أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > لا تزال تقنية إعادة تدوير بطارية الليثيوم في بدايتها

لا تزال تقنية إعادة تدوير بطارية الليثيوم في بدايتها

الإنترنت 2019-04-15 15:21:45
دخلت سيدان الطاقة الجديدة في الصين "الخط السريع" ، وفي عام 2018 ، تجاوز حجم الإنتاج والمبيعات علامة المليون للمرة الأولى ، حيث بلغ أيضًا 1.27 مليون وحدة و 1.256 مليون وحدة ، بزيادة 59.9٪ و 61.7٪ على أساس سنوي ، لتحتل المرتبة الأولى في العالم. تشير التقديرات إلى أنه بحلول عام 2020 ، سيتجاوز الإنتاج والمبيعات علامة 2 مليون. يتراوح عمر بطارية الطاقة بشكل عام من 5 إلى 8 سنوات ، والعمر الإنتاجي هو من 4 إلى 6 سنوات ، وهذا يعني أيضًا أن بطارية طاقة مركبات الطاقة الجديدة التي وضعت لأول مرة في السوق هي في الأساس عند نقطة الإزالة الحرجة.

صرح تشانغ تيانرين ، رئيس مجلس إدارة مجموعة Tianneng ، أنه سيعزز قوة مصادر الطاقة الجديدة.بطارية الليثيوميمكن أن يضمن استخدام دورة إعادة التدوير الموارد الاستراتيجية للبلد وتقليل الاعتماد الخارجي. ومع ذلك ، فإن إعادة تدوير بطاريات الليثيوم الجديدة التي تعمل بالطاقة لا تزال فئة جديدة ، وهي الآن في مهدها ، وتواجه بعض المشكلات والصعوبات البارزة ، وتدعو الإدارات المعنية إلى تسريع صياغة اللوائح والمهارات اللازمة لاستعادة البطاريات المستعملة وإعادة تدويرها. واستعراض المواصفات ، الخ


太阳能离网系统-锂电池


ستبلغ طاقة البطارية 350،000 طن في عام 2025

وفقًا لحساب مركز أبحاث مهارات السيارات في الصين ، بالإضافة إلى عوامل مثل عمر انقضاء السيارة وعمر البطارية وعوامل أخرى ، من 2018 إلى 2020 ، ستصل بطارية نفايات الطاقة التراكمية في البلاد إلى 120،000 إلى 200،000 طن ، وستصل إلى 350،000 طن في عام 2025.

في مقابلة مع مراسل صحيفة China Economic Herald ، قال تشانغ تيانرين إنه إذا لم يتم التعامل مع بطارية الليثيوم بشكل صحيح وإلقائها في الإرادة ، فستتسبب في ضرر كبير للبيئة البيئية. على سبيل المثال ، العناصر المعدنية الثقيلة مثل الكوبالت والنيكل في بيانات القطب الموجبة ، والمواد العضوية في الإلكتروليت ، وبيانات الكربون الموجودة في القطب السالب يمكن أن تسبب تلوثًا خطيرًا للأجسام المائية والتربة ، خاصة عندما تدخل المعادن الثقيلة إلى التربة ، فمن الصعب استردادها لعدة عقود.

إذا لم يتم التعامل مع بطارية الليثيوم الخاصة بسيارة الطاقة الجديدة بمثل هذا المقياس بشكل صحيح ، فسوف يتسبب ذلك في أضرار جسيمة للبيئة ، ثم عندما يواجهون التقاعد ، إلى أين يجب أن يذهبون؟ قال تشانغ تيانرين للمراسل الاقتصادي في الصين: "هناك وجهتان رئيسيتان الآن ، الأولى هي استخدام السلم. يتم شراؤه من قبل شركة China Iron Tower وتستخدم في منطقة تزويد الطاقة بمحطة الاتصالات الأساسية. والثانية هي عملية إعادة التدوير. بعد تفكيك البطارية ، تكرير المعادن الثقيلة وإعادة استخدامها. من منظور دورة الحياة الكاملة ، يلزم أيضًا إعادة تدوير البطارية المستخدمة في السلم بعد الاستخدام النهائي. "

من ناحية ، سيكون هناك الكثير من التقادم الناشئ.طاقة جديدةبطاريات الليثيوم الطاقة ، من ناحية أخرى ، تعتمد اعتمادا كبيرا على واردات موارد الليثيوم.

