أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > في الجناح الضوئية بأنها "تشانغ E IV" الجانب هبوط القمر

في الجناح الضوئية بأنها "تشانغ E IV" الجانب هبوط القمر

الإنترنت 2019-01-05 11:12:53
في 02:23 في 8 ديسمبر 2018، وتحمل "تشانغ E IV" كاشف الصينية لونج مارش 3B الإطلاق الناجح على القمر الصناعي مركز شيتشانغ لإطلاق.

بعد رحلة لمدة 26 يوما كاملة، الساعة 10:26 في 3 يناير 2019، "تشانغ E IV" في الجزء الخلفي من النجاح القمر جنوب القطب - ايتكين حوض الهبوط، وتحقيق هبوط ناعم كاشف البشري لأول مرة على ظهر القمر، و من خلال نجم التتابع "جسر الجسر" ، انتقل إلى أول صورة عن قرب للقمر في العالم.






بالإضافة إلى ذلك ، فإن "أجنحة" "Chang'e IV" تحظى أيضًا باهتمام كبير. "تشانغ E IV" التحقيق في مصادر الطاقة الشمسية الفضاء مثل الألواح الشمسية على جناحيه، تحمل توقعات الشعب الصيني، شوق وفخر، إذ أن "تشانغ E IV" يوفر الكثير من الطاقة. كمصدر للطاقة ، العديد من الألواح الشمسية عالية الكفاءة هي أساس الكاشف للحفاظ على التشغيل العادي. ليس من قبيل المصادفة أن توليد الطاقة الكهروضوئية يمكن أن يستخدم على نطاق واسع في الفضاء الجوي.




design 4 تصميم تكوين المركبة المركبة على سطح القمر




嫦娥 4 تصميم مهمة lander التكوين



أولاً ، إن الإشعاع الخارجي للشمس يضمن مصدر الطاقة للنظام الشمسي بأكمله ، مما يجعل النظام الشمسي بأكمله لم يعد داكنًا ، وأصبحت الطاقة الشمسية مصدرًا لا ينضب للطاقة. المسبار من إطلاق الأرض، ثم مدار ثابت، يتطلب طاقة هائلة، لكنها تحمل الوقود يقتصر على التحقيق المهام، يجب أن يكون كشف في مكان لأخذ الطاقة، والطاقة الشمسية هي كشف كل مكان أفضل مصدر للطاقة. وهذا يعني أن الطبيعة الشمولية للطاقة الشمسية وقدرة الألواح الضوئية على تحويل الطاقة الشمسية إلى طاقة كهربائية معاً تضمن مصدر الطاقة للكشف في الفضاء الخارجي.

ثانياً ، من الممكن مواجهة بيئات قاسية متعددة في الفضاء الخارجي ، في حين تتمتع الألواح الكهروضوئية بأدائها وجودتها المستقرة. في الصين ، يمكن أن يصل متوسط ​​عمر النبات الكهروضوئي إلى 25-30 عامًا ، وستكون الألواح الكهروضوئية عالية الكفاءة المستخدمة في الفضاء الجوي حتمًا لديها ضمانات أكبر في الجودة والأداء.





الأسباب المذكورة أعلاه تجعل توليد الطاقة الضوئية جزءا لا يتجزأ من الفضاء الجوي.

عندما كان "Chang'e III" يقوم بمهمته ، لأنه لم يكن بالإمكان الحصول على الطاقة الشمسية ، تم إيقاف الكاشف بالكامل أثناء القمر والليل ، ولم تنجح جميع الأجهزة الإلكترونية. وقبل والشركاء "القمر" يختلف عن غيره، "تشانغ E IV" وبما أن هذا سيكون مكان هبوط الجانب الخلفي من القمر، من أجل تلبية احتياجات قوتها، يحتاج تنفيذ على أن الهبوط في نقطة ضوء الشمس الهبوط. وهكذا، بعد دخول المدار القمري "تشانغ E IV" يستغرق وقتا طويلا ما يقرب من نصف الرحلة القمر، والقمر وقت الانتظار وتسير على ما يرام ظهر اليوم القمر.







سوف يكون ظهر القمر الحالي في اليوم خلال نصف الشهر التالي ، مما يعني أن الأمر سيستغرق حوالي 14 يومًا للاستحمام في الكثير من ضوء الشمس. هبوط على سطح القمر "تشانغ E IV"، تعتمد قوة دفع المحرك المتغير ومحركات الطائرات في أسفل حول السيطرة الهبوط موقف للسيطرة على سرعة النسب، وتحوم وعمليات الترجمة. بعد سقوط القمر ، سيتم فتح الألواح الشمسية على الطائرة ، وسيتم تحويل الطاقة الشمسية إلى طاقة كهربائية للتخزين ، مما يوفر دعمًا كافيًا للطاقة لتشغيل "Chang'e IV".







تتنقل المركبات الفضائية ، مثل سفن الفضاء والسواتل ، بشكل أساسي في الفضاء وتعتمد على البطاريات لتوفير الطاقة ، وهذا التيار هو أساسا من أشرعة البطارية الشمسية. تلعب الطاقة الشمسية دورًا مهمًا في عملية تطوير الفضاء وهي الآن جزء لا غنى عنه من تطوير الفضاء. إن تطوير الطاقة الشمسية في الفضاء واستخدامها على نطاق واسع سيزيدان إلى حد كبير من سرعة ونوعية التنمية الاقتصادية ، ويحدثان قفزة في القاعدة الاقتصادية ، مما يؤدي إلى ثورة تكنولوجية جديدة وحتى إلى ثورة صناعية. في الوقت الحاضر ، أدرجت تكنولوجيا الفضاء الجوي في الصناعة الاستراتيجية الناشئة في البلاد ، وفي المستقبل المنظور ، سوف تساهم تكنولوجيا الفضاء الشمسي في فتح آفاق التنمية الواسعة.



لناومنالشركة المصنعة العاكس، وحدة تحكم الطاقة الشمسية خارج الشبكة ،MPPT الشمسية المسؤول المراقب المالي المزود،وحدة تحكم المسؤول الشمسية - مصنع العاكس

قريبا في السوق  تحكم MPPT الشمسية



إخلاء المسؤولية: المحتوى جزء من الإنترنت.من أجل نقل المزيد من المعلومات ، هذا لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها.محتوى المقال هو للاشارة فقط.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266