أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تثبيت الألواح الشمسية ل RV الخاص بك

تثبيت الألواح الشمسية ل RV الخاص بك

الإنترنت 2018-12-20 11:10:44
نظام شحن البطارية الشمسية ليس ضروريًا لتزويد الطاقة التكميلية على عربة سكن متنقلة ، ويمكنك اختياره وفقًا لاحتياجاتك. تتم مشاركة هذه المقالة معك في شكل أمثلة بالإضافة إلى النظرية ، إذا كنت ترغب أيضًا في دراسة أنظمة شحن البطارية الشمسية ، أو إذا كنت مستعدًا لتركيب الألواح الشمسية ، فقد يكون ذلك مفيدًا.



يأتي مصدر الطاقة في السيارة RV بشكل أساسي من أربعة جوانب ، هي البطارية ، ومولد القيادة ، وإمدادات الطاقة الخارجية 220 فولت ، ونظام الشحن الشمسي ، لذا يلعب نظام شحن البطارية الشمسية دوراً هاماً في سيارة RV ، حيث يقوم العديد من لاعبي RV بتركيب سيارة جديدة بعد شرائها. مجموعة من الألواح الشمسية ، على الرغم من أن تركيب نظام شحن البطارية الشمسية لا يبدو صعبا ، ولكن العديد من الدراجين لا يعرفون مقدار الطاقة من الألواح الشمسية RV تحتاج إلى تثبيت؟ هل قوة التثبيت عالية قدر الإمكان؟

الاحتياطات اللازمة لتثبيت الألواح الشمسية

1 بسبب التصنيع غير المتكافئ لمصانع الطاقة الشمسية ، فإن بعض الألواح الكهربائية سوف تكون مجهزة بإطارات معدنية ، في حين أن البعض الآخر سوف يوضع مباشرة على سطح RV ، ثم يتم إصلاحه.ومن المستحسن أن تختار الألواح الشمسية مع إطارات معدنية.

2 قم بتثبيت القاعدة. يمكن أن يكون بمثابة الهواء ارتجاعي واستنزاف. ونظرًا لأن سرعة السيارة تكون سريعة جدًا أثناء عملية القيادة ، يتم توليد الجهد الكهربي بين اللوحة الكهربائية والهواء ، مما يتسبب في التقاط اللوحة الكهربائية بواسطة الرياح ، مما يشكل خطرًا.




صيانة الألواح الشمسية والرعاية

1 بالنسبة لمعظم المستخدمين ، لا يتم تثبيت الألواح الشمسية مرة واحدة وإلى الأبد ، إذا كنت تقود السيارة في كثير من الأحيان إلى منطقة حيث الضباب الدخاني خطيرة أو الرمل المتكرر ، تذكر لتنظيف سطح اللوحة الشمسية لمنع تراكم الغبار لفترة طويلة. كفاءة توليد الطاقة ليست جيدة.

2 صيانة الأسلاك تسخير. تحقق بانتظام لمنع الشيخوخة تسخير الأسلاك ، وعادة ما تحل محل تسخير الأسلاك مرة واحدة كل 3-5 سنوات.

3 عمر اللوحة الشمسية نفسها أكثر من 15 عامًا ، وكلما طال الوقت ، كان التوهين بالقدرة أكثر وضوحًا.



نحن متخصصون في الإنتاجتحكم MPPT الشمسيةخارج الشبكة العاكس محض موجة جيبية، ومراقبة عكسية آلة واحدة والطاقة UPS، منتجات الطاقة للمؤسسات الوطنية الرئيسية ذات التقنية العالية. منتجاتها تشمل MPPT الشمسية / الرياح تحكم السلطة، العاكس الصناعي، العاكس المنزل، العاكس، وغيرها من الأعمال، هي الشركة الرائدة المهنية.


تنويه: المحتوى جزء من الإنترنت ، ولغرض نقل مزيد من المعلومات ، لا يعني ذلك الموافقة على وجهات نظره أو تأكيد وصفه. محتوى المقال هو للاشارة فقط.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266