أشار تشانغ تيانرين إلى أن الصين تحتاج إلى استيراد الكثير من مناجم الليثيوم كل عام ، وأن اعتمادها على الدول الأجنبية يتجاوز 85٪. "الطلب الصيني" شجع أيضا الارتفاع المفرط في أسعار كربونات الليثيوم الصف البطارية ، من أقل من 50000 يوان / طن في بداية عام 2015 إلى 180،000 يوان / طن في نهاية عام 2017 ، بزيادة قدرها ما يقرب من ثلاث مرات ، وزيادة كبيرة بطارية ليثيوم أيون الصين كما شكلت تكلفة الشراء الخاصة بمشروع الإنتاج تحديًا خطيرًا لأمن الموارد في بلدنا.

من وجهة نظر تشانغ تيانرين ، تعد بطارية الليثيوم ذات الطاقة المستنفدة "منجم حضري" قيم ، والمحتوى المعدني أعلى بكثير من المعدن الخام ، حيث يتم استرداد المعادن الثمينة مثل الليثيوم والكوبالت والنيكل ، مما يمكن أن يحسن من كفاءة استخدام الموارد. خفض الواردات يمكن أن يقلل الاعتماد الخارجي ويحافظ على أمن استراتيجيات الموارد الوطنية.


锂电池充电控制器


طاقة جديدة للطاقةبطارية الليثيومدورة إعادة التدوير لا تزال في مهدها

في الواقع ، تعلق الصين أهمية كبيرة على إعادة تدوير بطاريات الليثيوم الجديدة التي تعمل بالطاقة. في يناير 2018 ، أصدرت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات ، ووزارة العلوم والتكنولوجيا ، ووزارة النقل والوزارات واللجان الوطنية الأخرى بشكل مشترك "التدابير المؤقتة لاسترداد واستخدام بطارية الطاقة لسيارات الطاقة الجديدة" لتعزيز استعادة واستخدام بطاريات الطاقة الجديدة التي تعمل بالطاقة في مجال الطاقة ، وتوحيد التطوير الوظيفي ، وتعزيز تنمية الموارد. في يوليو 2018 ، أصدرت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الأحكام المؤقتة بشأن التطبيق الرجعي لاستعادة بطارية الطاقة لسيارات الطاقة الجديدة ، واقترحت إنشاء "منصة التعريفي لمصدر التتبع" لإنتاج بطاريات الليثيوم ذات الطاقة الجديدة وبيعها واستخدامها وإبطالها واستعادتها واستخدامها. العملية برمتها لجمع المعلومات ، وتنفيذ استئناف استخدام واجبات الهيئة الرئيسية لكل رابط للاختبار. وقال تشانغ تيانرين ، "لقد لعبت هذه التدابير القياسية دورا إيجابيا في تعزيز الحث والاستخدام الفعال لبطاريات النفايات".

من وجهة نظر Zhang Tianren ، لا تزال إعادة تدوير بطاريات الليثيوم الجديدة التي تعمل بالطاقة ، فئة جديدة ، وهي الآن في مهدها ، وتواجه بعض المشكلات والصعوبات المعلقة ، خاصة في الجوانب الثلاثة التالية:

أولاً ، نظام الاسترداد لا يزال غير مثالي. لا توجد آلية تنسيق مفيدة بين شركات إنتاج السيارات ، وشركات تصنيع البطاريات ، وشركات الاستعادة ، وشركات إعادة التدوير ، فالصلاحيات والمسؤوليات غير واضحة ، وفيما يتعلق بتنفيذ قواعد تمديد واجبات المنتجين ، من الضروري زيادة تحسين القوانين واللوائح ذات الصلة وتحسينها.

