أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > سياسة الهند الجديدة في مجال الكهروضوئية "صنع في الهند"

سياسة الهند الجديدة في مجال الكهروضوئية "صنع في الهند"

شبكة 2018-12-19 15:02:34
في الآونة الأخيرة ، أصدرت وزارة الطاقة الجديدة والطاقة المتجددة (MNRE) الهندية أمراً حكومياً لمنح الأولوية لشراء سلع "صنع في الهند". وتنص الوثيقة: بالإضافة إلى الضوئية المنزلية، الشبكة، خارج الشبكة وتوزيعها الضوئية مشروع توليد الطاقة يجب أن تعطي الأولوية للمنتجات الضوئية المصنعة في الهند، يتم تطبيق وثيقة الحكومة الهندية لجميع الإدارات والمؤسسات الاتحادية والمملوكة للدولة. وبالإضافة إلى ذلك، وفقا لوكالة Mercom عنها، مع الهند تلقت 40٪ من وحدات PV و 60٪ من الطاقة الإنتاجية الخلايا الشمسية من المناطق الاقتصادية الخاصة في الهند (المناطق الاقتصادية الخاصة) إخطار وزارة التجارة الهندي، وستحمل الشركات المنتجات الضوئية التصنيع SAR 25٪ من PV جمارك حماية الاستيراد.

في "صنع في الهند"، التعريفات الجمركية على الواردات وغيرها من السياسات لتعزيز الحماية، على الرغم من أن حماية الشركات المحلية في الهند والقدرة إلى حد ما، ولكن في عام 2022 وPV القدرة المركبة وصلت خطة 100GW تسبب أي عائق الصغيرة. وفقا لإحصائيات MNRE ، في الربع الثالث من هذا العام ، قدرة الطاقة الكهروضوئية في الهند كانت 1.589GW ، وهو ما يقل بحوالي 4 ٪ عن الربع الثاني. بلغت الطاقة المركبة من الخلايا الكهروضوئية في نفس الفترة من العام الماضي 2.278 جيجاوات ، بانخفاض قدره حوالي 30 ٪ على أساس سنوي.


ووفقا لمركز أبحاث الطاقة الجديدة DRAMeXchange استشارات من جديد EnergyTrend الطاقة إحصاءات DRAMeXchange أظهرت أن الطاقة الإنتاجية عنصر الهندية حوالي 6.26GW، القدرة الحالية لم تتمكن من تلبية احتياجات قدرة السوق المحلي PV المثبتة، العاكس هو أكثر من الاعتماد على الواردات ارتفاع ، حاليا فقط صن شاين باور و Shangneng اثنين من الشركات العاكس اقامة مصانع في الهند.

DRAMeXchange شبكة الطاقة الجديدة المحلل EnergyTrend تساو يونيو كما لوحظ أن يتم تقييم أثر هذه السياسة بطريقتين: بما في ذلك المحتوى (localcontent) تعريف المحلي، ويتم تغطية بموجب الأنظمة في مشاريع القطاع العام (PublicSectorUndertakings، حدات الدعم البرنامجي) و مجموعة من محطات الطاقة الكهروضوئية المتقدمة.

تقوم السياسة على القانون الأم ل2017 "المشتريات العامة (الأولوية الهند تصنيع)" (PublicProcurement (PreferencetoMakeinIndia)، وتعريف المحتوى المحلي على النحو التالي: القيمة الإجمالية للمنتجات، بعد خصم قيمة الواردات، وزيادة في قيمة الهندي المحاسبة. سياساتها ذلك للالكهروضوئية تصل إلى 100٪ من متطلبات توطين، لا نستبعد عنصر سوى جزء من الصفقة، قد تكون هناك اشارة الى سلسلة القيمة بأكملها مطلوبة من أجل الامتثال لأحكام في الهند. وحتى لو كان فقط جزء من الصفقة، التيار العالمي يتم إنتاج جميع المواد المكونة تقريبًا (مثل الإطار ، المطاط ، صندوق التوصيل ، إلخ) في الصين ، ومن الصعب جدًا تحقيق الإنتاج المحلي بنسبة 100٪ في الهند.

عن متناول حدات الدعم البرنامجي، ويرجع ذلك إلى قدرة PV الحالية المثبتة في الهند معظم من المشروع من قبل الحكومات المركزية أو الدولة المخطط، والمشروع لا يتضمن حدات الدعم البرنامجي الضوئية قليلا، لذلك معظم المشاريع PV الهندية سوف تتأثر الآثار المترتبة على السياسات الجديدة. بهذه الطريقة ، سيكون لهذه السياسة تأثير سلبي على صناعة الكهروضوئية الهندية. ومع ذلك ، ووفقًا لفهم EnergyTrend لشبكة Jibang للطاقة الجديدة ، يبدو أن السياسة لم يتم تنفيذها بالكامل. وبما أن سياسات الهند كانت دائما تعاني من عدم اليقين ، فإن شركة EnergyTrend ستظل قلقة بشأن التخمر اللاحق لهذه السياسة.

هذه المادة مستنسخة على الإنترنت ، ولغرض نقل مزيد من المعلومات ، لا يعني ذلك الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266