أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > من المتوقع أن تصل سعة تخزين البطارية العالمية إلى 140 جيجاواط في الساعة في عام 2025.

من المتوقع أن تصل سعة تخزين البطارية العالمية إلى 140 جيجاواط في الساعة في عام 2025.

الإنترنت 2019-04-16 13:59:22
في "معرض الصين الدولي الثاني عشر للبطاريات الحمضية" ، الذي عُقد في الأول من أبريل ، تم استخدام مهارات تخزين الطاقة كإحدى أبرز الفعاليات ، حيث عرضت مجموعة Tianneng و Leoch World و Aoguan Battery والعديد من الشركات الأخرى. تستخدم مهارات تخزين الطاقة المنتجات والحلول التي تم تقديرها على نطاق واسع من قبل الضيوف.

"تخزين الطاقةإنه رابط رئيسي لا غنى عنه لاختراق تخطيط الطاقة المتجددة والتطوير الذكي للقوة التقليدية. تكهنت السلطات العالمية أنه بحلول عام 2025 ، ستتجاوز خطة سعة تخزين البطارية العالمية 140 جيجا وات في الساعة ، أي ما يعادل 20 مرة في ذلك الوقت. "شركة Zhejiang Nandu Power Power Co.، Ltd. (يشار إليها باسم Nandu Power) قالت في تقرير بحثي مقدم في" القمة العالمية الثانية عشرة لبطاريات الرصاص في الصين "التي عقدت بالتزامن مع أن تخزين بطارية الليثيوم هو السائد في فئة تخزين طاقة البطارية العالمية. ومع ذلك ، في مشاريع تخزين الطاقة الصناعية والتجارية واسعة النطاق ، تمثل بطاريات الكربون الرصاص أكبر نسبة ، والنسبة آخذة في الازدياد ، والتي ستكون ساحة المعركة الرئيسية لبطاريات تخزين الرصاص في فئة تخزين الطاقة. "يعتقد رئيس مجلس إدارة شركة Li Shi World Skills Co.، Ltd. (يشار إليها باسم Leoch World) ، أن استخدام مهارات تخزين الطاقة أصبح نقطة ساخنة بالنسبة لمحلات البطاريات." بعد ذلك ، سيصبح تطوير مواصفات أمان تخزين طاقة البطارية محط اهتمام متخصص. "ناندو امدادات الطاقة الشخص المسؤول المقترح.


100a تحكم الشمسية


锂电池充电控制器

بطارية ليثيوم تحكم المسؤول ، تحكم الشمسية ،100a تحكم الشمسية


تخزين البطارية يدخل حيز تسوق واسع

"من المشكوك فيه أنه مع بناء الطاقة النظيفة وذكية ، دخلت تخزين البطارية الآن في مساحة واسعة لمراكز التسوق". وقال دونغ لي إن سعة تخزين البطارية الضيقة تشير إلى مستوى محطة الطاقة على نطاق واسع في فئة الطاقة المتجددة. تخزين الطاقة الكهروكيميائية ، تخزين الطاقة المنزلية أو المحمولة. من بينها ، كان تخزين الطاقة على مستوى محطة الطاقة يعتمد بشكل أساسي على بطاريات ليثيوم أيون وبطاريات الكربون الرصاص.

في السنوات الأخيرة ، مع التحسن المستمر للاقتصاد التقني لنظام تخزين طاقة بطارية الليثيوم ، تم تسليط الضوء على الميزة التنافسية لمركز التسوق ، وقد تم التخطيط للتثبيت المثبت بشكل مستمر. "وفقا للإحصاءات ، من التوزيع العالمي لمهارات تخزين طاقة البطارية ، شكلت سعة تخزين الليثيوم لأكثر من 70 ٪ في السنوات الثلاث الماضية. في الولايات المتحدة ، بلغت سعة تخزين الليثيوم لأكثر من 95 ٪." وقال تقرير أبحاث الطاقة ناندو.

"على الرغم من أن السعة المثبتة الحالية لتخزين بطارية الليثيوم كبيرة ، فلا يمكن إنكارها. بالمقارنة مع بطاريات الليثيوم أيون التقليدية أو بطاريات حمض الرصاص التقليدية ، تتمتع بطاريات الرصاص الكربوني بمزايا كبيرة من حيث السعر ووظائف دورة PSOC." يبدو أنه كنوع من بطارية حمض الرصاص ، فإن خصائص بطارية الرصاص والكربون مستقرة وآمنة وذات سعة كبيرة.بطاريةلا يمكن الاستغناء عنه ، فهو يتمتع بمزايا بارزة في تخزين طاقة الشبكة الصغيرة والشبكة المنزلية ، وتكامل التخزين البصري ، ومراكز التسوق SPS (تخزين UPS) ، وتخزين الطاقة الصناعية والتجارية على نطاق واسع ، والاسترداد والاستخدام.

