أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > مشروع الكهروضوئية المدعوم من هولندا يبطئ

مشروع الكهروضوئية المدعوم من هولندا يبطئ

الإنترنت 2019-04-15 15:50:52
أشار مدير الرابطة الهولندية للطاقة الشمسية إلى أن المشروع الكهروضوئي غير المدعوم سيتم تنفيذه في هولندا ، لكن الوضع الخاص في البلاد سيؤدي إلى إبطاء العملية.

وقال بيتر ديسمت ، مؤسس شركة سولاركلاريتي ورئيسها التنفيذي: "قد نرى مراكز تسوق مقرها في هولندا تعرض مشاريع غير مدعومة في المستقبل ، لكن في رأيي ، لن تكتمل في غضون عامين أو ثلاثة أعوام".

ينسب Desmet الأسباب إلى اثنين من الخصائص النموذجية لهولندا: انخفاض الموارد الخفيفة والزيادات الحادة في أسعار الأراضي ، وهولندا هي واحدة من البلدان ذات أعلى كثافة سكانية في العالم. وقال "المنافسة في مركز التسوق الهولندي شديدة للغاية ، وبالتالي فإن سعر الكهرباء ليس مرتفعا".


屋顶光伏项目


مشروع الضوئية


لا ينبغي تفويت PV Rooftop

وقال Desmet أن هذا الوضع قد يتغير في السنوات القليلة المقبلة. إن الزيادة المتوقعة في أسعار الكهرباء والإصلاح الشامل لبرنامج دعم SDE سيجعل النهج غير المدعوم أكثر جاذبية.

في برنامج SDE + الحالي ، من 2GW في عام 2016 إلى 2.9GW في عام 2017 و 4.15 GW في عام 2018 ، تعد الزيادة في السعة الكهروضوئية المسجلة في هولندا على إحصاءات IRENA أمرًا بالغ الأهمية. ومع ذلك ، أشار Desmet إلى أنه نظرًا لأن المشروعات غير المكتملة لا تزال لديها مؤهلات لتلقي الإعانات ، فقد أدى ذلك أيضًا إلى تراكم كبير للمشاريع.

فيما يتعلق بالمطورين الأجانب الذين يحرصون على تطوير مشاريع كبيرة الحجم ، فإن Desmet تدعو إلى مزيد من الاهتمام لأنظمة PV على السطح. "بالنظر إلى حقيقة أن هولندا دولة ذات كثافة سكانية عالية ، من الأفضل أن تكون لدينا توقعات كبيرة بمشاريع الطاقة الكهروضوئية الأرضية والعائمة."

من وجهة نظره ، فإن كثافة السطح الكهروضوئي - ما يقرب من نصف جميع السعة المركبة في عام 2018 - هي سمة بارزة أخرى في هولندا. "سوق الكهروضوئية الهولندي متنوع للغاية ، من 759W 3 وحدة سقف الكهروضوئية إلى محطة توليد الكهرباء 150MW ، والتي يمكن رؤيتها في هولندا."

太阳能充电控制器

وحدة تحكم المسؤول الشمسية

دولية أخرى غير الإعانات

بالإضافة إلى إعانات SDE + لـ PV PV ، هل هناك أي إمكانية أخرى؟ تشير Desmet إلى أنه في حديثه مع الحكومة ، ليس من الأولوية تحسين سياسة عدم الدعم مقارنة ببرنامج الدعم نفسه. وأوضح: "لقد سمعت هذا في مجال طاقة الرياح البحرية ، لكنني لم أسمع بذلك في مجال توليد الطاقة الكهربائية الضوئية. حتى الآن ، هذه المسألة ليست مهمة للغاية على جدول الأعمال."

ومع ذلك ، أشار ديسميت إلى أن صانعي السياسة الهولنديين يساعدون بشكل غير مباشر في استخدام الطاقة الشمسية غير المدعومة من خلال التعامل مع اختناقات الشبكات وغيرها من المجالات ذات الأهمية بالنسبة للمول. واعترف بأن الازدحام هو معركة ، لأن الضغط على الشبكة كبير للغاية ، والحكومة تدرس أيضًا طرق المعالجة التقنية والتشريعات الجديدة.

وأشار إلى أن الجزء الكهروضوئية الشمسية من Solarclarity لديه ظروف مختلفة. "مع تقدم مشروع البناء الهولندي بأقصى سرعة ، أصبحت القوة العاملة مشكلة جديدة."

فيما يتعلق بصناعة الألواح الضوئية الهولندية ، التي تعتمد على الإعانات ، فإن التغيير وشيك. وقال Desmot أن مرحلة SDE ++ في العام المقبل ، فإن التركيز على المساعدات سوف تتحول إلى مسألة خفض انبعاثات الكربون. لن يتحسن الموقف فيما يتعلق بالمشاريع الكهروضوئية الأرضية ، لكنه سيكون مفيدًا للتراكم الحالي للمشاريع.


逆变器


نحن شركة دمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.الانتاج الصناعيتحكم MPPT،العاكس، UPS ، مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية لمصادر الطاقة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح. وتشمل المنتجات الرئيسية الصناعةمستوىMPPTتحكم الشمسية، جدامحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. فيدولة منتجة للتحكم MPPTالشركة المصنعة المهنية من الدرجة الأولى.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266