أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > التثبيت القسري للعاكسات الذكية في نظام فيكتوريا المنزلي من 1 يوليو

التثبيت القسري للعاكسات الذكية في نظام فيكتوريا المنزلي من 1 يوليو

الإنترنت 2019-04-17 14:31:53
اعتبارًا من 1 يوليو 2019 ، سيضطر برنامج Solar Homes في فيكتوريا الذي تبلغ تكلفته 1.3 مليار دولار المستخدمين لتثبيت وحدات التسقيف.العاكس الذكي.

قال وزير الطاقة الفيكتوري ليلي دي أمبروسيو إن العاكس الذكي يمكن أن يضمن أن الشبكة الفيكتورية يمكنها أن تستوعب بأمان وثبات مليون غرفة جديدة ذات واجهة طويلة في السنوات العشر القادمة. مقدار الطاقة المتولدة في الأعلى.

تم إطلاقه في أغسطس من العام الماضي "الطاقة الشمسية المنزليةيوفر البرنامج 2225 دولارًا أمريكيًا كحد أقصى لنظام كهروضوئي واحد ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين الأوائل للوحات الشمسية توسيع أنظمتهم الكهروضوئية الأصلية ، بما في ذلك أنظمة تخزين الطاقة.

قال أمبرسيو أيضًا أن المحولات الذكية يمكنها أن تمكن مشغلي الطاقة الأسترالية (AEMO) من التنبؤ بدقة أكبر بتقلب الشبكة ، وهو أمر بالغ الأهمية بسبب النمو السريع الحالي لقدرة التسقيف الكهروضوئية في أستراليا ، مدخلاتها المتكاملة ضغط اهتزاز الطاقة على موثوقية الشبكة بالكامل.




ما هو: "العاكس الذكي"؟

وفقًا لوزارة الطاقة الفيكتورية ، فإن المحولات الذكية الجديدة تتخطى لوائح السلامة الدنيا لصناعة الطاقة الشمسية. ومع ذلك ، فإن المواصفات الصادرة عن حزب العمل ليست واضحة فيما يتعلق بالفرق بين المحولات الذكية والمحولات المنظمة. لحسن الحظ ، أخبرت شركة فيكتوريا سولار مول المركز التجاري بتوظيف شركة مصنعة للأجهزة ، أن هناك بعض المقدمات حول المحولات الذكية ، والتي يمكن أن تجعل الناس يعرفون واحدًا أو اثنين ، وفقًا للقواعد الجديدة ، تحتاج المحولات الذكية إلى تعزيز بعض الوظائف لمنع حدث "تأثير الجزيرة" أثناء انقطاع التيار الكهربائي. عندما يكون النظام الكهروضوئي في حالة تشغيل طبيعي ويواصل توفير الطاقة للشبكة أثناء انقطاع التيار الكهربائي ، سيحدث "تأثير الجزيرة" ، مما قد يؤدي إلى إتلاف البنية التحتية للشبكة وتعريض عمال الكهرباء الذين يحاولون حل المشكلة للخطر.

من الأول من يوليو ، يجب أن تمتثل العاكسات المركبة في النظام الشمسي المنزلي للمعايير الدولية IEC 62116 ، والتي تعد إجراء اختبار لقياس إجراءات حماية جزيرة العاكس.

تعتمد الإشعارات ذات الصلة في المقام الأول على قواعد السلامة في برنامج الطاقة الشمسية المنزلية.

من الواضح أن حزب العمل حريص على منع الاتهامات بالسرع وسوء إدارة برامج الطاقة الشمسية المنزلية ، وقد أثار كيفين رود ، رئيس وزراء حزب العمال السابق ، جدلاً حادًا في هذا المجال حول مشروع عزل السكن الذي بلغت قيمته 2.8 مليار دولار ، والذي شجع أيضًا على يرجع إنشاء لجنة التحقيق الملكية إلى قيام صاحب العمل غير الأخلاقي بتوظيف عمال غير مدربين لتركيب معدات العزل ، مما أدى إلى وفاة أربعة أشخاص.

وبالتالي ، فإن نشرة العاكس الذكي تأتي مع "خريطة طريق المهارة". هذا هو لتحسين نوعية المهارات الشمسية الفيكتوري تدريجيا. هذا الإشعار هو علاج لممارسات شهادات السلامة الخاصة بالمُثبِّتات الكهروضوئية المنزلية وتجار التجزئة ، ويتم تضمين مدونة قواعد سلوك الصناعة في الإشعار.




نظام الطاقة الشمسية العاكس الذكي


حل الطاقة الشمسية المنزلية في فيكتوريا يتخطى 30000 مستخدم

قبل نهاية السنة المالية ، كان برنامج الطاقة الشمسية المنزلية التابع للحكومة الفيكتورية يضم فقط 2000 طلب منحة. قالت حكومة أندروز أن هذا الرقم يعني أن أكثر من 30000 أسرة قد وقعت على اتفاقية دعم تثبيت نظام الكهروضوئية. تم إطلاق هذا البرنامج في أغسطس من عام 2018 ، حيث يوفر لكل أسرة نظامًا ضوئيًا مزودًا بمبلغ 2225 دولارًا أستراليًا أو 50٪ من النظام ، مثل نظام 4KW ، يمكن للعائلة العادية توفير ما يقرب من 900 دولار أسترالي سنويًا في الكهرباء. وفقا للحكومة ، منذ إطلاق العام الماضي ، وفر برنامج الطاقة الشمسية المنزلية حوالي 21 مليون دولار أسترالي في تكاليف الكهرباء لفيكتوريا.

لأكثر من عقد من الزمن ، سيتم توسيع برنامج فيكتوريا لدعم الطاقة الشمسية إلى 770،000 منزل. لا يتعلق الأمر فقط بتخفيض فواتير الكهرباء ، بل أيضًا دفعة كبيرة لسياسة الانبعاثات في فيكتوريا.

بحلول عام 2025 ، تشير التقديرات إلى أن الطاقة الشمسية المنزلية تولد 12.5 ٪ من سياسة الطاقة المتجددة في الولاية والتي تبلغ 40 ٪ ، والتي ستخفض فيكتوريا أكثر من 4 ملايين طن من انبعاثات الكربون. وهذا يعادل وقف انبعاثات الكربون من مليون سيارة من مركبات فيكتوريا البالغ عددها 4.6 مليون سيارة.


العاكس الذكي مصنع العاكس


نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT والعاكسات وطاقة UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.
https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266