أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > يخطط العلماء لتحويل الصحراء إلى مكان تجمع لمحطات الطاقة الشمسية

يخطط العلماء لتحويل الصحراء إلى مكان تجمع لمحطات الطاقة الشمسية

الإنترنت 2019-04-17 16:24:24
تعمل الجامعات اليابانية واليابانية بشكل مشترك على مشروع الصحراء الصحراوية للطاقة الشمسية ، والذي يحول أكبر صحراء العالم إلىمحطة الطاقة الشمسيةمكان التجمع ، على أمل أنه بحلول عام 2050 ، يمكن للتيار المنتج هنا أن يلبي احتياجات نصف العالم.

في بداية المشروع ، خططوا لبناء مصنع لإنتاج السيليكون في الصحراء الكبرى لمعالجة السليكا في الرمال إلى السيليكون عالي النقاء للألواح الشمسية. ثم استخدم هذه الألواح الشمسية لبناء محطات طاقة شمسية ، حيث يمكن استخدام التيار الناتج عن محطة توليد الطاقة لبناء المزيد من مصانع إنتاج السيليكون ، حيث يمكن لمصانع إنتاج السيليكون أكثر إنتاج ألواح شمسية وتوليد المزيد من الكهرباء. أظهر Hideomi Koinuma ، قائد فريق الأبحاث الياباني وجامعة طوكيو ، أنه على الرغم من عدم استخدام الرمال في الصحراء كمصدر للسيليكون عالي النقاء ، إلا أنه من الواضح أنه الخيار الأفضل لذلك. سوف تنتج السيليكون عالية النقاء.


太阳能发电站控制器

وحدة تحكم محطة الطاقة الشمسية


وقال المنهج إن الطاقة التي تنتجها محطات الطاقة الشمسية سوف تمر عبر الموصل الفائق عالي درجة الحرارة وسيتم إرسالها بواسطة التيار المباشر ، وهذه العملية أكثر فائدة من الإرسال عن طريق التيار المتناوب. وفقا لخياله ، يمكن لشبكة HVDC كبيرة شديدة البرودة أن توفر ما لا يقل عن 100 مليار واط من التيار إلى منطقة محلية على بعد 500 كيلومتر. لقد أظهر أنه على الرغم من أن هذه الشبكة تحتاج إلى استخدام النيتروجين السائل للتبريد ، إلا أنها لا تزال تتمتع بميزة المنافسة الرأسمالية. يعمل الموصل الفائق عالي الحرارة عند درجة حرارة منخفضة تقارب 240 درجة مئوية.

سيكون مشروع الصحراء الصحراوية الشمسية (المعروف باسم مشروع سوبر أبولو لـ Limak Hideki) جزءًا من ندوة عالمية حول القضايا العالمية ، بالاشتراك بين الوكالة اليابانية للعلوم والتكنولوجيا (JST) والرابطة العالمية للتعاون (JICA). . ولكي ينجح الفريق البحثي ، يجب عليه أولاً التغلب على العديد من المشكلات ، بما في ذلك العواصف الرملية المتكررة ، باستخدام النيتروجين السائل في تبريد الكابلات ودفنها تحت الرمال لتقليل التغيرات في درجات الحرارة إلى الحد الأدنى.

كان الهدف الأولي من ورشة العمل هذه هو التركيز على التغلب على التحديات وإظهار جدوى المشروع. كما يعد تدريب المهندسين والعلماء الأفارقة على المشاركة في البحث والتطوير في هذا المشروع هدفًا رئيسيًا. مشروع آخر يهدف إلى استخدام الطاقة الشمسية في الصحراء الكبرى بدأ العام الماضي. تخطط Desertec Foundation لاستخدام خطوط نقل التيار المستمر ذات الجهد العالي والتي لا تتطلب الموصلات الفائقة لتلبية 15 ٪ من احتياجات أوروبا الحالية في عام 2050.

太阳能控制器

تحكم الشمسية

نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT والعاكسات وطاقة UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.
https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266