أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيفية التحوط من المشروع الضوئية

كيفية التحوط من المشروع الضوئية

الإنترنت 2019-04-17 16:11:38
في السنوات الأخيرة ، كان استثمار وتطوير مشاريع الطاقة الكهروضوئية المحلية مزدهرًا للغاية ، بالإضافة إلى مشاريع التطوير الممولة ذاتياً للشركة ، هناك أيضًا عدد كبير من حالات نوايا الاستحواذ من خلال عمليات الدمج أو الاستحواذ أو "التطوير التعاوني". تبحث هذه الورقة في القضايا التي تحتاج إلى معالجة في شكل التنمية التعاونية من وجهة نظر المشتري.

يشير مصطلح "M&A" التقليدي إلى نية التحكم في تحويل الأسهم بعد الانتهاء من المشروع. في عملية العمل الحالية ، يشارك المشروع في المشروع من خلال عقد أو مشاركة أو تعاون تجاري ، وبعد الانتهاء من المشروع ودخوله حيز التنفيذ ، يتم الانتهاء من ملكية المشروع أخيرًا.

على النقيض من ذلك ، فإن شكل "التطوير التعاوني" الذي سيتم تطويره في هذه الورقة مختلف قليلاً ، وهذا الشكل مفضل أكثر من قبل الشركات الكبيرة المملوكة للدولة بمعايير الجودة الهندسية الأكثر صرامة.

"الخط الأحمر" وشرعية نموذج التنمية التعاونية: وقف بيع "شرائط الطرق"

في عام 2014 ، أصدر المكتب الوطني للطاقة "إشعار بشأن أمر تطوير رأس المال لمحطات توليد الطاقة الكهروضوئية القياسية" ، ويجب أن تمول "الشركات التي تتقدم بطلب للحصول على مشاريع محطة توليد الطاقة الكهروضوئية من قِبل جهاتها الخاصة (باعتبارها الطرف المسيطر) كهدف لها ... في المرحلة المبكرة من محطات توليد الطاقة الكهربائية يجب تنفيذ خدمة المهارة الطبيعية والتعاون التجاري بين الشركات وفقًا للقانون ... ... لا يسمح للمشروع الذي كان قيد إيداع النية بنقل المشروع إلى كيانات رأسمالية أخرى دون موافقة سلطة الإيداع قبل وضع المشروع في مرحلة الإنتاج. "

بناءً على ذلك ، من الممكن فرز الطرق الممكنة للتطوير التعاوني: (1) بعد الاستحواذ على الشركة الأم العليا لشركة المشروع (عمومًا شركة الميزانين بين المتعاون وشركة المشروع) ، يتم الانتهاء من عقد شركة المشروع مباشرة (بسبب شركة المشروع لم يتغير الجسم الرئيسي للمساهمة المباشرة ، لذلك لا يمس طرق إعادة البيع ؛ أو (2) المشاركة في المشروع قبل وضع المشروع في الإنتاج ، أو من خلال طريقة التعاون التجاري ، والسيطرة بعد الإنتاج ؛ من المتوقع أن يؤثر المشتري على المشروع من خلال الاتفاقية.

100a تحكم الشمسية ،48v تحكم الشمسية

100a太阳能控制器

100a تحكم الشمسية


الشكل الرئيسي للتنمية التعاونية من الخلايا الضوئية

الاستمارة 1: استلام الشركة الأم لشركة المشتري القابضة

قبل التعاون ، أنشأ المتعاونون شركة مشروع ، وأنشأوا شركة ميزانين كقناة لتعاون الأسهم في المستوى العلوي ، حيث يتلقى المشتري السيطرة المسيطرة على شركة القناة وينهي شركة المشروع القابضة المباشرة. سيقوم الجانبان بالتطوير المشترك للمشروع باسم شركة المشروع.

تكمن ميزة هذا النموذج في أنه نظرًا لأن قناة التعاون في مجال الأسهم هي الشركة الأم لشركة المشروع ، فإن المساهمين المباشرين في شركة المشروع لم يتغيروا ، وتجنبوا خطر إعادة بيع الطرق ؛ وتم تحقيق نية الدخول والتحكم ، وتقليل تكلفة التكامل اللاحق.