قدم دونغ لي أيضا أنه لا تزال هناك اختلافات بين المحلية والأجنبية من حيث الاستخدام الفعلي لمهارات تخزين الطاقة. قدم مشروع Leoch World كمثال: "تركز شركة Leoch World على بطاريات تخزين الطاقة ، وتباع منتجاتها إلى أكثر من 110 دولة ومنطقة حول العالم. الآن ، أول تسليم في البلاد هو مشروع تخزين الطاقة بالفحم الرئيسي ، بما في ذلك شبكة Jinzhai الرئيسية الوطنية. مشروع البحث والتطوير لتوليد الطاقة من الخلايا الكهروضوئية ، ومشروع البحث التجريبي لتخزين الطاقة بجامعة قويتشو ، ومشروع نقل الضوء في سيتشوان جانزي ، وما إلى ذلك. إن المشروعات التي يتم تسليمها في الخارج تستخدم حلول بطاريات الليثيوم أيون. "

من المفهوم أن الهدف الأساسي لشركة Leoch World المتمثل في دورة حياة PSOC وقدرة قبول الشحن لبطاريات الكربون الرصاص التي يتم بحثها وتطويرها بشكل مستقل بواسطة مراكز تخزين الطاقة هو على مستوى الريادة ، حيث يوفر منتجات وخدمات مخصصة. في الوقت نفسه ، يعمل عالم Leoch أيضًا على زيادة الاستثمار في مجال البحث والتطوير وبناء تكنولوجيا تخزين الطاقة من ليثيوم أيون من أجل المنافسة بشكل أكثر فعالية في مراكز التسوق الخارجية. "مع بناء الطاقة الجديد ، سيزيد Leoch World استثماراته في تخزين البطاريات ويضع تخطيطًا استراتيجيًا طويل الأجل".

بطارية ليثيوم تحكم المسؤول

太阳能控制器

بطارية ليثيوم تحكم المسؤول ، تحكم الشمسية ، 100a تحكم الشمسية


يحتاج نظام مواصفات سلامة تخزين البطارية إلى التحسين

"تتطور صناعة تخزين الطاقة بشكل سريع ، ومن الضروري تسريع عملية إنشاء نظام الأمان المحلي لتخزين طاقة البطارية." أكد الشخص المسؤول في شركة Nandu Power أن نظام تنظيم السلامة العالمي لتخزين طاقة البطارية يتم تشكيله ، لكن سرعة التوحيد هي عمومًا وراء تخزين الطاقة. سرعة التنمية الصناعية ، والمعايير المحلية ذات الصلة لا تزال مفقودة. لقد أصبح هذا الآن عاملاً هامًا يحد من تطور صناعة تخزين طاقة البطارية.

فيما يتعلق بثلاثة مراكز لتخزين الطاقة مع سياسات كاملة نسبيًا ، ومراكز تسوق متطورة نسبيًا ، والترويج المبكر لمراكز التسوق - الولايات المتحدة ، وأوروبا ، واليابان ، فإن إنشاء مشاريع تخزين طاقة الليثيوم أيون بطيء نسبيًا في الولايات المتحدة ، والسلامة من الحرائق هي المقاومة الرئيسية. واحدة. في ألمانيا ، على الرغم من أن الحكومة لا تحد من استخدام أنظمة تخزين طاقة البطارية ، فمن الواضح أيضًا أنه على الرغم من أن مراكز تخزين الطاقة تميل إلى أن تكون متطورة ، إلا أن توحيد قواعد السلامة لا يزال يتعين متابعته. في أستراليا ، توجد الآن مواصفات تثبيت نظام البطارية خارج الشبكة ، بما في ذلك الاستخدام المنزلي ، ولكن لا تزال هناك مخاوف من أن هذه المواصفات أصبحت الآن متأخرة عن مهارات تخزين طاقة البطارية سريعة النمو ذاتها.

أخذ مهارات تخزين طاقة بطارية الليثيوم كمثال ، في الوقت الحاضر ، أوروبا وأمريكا الشمالية في وضع مهيمن في صياغة لوائح السلامة لتخزين طاقة بطارية الليثيوم ، وتستخدم على نطاق واسع IEC ، UL ، الأمم المتحدة وغيرها من المواصفات. مقارنةً بالدول الأجنبية ، فإن تنظيم السلامة لتخزين طاقة بطارية الليثيوم في الصين متخلف نسبيًا ، حيث تشتمل اللوائح الوطنية ذات الصلة بشكل أساسي على اثنين من المواصفات مثل معايير تخطيط محطة الطاقة ، واللوائح المحلية تحتوي أساسًا على ثلاثة مواصفات مثل معايير تخطيط نظام محطة الشحن ، وقد تم إطلاق الأكاديمية الصينية للطاقة الكهربائية. مواصفات مهارات نظام مكافحة الحرائق والمواصفات الأخرى. "لكن تخطيط سلامة وحدات / أنظمة تخزين طاقة بطارية الليثيوم المحلية ، وإدارة السلامة في محطات الطاقة ، ومواصفات الحماية من الحرائق لأنظمة بطاريات تخزين الطاقة لا تزال مفقودة. مواصفات تقييم السلامة في دورة حياة بطاريات الليثيوم لا تزال بحاجة إلى مزيد من التحسين." .

"في ذلك الوقت ، امتد تطوير مواصفات أمان تخزين طاقة بطارية الليثيوم تدريجياً من تغطية البطاريات والبطاريات فقط إلى مستوى أنظمة تخزين الطاقة. كانت مواصفات السلامة تقترب تدريجيًا من بيئة الاستخدام المفرط ، وأصبحت المتطلبات أكثر تطلبًا. تم تشكيل نظام المواصفات تدريجيًا. إنها مرحلة ضرورية لمهنة تخزين الطاقة في بطارية الليثيوم لتصبح أكثر تطوراً تدريجياً ، وبالنسبة لمهارات تخزين طاقة البطارية الأخرى ، فإن نفس الشيء صحيح ".


太阳能控制器


تحكم شحن بطارية الليثيوم ،تحكم الشمسية، 100A تحكم الشمسية

نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT والعاكسات وطاقة UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية MPPT الصف الصناعيةتحكم الشمسية، العاكسون الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، يو بي إس وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.
https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266