميم المتعلق بتوليد الطاقة لمحطات توليد الطاقة لتخفيف وطأة الفقر على مستوى القرية" ، وهو 15696 مستوى قروي تم تضمينه في الدفعة الأولى من الدعم المالي الوطني.الضوئية لتخفيف الفقريتم تقييم قدرة توليد الطاقة لمحطة الطاقة. في محطة الطاقة المشاركة في هذا التقييم ، تفتقر 37.1٪ من قدرة توليد الطاقة لمحطة الطاقة إلى 80٪ من القيمة النظرية.

وفقًا لـ "التعميم" ، يكون وقت هذا التقييم من تاريخ اتصال شبكة الطاقة إلى 30 نوفمبر 2018. من بينها ، هناك 3،103 محطات توليد كهرباء بطاقة توليد أقل من 80٪ ، تمثل 19.8٪ ، وتصل إلى 13 مقاطعة (مدن ، مناطق) ؛ 1761 محطة توليد طاقة تقل قدرتها عن 70٪ ، وتمثل 11.2٪ ، وتصل إلى 12 مقاطعة. (المدينة ، المنطقة) ؛ يوجد 959 محطة طاقة تقل قدرتها عن 60٪ ، أي ما يعادل 6.1٪ ، وتؤثر على 12 مقاطعة (مدن ، مناطق).

لماذا يوجد لدى العديد من محطات الطاقة الكهروضوئية لتخفيف وطأة الفقر قدرة توليد منخفضة للطاقة؟ هل هدف القياس "لتوليد الطاقة" علمي ومعقول؟ مع مكافحة الفقر والدخول إلى "فترة الركض" ، ما هي المشاكل الجديدة التي ستواجهها الكهروضوئية في مواجهة الفقر؟


光伏扶贫


الضوئية لتخفيف الفقر


تركز روابط التشغيل والصيانة على عدم وجود

وفقًا لـ "التعميم" ، فإن الأسباب الرئيسية لقدرة توليد الطاقة المنخفضة لمحطات توليد الطاقة الكهروضوئية لتخفيف وطأة الفقر هي جودة البناء غير المؤهلة ، والمسؤولية غير المحققة عن التشغيل والصيانة ، وعدم كفاية التشغيل والصيانة.

"في محطة التخفيف من وطأة الفقر ، قامت العديد من المناطق المحلية بإعادة بناء الأنابيب الخفيفة وليس إدارتها. في نفس المنطقة ، لماذا لا توجد مثل هذه المشاكل في محطات الطاقة التجارية؟ في التحليل النهائي ، فإن المسؤولية المحلية عن تشغيل وصيانة محطات التخفيف من حدة الفقر ليست في مكانها." وأشار تشانغ تشونغ شنغ ، الشخص المعني المسؤول عن مكتب التنمية وإعادة التأهيل التابع لمكتب تخفيف وطأة الفقر ، إلى أنه عقب الانتهاء من عدد من محطات توليد الطاقة الكهروضوئية لتخفيف وطأة الفقر ، ينبغي أن تجتذب عمليات ما بعد التشغيل والصيانة لمحطات الطاقة الانتباه تدريجياً. "إذا استثمرت الكثير من المال لبناء محطة كهرباء ، فيجب عليك الانتباه إلى عمليات التشغيل والصيانة في كل مكان. يجب أن تكون قادرًا على تحمل هذه المسؤولية وتحمل المسؤولية".

وفقا لتشن ، الشخص المسؤول عن المشروع الذي شارك في بناء محطات توليد الطاقة الكهربائية لتخفيف وطأة الفقر بشكل مفرط ، حيث أن معظم حقوق الملكية تعود إلى الحكومة المحلية بعد الانتهاء من محطة توليد الطاقة الكهربائية لتخفيف وطأة الفقر ، في "التشغيل والصيانة اللاحقين ،" الحكومة هي السيد. " "لدى بعض الحكومات المحلية موارد مالية كافية ، كما أنها تولي مزيدًا من الاهتمام لعمليات التخفيف من وطأة الفقر الكهروضوئية. وستقوم بتوظيف شركات تشغيل وصيانة خاصة تابعة لجهات أخرى للقيام بتشغيل وصيانة محطة توليد الكهرباء ؛ وسيسمح بعض السكان المحليين لحزب البناء أو مصنعي المعدات بإجراء تدريب قصير بعد الانتهاء. يتم تشغيلها مباشرة من قبل القرويين المحليين ، وستكون هناك اختلافات كبيرة جدًا في فعالية الاثنين ".

يحتاج نظام الرصد إلى مزيد من التنفيذ

وفقًا لـ "التعميم" ، هناك طريقتان للحصول على توليد الطاقة من محطات الطاقة الكهروضوئية لتخفيف وطأة الفقر: أولاً ، باستخدام النظام الوطني لرصد معلومات التخفيف من الفقر الكهروضوئية ؛ وثانياً ، الحصول على من شركات شبكات الطاقة المحلية. "يتم استيراد بيانات نظام المراقبة بالفعل من شركة الشبكة. من وجهة نظر توليد الطاقة ، لا يوجد فرق بين الاثنين". ولكن تشانغ تشونغ شنغ أكد ، "الآن ، وفقًا للمتطلبات ذات الصلة من مكتب مجلس الدولة لتخفيف الفقر ، فإننا نحث الحكومات المحلية على تنفيذ و تطبيق نظام مراقبة معلومات التخفيف من الفقر الكهروضوئية ، كما أشار "الإشعار" بوضوح إلى أنه ينبغي إكمال الطلب بحلول نهاية أبريل من هذا العام. "