الاستمارة 2: استلام شركة مشروع مساهمة المشتري

في وقت التعاون ، تم إنشاء شركة المشروع ، وسيصبح المشتري هو المساهم في شركة المشروع من خلال طريقة المساهمة خلال فترة البناء ، ويصبح المساهم المسيطر بعد الانتهاء من الإنتاج.

في ظل الظروف العادية ، حتى إذا كان المشتري هو أحد المساهمين الأقلية خلال فترة البناء ، فسوف يكون مطلوبًا إنشاء المشروع وفقًا لمعايير الجودة الهندسية الخاصة به ، ويجب أن يشارك في الأعمال الهندسية.

في حالة عدم قيام الطرف المتعاقد بتأسيس الشركة الأم لشركة المشروع كشركة ميزان ، يدخل المشتري المشروع كأحد مساهمي الأقلية ، ولا يغير بشكل كبير من السيطرة على شركة المشروع ، ولن يعتبر عمومًا طريق إعادة بيع.

نموذج 3: نموذج BT الشرطي

بموجب هذا النموذج ، سيتفق الجانبان على سعر الشراء أو مبدأ التسعير الخاص بالمشروع مقدمًا ، وتحديد موعد للمهارات وظروف العمل (مثل معيار جودة المشروع ، ووثائق الموافقة الإدارية التي سيتم الحصول عليها ، وما إلى ذلك) ، والانتظار حتى يتم الانتهاء من المشروع والوفاء بالشروط. يشتري الطرف جزءًا أو كلًا من أسهم المشروع.

سيحدد اختيار هذا النموذج إلى أن يتم الانتهاء من المشروع ما إذا كان سيتم شراؤه أم لا ، مما يمكن أن يمنع بشكل أكثر فعالية خطر فترة البناء للمشروع ؛ ولكن بسبب عدم وجود مساهمة أسهم خلال فترة البناء ، يكون التأثير على بناء المشروع محدودًا.

نموذج 4: نموذج BT الدين

يشبه الهيكل الأساسي وعملية هذا النموذج "نموذج BT الشرطي" المذكور أعلاه ، وتتمثل النقطة المركزية في أن المتعاقد العام نفسه هو مقاول EPC للمشروع ، وقبل التعاون مع المشتري ، تم توقيع عقد EPC مع شركة المشروع. يتم تضمين كل رأس المال في EPC ؛ بعد الانتهاء ، سيتم نقل حقوق ملكية شركة المشروع إلى المشتري عند ما يقرب من الصفر ، وسيكون المشتري هو المساهم الجديد في شركة المشروع لتحمل ديون EPC لشركة المشروع ، وسيتم دفع دفعة EPC إلى المتعاونين. أرباح.


太阳能控制器48v

100a تحكم الشمسية، تحكم الشمسية 48 فولت ،

النقاط الرئيسية للعمل القانوني في شكل التنمية التعاونية

(1) تعريف وتفسير المفاهيم المهمة: قياسي ودقيق وشامل

على سبيل المثال ، فيما يتعلق بـ "الموافقة على سعر الكهرباء" ، في ظل الظروف العادية ، يمكن الاتفاق على "مستند الموافقة على أسعار الكهرباء الصادر عن مكتب أسعار المقاطعة". ومع ذلك ، فقد خصصت بعض الحكومات المحلية موارد المشروع من خلال أساليب تقديم العطاءات ، وأصبحت طريقة تكوين الموافقة على سعر الكهرباء "وثيقة الفوز واتفاق شراء وبيع شركة الشركة" ، وتم تنقيح التعبير في اتفاقية التعاون إلى "وثيقة دعم سعر الطاقة".

