أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > منتجات الطاقة الشمسية الضوئية

منتجات الطاقة الشمسية الضوئية

الإنترنت 2019-01-24 11:51:46

عند أخذ أشعة الشمس كطاقة ، يتلقى الإشعاع الشمسي من خلال الوحدات الشمسية ، ويحول الطاقة الضوئية إلى طاقة كهربائية ، ويقوم بشحن البطارية باستمرار تحت إدارة وحدة التحكم ، حيث تقوم وحدة التحكم بإطلاق الطاقة الكهربائية في البطارية وفقًا للبرنامج المحدد إلى المعدات الكهربائية. امدادات الطاقة.

توليد الطاقة الكهروضوئية.

من الناحية النظرية، والتكنولوجيا الضوئية يمكن استخدامها في أي مناسبة تحتاج إلى قوة، من المركبة الفضائية وصولا الى امدادات الطاقة المنزلية، إلى المصانع الكبيرة ميجاوات الكهربائية ولعب الأطفال الصغيرة، والطاقة الضوئية في كل مكان. أكثر المكونات الأساسية لتوليد الطاقة الشمسية الكهروضوئية هي الخلايا الشمسية (الصفائح) ، مثل السيليكون أحادي البلورة ، السيليكون متعدد البلورات ، السيليكون غير المتبلور والبطاريات الرقيقة.

من بينها ، والبطاريات الكريستال و الكريستالات واحد لديها أكبر كمية ، وتستخدم بطاريات غير متبلور لبعض النظم الصغيرة والإمداد بالطاقة المساعدة آلة حاسبة. تبلغ كفاءة خلية السيليكون متعددة البلورات حوالي 16٪ إلى 17٪ ، وتبلغ كفاءة بطارية السيليكون البلورية الواحدة حوالي 18٪ إلى 20٪. ويشار إلى الألواح الشمسية المكونة من خلية شمسية واحدة أو أكثر على أنها مكون ضوئي. وتستخدم المنتجات الضوئية بشكل رئيسي في ثلاث طرق: أولا، لتوفير لهذه المناسبة دون توفير الكهرباء، وثانيا، المنزلية منتجات الطاقة الإلكترونية الشمسية، مثل أنواع مختلفة من أجهزة الشحن الشمسية، المصابيح الشمسية والمصابيح الشمسية في حديقة ومتنوعة أخرى، وثالثا، وتوليد الطاقة، وقد تم تنفيذ هذا على نطاق واسع في البلدان المتقدمة. وبحلول عام 2009 ، لم يتم حتى الآن الترويج لتوليد الطاقة الكهربائية المتصلة بالشبكة بشكل كامل ، إلا أن جزءًا من دورة الألعاب الأولمبية لعام 2008 في بكين يستخدم أنظمة توليد الطاقة الكهروضوئية.

تصنيف النظام

تنقسم أنظمة توليد الطاقة الكهربائية الضوئية إلى أنظمة كهروضوئية مستقلة وأنظمة كهروضوئية متصلة بالشبكة. 1. توليد الطاقة الكهروضوئية المستقل يسمى أيضا توليد الطاقة الضوئية خارج الشبكة. أساسا من خلال وحدات الطاقة الشمسية ،مراقبتكوين البطارية ، إذا كنت ترغب في توفير الطاقة لتحميل AC ، تحتاج إلى تكوين الاتصال.العاكس. ويضم محطة للطاقة الكهروضوئية مستقل نظام امدادات الطاقة قرية في المناطق النائية، المنزلية نظام الطاقة الشمسية، وطاقة إشارة الاتصالات، الحماية الكاثودية والأضواء وغيرها من نظام الطاقة الشمسية الضوئية لتوليد الطاقة مع البطارية قد تعمل بشكل مستقل.

2. توليد الطاقة الكهروضوئية الموصلة بالشبكة هو التيار المباشر الذي يتم إنشاؤه بواسطة وحدات الطاقة الشمسية المتصلة مباشرة بشبكة الطاقة العامة بعد تحويلها إلى طاقة التيار المتردد التي تلبي متطلبات الشبكة الرئيسية.

