أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > وقد شمل مشروع جيلين الكهروضوئية لتخفيف حدة الفقر 81000 أسرة

وقد شمل مشروع جيلين الكهروضوئية لتخفيف حدة الفقر 81000 أسرة

الإنترنت 2019-04-17 16:19:53
تعتبر الطاقة الشمسية من مصادر الطاقة المتجددة التي لا تنضب للبشر ، واستخدام الطاقة الكهروضوئية هو مشروع مستدام لوظيفة "المكونة للدم الذاتي" ، والتي يمكن أن توفر مصدرًا مستمرًا للموارد الاقتصادية للأسر الفقيرة وله أهمية كبرى لتخفيف حدة الفقر.



الضوئية MPPT تحكم - MPPT تحكم الشمسية


منذ عام 2016 ، تحت القيادة المباشرة للجنة الحزب في المقاطعة والحكومة الإقليمية ، نفذت عملية التخفيف من وطأة الفقر الكهروضوئية في مقاطعة جيلين بناء مشاريع لتخفيف وطأة الفقر الكهروضوئية في أربع دفعات تحت الدعم المباشر للإدارات المعنية والحكومة المحلية. في 31 ديسمبر ، تم بناء ما مجموعه 1.034 مليون كيلووات ، والتي سوف تستفيد من 81000 أسرة ونحو 140،000 شخص ، وسوف تستفيد كل أسرة أكثر من 3000 يوان في السنة وتستمر في الاستفادة لمدة 20 عامًا. لقد أصبح تخفيف وطأة الفقر الكهروضوئية الطريقة الأكثر فاعلية لمقاطعتنا لإكمال مهمة التخفيف من حدة الفقر بنجاح.

قال Zheng Jianlin ، نائب مدير مكتب الطاقة في مقاطعة جيلين ، إنه منذ أبريل 2017 ، أصدر مكتب الطاقة الإقليمي والمكتب الإقليمي لتخفيف وطأة الفقر "مبادئ توجيهية لتنظيم وتنفيذ عملية التخفيف من وطأة الفقر في المقاطعة" لمحطات الطاقة التي لا تتوافق مع سياسة التخفيف من وطأة الفقر الكهروضوئية. يتطلب تصحيحًا في غضون مهلة زمنية ، وبالنسبة لأولئك الذين لا يمكن تصحيحهم ، فإنهم يعتبرون محطات توليد طاقة غير ضوئية لتخفيف وطأة الفقر ولم تعد تنطبق على الإعانات.

جيليناتخذت المقاطعة أربع خطوات في تخصيص المؤشرات ، والسبب الأول هو تأكيد نطاق التوزيع ، والمقاطعات (المدن ، المناطق) التي قدمت خطة العمل لتخفيف وطأة الفقر الكهروضوئية (2017-2019) وشروط تنفيذ مشاريع التخفيف من الفقر الكهروضوئية مدرجة في جدول تخصيص المؤشرات. . مؤشر توزيع خياطة المجلد الثاني ، مكتب التخفيف من حدة الفقر في المقاطعة على أساس إنشاء عدد الأسر المنكوبة بالفقر وعمق التخفيف من حدة الفقر للتخصيص الأولي للمؤشرات ، من خلال مكتب قوة المقاطعة من خلال مناقشة ودراسة مجموعة الحزب لتشكيل قرار في الامتثال الكامل لمكتب التخفيف من حدة الفقر في المقاطعة. تؤكد اللامركزية الثالثة على المالك ، وبعد إصدار المؤشر ، ستؤكد الحكومة المحلية على كيان استثمار المشروع بطريقة تنافسية وفقًا للمتطلبات ذات الصلة بالولاية والمقاطعة. تحديد التصنيف الرابع يضمن الدقة ، ويطلب من جميع المواقع تصنيف وتسجيل كائنات تخفيف الفقر وفقًا للمعايير الصارمة ، وتأكيدًا أخيرًا على أهداف التخفيف من حدة الفقر المدعومة ، وإعطاء المزايا الكاملة لمزايا تخفيف وطأة الفقر في صناعة الألواح الضوئية والمساعدة الدقيقة.




تحكم الشمسية 24v - MPPT تحكم الشمسية


من أجل زيادة خفض تكلفة الاستثمار في المشروع وضمان الرضا عن التخفيف من حدة الفقر بعد الانتهاء من المشروع ، سنبذل قصارى جهدنا لحل مشكلة تغيير عنوان بناء المشروع والوصول إلى شبكة الكهرباء ، والتنسيق التلقائي لجميع الأجزاء ذات الصلة وشركة الطاقة في المقاطعة ، وساعدنا مشروع Longzhengye لتخفيف الفقر ثلاث مرات. عنوان البناء. عقدت جميع مستويات شركات إمدادات الطاقة بشكل متكرر ومتناسق اجتماعات خاصة أربع مرات ، مما جعل خطوط توصيل المشروع أكثر قربًا ، مع انخفاض تكاليف رأس المال والبناء الأكثر ملاءمة.

في الوقت نفسه ، روج مكتب الطاقة الإقليمي بنشاط للتشييد المبكر للمشروع وكان متصلاً بالشبكة ، ومنذ أبريل 2017 ، تم بناء المشروع على أساس شهري أو لمدة عشرة أيام ، وتم بناء المشروع ست مرات لتعزيز الاجتماع المتناغم وتم إصدار محضر الاجتماع. ثلاث مقابلات مع وانغ تشينغ وغيرهم من المشرفين على السلطة في المحافظة والمدينة وأصحاب المشروع ، مرتين لإرسال خطاب للإشراف على العمل ، والإشراف والتفتيش في الموقع بشكل متكرر للمشاريع المتأخرة ، والتعامل في الوقت المناسب مع الصعوبات والمشاكل في بناء المشروع ، والإسراع في بناء المشروع.

في الخطوة التالية ، سيواصل مكتب الطاقة في المقاطعة تعزيز بناء مشاريع التخفيف من وطأة الفقر الكهروضوئية بطريقة منظمة في المناطق ذات موارد الأرض الجيدة ، وموارد الإضاءة الجيدة ، والوصول إلى شبكة الطاقة واستهلاك الطاقة ، وفقًا للسياسات الوطنية ذات الصلة.


MPPT تحكم الشمسية


نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT والعاكسات وطاقة UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.
https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266