(ب) شكل بريتيش تيليكوم: تحتفظ آلية الإعفاء الشرطي بمرونة تجارية

بموجب نموذج BT ، بعد أن يحتاج بناء المشروع إلى تلبية بعض الشروط المسبقة مثل سعر الكهرباء وجودة المشروع والأرض ، من المتوقع أن يبدأ المشتري عملية الشراء مرة أخرى. بناءً على تجربة المشروع الحالية ، في بعض المشاريع ، في حالة انخفاض أسعار الكهرباء وانخفاض العوائد ، لا يزال هناك هامش ربح معين ، ولا يزال للمشروع قيمة تطوير ؛ وإلا ، إذا كانت الإجراءات المطلوبة للأرض مطلوبة قبل وضع المشروع قيد الإنتاج. بعد اكتمال كل المعالجة ، هناك بالفعل صعوبة في الممارسة العملية.

لذلك ، في اتفاقية التعاون ، يمكن الاتفاق على آلية الإعفاء ، وهذا هو ، دون رضا مرضٍ عن الشروط المسبقة ، يمكن للمشتري اختيار إعفاء هذه الشروط وتعزيز التعاون المستمر للمشروع. ومع ذلك ، فيما يتعلق بهذه الإعفاءات ، وبعد بذل العناية الواجبة ، ينبغي إدراجها بوضوح في اتفاقية نقل الملكية ، ويعد المتعاونون بإكمال هذه اللحظة.

(3) التعيينات الخاصة فيما يتعلق بالأرض المستخدمة للمشروع: المسؤولية الكاملة للمتعاونين

يكون لإجراءات استخدام الأراضي تأثير كبير على مشروعية المشروع ، وبالتالي ، في اتفاقية التعاون ، يطلب المشتري من المتعاون عمومًا الالتزام: (1) يعتزم المشروع المستهدف استخدام الأرض لإجراء إجراء قانوني وقانوني وفقًا للقانون ؛ (2) بعد تاريخ الانتهاء من التسليم إذا لم يكن المتعاونون قد أكملوا إجراءات تقديم الطلب ، فسيتحمل المتعاونون مسؤولية مواصلة التعامل مع الإجراءات حتى يحصلوا على الإجراءات ذات الصلة ؛ (3) في حالة فشل المتعاونين وشركة المشروع في الحصول على إجراءات استخدام الأراضي ذات الصلة ، سيتم استخدام أي إجراءات إدارية لمواقع المشروع. تخضع العقوبة للمسؤولية الكاملة ، بما في ذلك دفع الغرامة ذات الصلة ، عن أي عقوبة أو خرق للعقد بموجب أي عقد تداول أرضي ينشأ عن ذلك.

(4) ما إذا كان تخفيض السعر يرجع إلى تغييرات رسمية

أثار "تطوير المسائل المتعلقة بتوليد الطاقة الكهربائية الضوئية في عام 2018" (المعروف باسم "531 New Deal") الصادر عن اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح ، ووزارة المالية ، والمكتب الوطني للطاقة ، حالة من الذعر البسيط في هذه الصناعة. إذا تم تخفيض التعريفة بسبب وثيقة السياسة هذه ، ومن ثم لا يمكن الوفاء بمشروع التنمية التعاونية ، فهل يمكن أن يشير إلى تغيير في الشكل؟

اعتقدت انه كان مستحيلاً. فيما يتعلق بتغيير الشكل ، فإن مفهوم الحكم العام هو أن تعديل سياسة الحكومة يعزى إلى الرؤية غير المتوقعة للأطراف في وقت التعاقد ، لأن تعديل السياسة الحكومية يؤدي إلى عدم اكتمال العقد أو أن الأداء المتواصل للعقد غير عادل من جانب واحد. من المعترف به عمومًا تعديل السياسة الحكومية المذكورة أعلاه كتغيير رسمي. المفتاح هو ما إذا كان تخفيض سعر الكهروضوئية "لا يمكن التنبؤ به" ، ويعتقد المؤلف أن انخفاض سعر الكهروضوئية سنة بعد سنة حتى الانتهاء من التكافؤ هو اتجاه معترف به في هذه الصناعة ، وينبغي أن يكون لدى الشركات الصناعية فهم واضح لذلك ، لذلك يجب ألا تنسب ذلك تغييرات النموذج.

太阳能离网控制器

الطاقة الشمسية خارج الشبكة تحكم


نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT والعاكسات وطاقة UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.  

100a تحكم الشمسية ، 48v تحكم الشمسية ، تحكم خارج الشبكة الشمسية

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.
https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266