ويمكن تقسيمها إلى أنظمة توليد الطاقة المتصلة بالشبكة مع البطاريات ومن دونها. نظام الشبكة مع بطارية التي لها schedulability، أو أن تدمج حسب الحاجة للخروج من شبكة الكهرباء، مما تتألف من وظيفة مصدر طاقة احتياطية، عندما فشل شبكة الكهرباء لسبب إمدادات الطاقة في حالات الطوارئ. وغالبا ما يتم تثبيت الضوئية نظام توليد الطاقة مع بطارية تخزين في المباني السكنية، وبدون ايوجد بطارية نظام توليد الطاقة وظيفة جدولة والطاقة الكهربائية الاحتياطية، التي شنت عادة على نظام أكبر. وقد مركزية توليد الطاقة الكهربائية الضوئية المتصلة بالشبكة محطات توليد الطاقة الكهروضوئية المتصلة بالشبكة على نطاق واسع عموما محطات الطاقة الوطنية، والميزة الرئيسية هي قوة يمكن تغذية مباشرة في شبكة موحدة نشر قبل العرض شبكة للمستهلكين. ومع ذلك ، فإن محطات الطاقة هذه لديها استثمارات كبيرة ، وفترة بناء طويلة ، ومساحة كبيرة للأرض ، وتطور صعب نسبيًا. صغيرة الحجم المتصلة بالشبكة الضوئية اللامركزية، وخاصة BIPV توليد الطاقة الكهربائية الضوئية، وذلك بسبب الاستثمارات الصغيرة، وبناء سريع، حجم صغير، ودعم السياسات واسع، وما إلى ذلك، هو تعميم توليد الطاقة الكهربائية الضوئية المتصلة بالشبكة.

مبدأ العمل

توليد الطاقة الكهروضوئية هو تكنولوجيا تقوم بتحويل الطاقة الضوئية مباشرة إلى طاقة كهربائية من خلال الاستفادة من التأثير الكهروضوئي لواجهة أشباه الموصلات. المكون الأساسي لهذه التكنولوجيا هو الخلية الشمسية. يتم حزم الخلايا الكهروضوئية وحمايتها في سلسلة لتشكيل وحدة الخلايا الشمسية في منطقة كبيرة ، والتي يتم دمجها مع وحدة تحكم الطاقة لتشكيل جهاز توليد الطاقة الكهربائية الضوئية. مزايا توليد الطاقة الكهربائية الضوئية هي أقل عرضة للقيود جغرافية، لأن تألق الشمس على الأرض، ونظام الضوئية لديها أيضا وموثوق بها، لا ضجيج، تلوث منخفضة آمن، لا يوجد استهلاك الوقود وانشاء خطوط النقل لوضع امدادات الطاقة ومزايا فترة البناء قصيرة.

PV هو وفقا للمبادئ تأثير الضوئية، والخلايا الشمسية إلى طاقة الشمسية مباشرة إلى كهرباء. سواء بشكل مستقل أو الشبكة، يتكون نظام PV من ثلاثة أجزاء من لوحة الخلايا الشمسية (وحدة)، وحدة تحكم والعاكس، والتي تتكون أساسا من المكونات الإلكترونية، وأنها لا تنطوي على الأجزاء الميكانيكية، بحيث، معدات توليد الطاقة الضوئية متينة للغاية ، موثوقة ، مستقرة ، حياة طويلة ، سهلة التركيب والصيانة. من الناحية النظرية، والتكنولوجيا الضوئية يمكن استخدامها في أي مناسبة تحتاج إلى قوة، من المركبة الفضائية وصولا الى امدادات الطاقة المنزلية، إلى المصانع الكبيرة ميجاوات الكهربائية ولعب الأطفال الصغيرة، والطاقة الضوئية في كل مكان.


إخلاء المسؤولية: المحتوى جزء من الإنترنت. من أجل نقل مزيد من المعلومات ، لا يعني ذلك الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266