أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > إدارة الطاقة الوطنية تصدر ميزانية دعم 2019 PV

إدارة الطاقة الوطنية تصدر ميزانية دعم 2019 PV

الإنترنت 2019-04-15 15:43:05
في 12 أبريل ، أصدر مكتب الطاقة الوطني "حول التماس طاقة الرياح في عام 2019 ،توليد الطاقة الضوئيةخطاب إنشاء الإشعار على المتطلبات ذات الصلة (مسودة للتعليقات) (المشار إليها فيما يلي باسم مسودة للتعليقات) ، واضحة 2019 مشاريع الضوئية (محطات الطاقة الأرضية ، والتوزيع الصناعي والتجاري) لا يزال بإمكانه الحصول على إعانات من خلال تقديم العطاءات ، والمشاريع المنزلية ومشاريع التخفيف من حدة الفقر المنح متوفرة دون تقديم عطاءات ، ولكن هناك قيود تخطيط.



توليد الطاقة الضوئيةتحكم الضوئية


بالنسبة لمسائل تخطيط الإعانات الأكثر أهمية في الصناعة ، توضح مسودة التعليق أن إجمالي ميزانية الدعم لمشروعات الطاقة الكهروضوئية الجديدة في عام 2019 تبلغ 3 مليارات يوان ، منها 750 مليون يوان لمشاريع الطاقة الضوئية المنزلية (ما يعادل 3.5 مليون كيلووات) ومشروعات العطاءات المدعومة 2.25 بیلیون يوان الدعم (باستثناء التخفيف من الفقر الضوئية) بناء المشروع الكلي.

في هذا الصدد ، قال الباحث في مركز الطاقة المتجددة التابع للجنة الوطنية للتنمية والإصلاح ، معهد الطاقة المتجددة ، إن الصناعة يجب أن تعيش في حدود إمكانياتها. في عام 2019 ، بلغ إجمالي أموال دعم المشروع 3 مليارات يوان ، وتم تصنيف المشروع وتصنيف الأموال إلى مجموعات. بالإضافة إلى الدعم الكهروضوئي المنزلية من 750 مليون يوان ، ومشروع تقديم العطاءات دعم 2.25 بیلیون يوان ، بعد تغيير الدفعة ، يتم فرز سعر الكهرباء من الأدنى إلى الأعلى في جميع أنحاء البلاد حتى يتم تطهيرها. على الرغم من أن سياسة أسعار الطاقة الكهروضوئية لعام 2019 لم يتم إصدارها بعد ، إلا أن عرض الأسعار يستخدم للفرز والفرز ، كما أن مناطق موارد الأول والثاني والثالث ، وكذلك دفعات مختلفة من محطات توليد الطاقة الكهروضوئية العامة ومشروعات توليد الطاقة الكهروضوئية الموزعة ، قد حسنت الاقتصاد والقدرة التنافسية للمشاريع المختلفة في مختلف المناطق. يتماشى مع السعر القياسي السابق للكهرباء ومشروع مسودة الندوة في فبراير ، فهناك روابط واستمرارية.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن النقاط الرئيسية لمشروع الاستشارة هي ، بالإضافة إلى الاستخدام المنزلي للضوئية والضوئية لتخفيف الفقرخارج المشروع ، يتم تحديد محطات توليد الطاقة الكهروضوئية العامة ومشروعات توليد الطاقة الكهروضوئية الموزعة من خلال معدات المنافسة وإعانات أسعار الكهرباء ؛ يتم ترتيب معدات المنافسة من قبل محلي ، ويتم فرز سعر الكهرباء على الشبكة في جميع أنحاء البلاد مرة واحدة في السنة ؛ ومرة ​​أخرى ، يتم إعطاء مشروع التكافؤ الواضح أولوية ، ومشروع دعم العطاءات واضح ؛ شروط توصيل الكهرباء مشروطة ؛ فترة البناء الواضحة - يحتاج مشروع دعم الدعم في عام 2019 إلى أن يكون متصلاً بالشبكة خلال عام 2019 ، ويتأخر الاتصال بالشبكة لمدة تصل إلى الربعين ، ويتم تخفيض سعر الكهرباء لكل ربع دقيقة واحدة / كيلو وات في الساعة.

太阳能充电控制器

وحدة تحكم المسؤول الشمسية


نحن شركة دمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.الانتاج الصناعيتحكم MPPT،العاكس، UPS ، مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية لمصادر الطاقة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح. وتشمل المنتجات الرئيسية الصناعةمستوىMPPTتحكم الشمسية، جدامحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. فيدولة منتجة للتحكم MPPTالشركة المصنعة المهنية من الدرجة الأولى.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266