نظرًا لأن البيانات متطابقة ، ما هي مزايا نظام مراقبة معلومات التخفيف من حدة الفقر الكهروضوئي؟

في هذا الصدد ، أظهر Zhang Zhongsheng أنه من المتوقع أيضًا أن يؤدي تنفيذ نظام المراقبة إلى تمكين المجتمعات المحلية من الاهتمام بتشغيل وصيانة محطة الطاقة من خلال الوسائل التقنية. "بالإضافة إلى توليد الطاقة الفعلي ، سيمس نظام المراقبة سلسلة من البيانات مثل حالة العطل في محطة الطاقة وحالة التشعيع. هذا لن يمثل توليد الطاقة فقط ، ولكن أيضًا يلبي احتياجات التشغيل والصيانة العامة لمحطة الطاقة في تخطيط النظام. وفقا لتشانغ تشونغ شنغ ، الآن ، جميع المحليات تكثف تنفيذ نظام الرصد. "لقد تم تعزيز عمليات التدريب ذات الصلة في العديد من المناطق. محطات الطاقة الكهربائية الضوئية التي تم بناؤها وتأهيلها في هذا العام مدرجة أساسًا في النظام الوطني لرصد معلومات التخفيف من وطأة الفقر الكهروضوئية."



太阳能控制器

محطة الطاقة الشمسيةنظام الطاقة الشمسية


نتائج التقييم ليست سوى ميزانية تقريبية

تجدر الإشارة إلى أن نتائج التقييم استخدمت قدرة توليد الطاقة لمحطة الطاقة. وفقا لطريقة الحساب الموصوفة في التعميم ، ومحطة توليد الكهرباءتوليد الطاقةالسعة = التدريب التراكمي الشهري لتوليد الطاقة / توليد الطاقة النظري ، منها ، توليد الطاقة النظري = المقياس المركب × ساعات توليد توليد الطاقة الفولتية الضوئية المحلية للاستخدام × أيام توليد الطاقة المتصلة بالشبكة / 365 يومًا.

قال تشانغ تشونغ شنغ بصراحة إنه تلقى مؤخراً تعليقات من بعض الحكومات المحلية والخبراء ، وهناك بعض الشائعات حول هدف التقييم وطريقة القياس.

في الواقع ، أشار بعض خبراء الصناعة إلى أن أساليب الحساب في التعميم ستكون بها أخطاء أعلى. "من ناحية ، يكون نطاق التقييم من تاريخ اتصال الشبكة حتى 30 نوفمبر 2018. بيانات التقييم ليست سنة واحدة من البيانات ؛ من ناحية أخرى ، كيف يتم حساب الساعات المكافئة لتوليد الطاقة الكهروضوئية المحلي؟ تم توضيح ذلك بوضوح. "هناك أيضًا مشغلي شركات تشغيل وصيانة محطات توليد الطاقة التي تظهر أنه مقارنةً بهدف" قدرة توليد الطاقة "، فإن" كفاءة النظام (PR) "ستمثل بشكل أكثر دقة التشغيل الكلي لمحطة الطاقة.

ردا على نقد طريقة الحساب ، أشار تشانغ تشونغ شنغ إلى أن نتيجة هذا التقييم ليست سوى ميزانية تقريبية ، والقصد من ذلك هو "الاستيقاظ" لجميع المحليات. "الآن ، نعطي فقط صيغة محاسبية ، إنها غير دقيقة للغاية. على سبيل المثال ، شهدت بعض محطات توليد الطاقة فصلين في دورة التقييم هذه. نظرًا لظروف الإضاءة الجيدة ، ربما يكون توليد الطاقة أكثر. على العكس ، بعض محطات الطاقة هي في هذه الدورة ، يحدث أن يكون هناك أشهر قليلة من الإضاءة السيئة ، وقد تكون النتائج أسوأ ، ستكون هناك أخطاء ، لكنني أعتقد أن هذا الخطأ لن يكون كبيرًا جدًا ، على الأقل وفقًا لطريقة الحساب هذه ، فإن سعة توليد الطاقة لا تتجاوز 50٪ من القيمة النظرية. لا بد أن تواجه محطة توليد الكهرباء مشاكل ، فمن الضروري أن تذهب إلى المنطقة المحلية لفحصها وتصحيحها ".

قال تشانغ تشونغ شنغ: "في هذا" الإشعار "، لم نقم بتسمية الاسم على وجه التحديد. إنه مجرد إشراف داخلي. من المتوقع أن المرحلة الحالية يمكن أن تجذب الانتباه المحلي وتركز على الفحص الذاتي والتصحيح الذاتي. إذا استمرت المشكلة المقابلة ، سيتم مقابلة القادة المختصين. وبالطبع ، فإن الهدف الأساسي من المقابلة هو توقع أن تركز الحكومات المحلية على تشغيل وصيانة محطة توليد الطاقة لتخفيف وطأة الفقر وتولي مهامها ".


太阳能充电控制器


وحدة تحكم المسؤول الشمسية


نحن شركة دمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.الانتاج الصناعيتحكم MPPT،العاكس، UPS ، مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية لمصادر الطاقة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح. وتشمل المنتجات الرئيسية الصناعةمستوىMPPTتحكم الشمسية، جدامحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. فيدولة منتجة للتحكم MPPTالشركة المصنعة المهنية من الدرجة الأولى.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266