ثانياً ، مهارات التجديد ليست متطورة. في عملية التفكيك ، نظرًا لأن هيكل البطارية ونظام البيانات ومواصفات الحزمة والطاقة المتبقية للبطارية وما إلى ذلك ليست موحدة ، مما يؤدي إلى صعوبة في التفكيك ، وانخفاض مستوى التشغيل الآلي ، والاعتماد بشكل رئيسي على الإكمال اليدوي ، فإن رأس المال مرتفع ؛ وفي جلسة التمرين ، تكون ذات قيمة مهارات استخراج المعادن عالية الكفاءة ليست معقدة ، والفوائد الاقتصادية ليست كبيرة ، وحتى دخل المواد المعاد تدويرها أقل من تكلفة الاستعادة والتخلص ، مما يقيد الاستثمار البحثي للمؤسسات المتجددة.

ثالثا ، التدابير الحافزة ليست فعالة. لا تزال عملية إعادة تدوير بطاريات الليثيوم في مرحلة التدريب في السوق ، وهناك حاجة إلى إرشادات مالية وضريبية قوية لتوجيه ودعم ، والآن ، لم تعد الحوافز المالية والضريبية ذات الصلة مثالية ، وتحتاج تدابير الدعم إلى مزيد من التعزيز.

من أجل تعزيز إعادة تدوير واستخدام بطارية الليثيوم سيارة الطاقة الجديدة ، والحفاظ على البيئة الإيكولوجية ، وضمان سلامة الموارد الاستراتيجية الوطنية ، وتعزيز التنمية الصحية لصناعة السيارات الطاقة الجديدة في الصين ، دعت تشانغ تيانرين أن الإدارات ذات الصلة يجب تسريع الانتعاش من البطاريات المهملة و الممارسات التنظيمية ومواصفات المهارة ومراجعة مواصفات تطبيقات إعادة التدوير ، مثل تحديد هوامش البطارية. معًا ، شجع من لديهم مزايا صناعية على إعداد خطط وخطط تنفيذ لتنظيم واستعادة وإعادة تدوير بطاريات الليثيوم الجديدة للطاقة ، ومن خلال التجارب المباشرة ، سوف نستكشف خطة تنفيذ على المستوى الوطني تتوافق أكثر مع الواقع الصناعي وأكثر قابلية للتشغيل.

بالإضافة إلى ذلك ، يدعو Zhang Tianren أيضًا إلى تسريع البحث وتطوير الحوافز مثل الحوافز الضريبية والضريبية ، والصناديق الصناعية ، ومعالجة النقاط ، والبحث واستكشاف الوضع الموجه نحو السوق لتجارة القيمة المتبقية لبطارية الطاقة ، وتشجيع استعادة واستخدام بطاريات الطاقة ، وتنسيق الأموال الموجودة ، واستعادة النظام. البناء والتدريب التجديدي والبحث العلمي وما إلى ذلك ، ومنح الإعانات المالية ؛ تحديد عدد من المؤسسات المعيارية والمشاريع الإيضاحية ، وإعطاء الأولوية للتوصية بأموال خاصة للإنتاج الأخضر ، والحفاظ على الطاقة وحماية البيئة ، ولعب دور رائد في المهنة ؛ واستكشاف إنشاء التمويل الحكومي والمؤسسات والمجتمع آلية ضمان للصندوق تنوع الاستثمار والفوائد الاقتصادية والبيئية

太阳能充电控制器

وحدة تحكم المسؤول الشمسية


نحن شركة دمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.الانتاج الصناعيتحكم MPPT،العاكس، UPS ، مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية لمصادر الطاقة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح. وتشمل المنتجات الرئيسية الصناعةمستوىMPPTتحكم الشمسية، جدامحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. فيدولة منتجة للتحكم MPPTالشركة المصنعة المهنية من الدرجة الأولى.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266