أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الطاقة الشمسية المنزلية نظام توليد الطاقة

الطاقة الشمسية المنزلية نظام توليد الطاقة

الإنترنت 2019-01-24 11:42:19

نظام توليد الطاقة الشمسية هو نظام توليد الطاقة الذي يحول الطاقة الشمسية مباشرة إلى طاقة كهربائية باستخدام الخلايا الشمسية. مكوناته الرئيسية هي الخلايا الشمسية والبطاريات وأجهزة التحكم والعاكس. يتميز هذا النظام بموثوقية عالية ، وعمر خدمة طويل ، وبدون تلوث للبيئة ، وتوليد طاقة مستقل ، وعمل متصل بالشبكة ، وهو ما تفضله الشركات في مختلف البلدان ، ولديه إمكانات تنموية واسعة.

مقدمة النظام

تتكون أنظمة الطاقة الشمسية المنزلية من الخلايا الشمسية ،تحكم بالطاقة الشمسيةوالبطارية (المجموعة) تكوين. إذا كانت طاقة الخرج هي AC 220V أو 110V ، فستحتاج إلى تهيئة العاكس.

مبدأ توليد الطاقة

مبدأ العمل من الخلايا الشمسية السيليكونية n / p البلورية: عندما يتم دمج أشباه الموصلات من النوع p ونوع شبه الموصل من النوع n في قطعة واحدة ، يتم تشكيل تقاطع p-n عند السطح البيني بين الاثنين. عندما تضيء الخلية الضوئية تحت أشعة الشمس ، تتراكم الشحنة الإيجابية والسلبية على جانبي وصلة p-n ، مما يؤدي إلى توليد فولتية متولدة بالصورة ، لتشكيل مجال كهربائي مدمج ، وهو "التأثير الضوئي". تقوم المجموعة الضوئية بتحويل الطاقة الشمسية إلى طاقة كهربائية في وجود الضوء.تهمة الشمسية وتحكم التفريغيتم توفير الطاقة للحمولة ، ويتم شحن حزمة البطارية في نفس الوقت ؛ عندما لا يكون هناك ضوء ، يتم توفير الحمل DC بواسطة حزمة البطارية من خلال وحدة التحكم بالشحن والتفريغ الشمسي ، ويتم تزويد البطارية مباشرة بالطاقة إلى العاكس المستقل ، ويتم تحويلها إلى تيار متناوب بواسطة العاكس المستقل. ، قوة التحميل AC.

تصنيف النظام

تنقسم أنظمة توليد الطاقة الشمسية المحلية إلى أنظمة توليد الطاقة خارج الشبكة وأنظمة توليد الطاقة الموصولة بالشبكة:

1. نظام توليد الطاقة خارج الشبكة. وهي تتكون أساسًا من وحدة خلايا شمسية ووحدة تحكم وبطارية ، ولتزويد الطاقة بحمل تيار متردد ، يجب تهيئة جهاز AC AC.

2. إن نظام توليد الطاقة الموصولة بالشبكة هو أن التيار المباشر المتولد عن الوحدات الشمسية يتم تحويله إلى تيار متناوب يفي بمتطلبات الشبكة الرئيسية بعد توصيله بالشبكة بواسطة العاكس المتصل بالشبكة. يمتلك نظام توليد الطاقة الموصولة بالشبكة محطات طاقة مركزية كبيرة متصلة بالشبكة ، وهي بشكل عام محطات طاقة على مستوى الدولة ، والميزة الرئيسية هي أن توليد الطاقة يمكن توصيله مباشرة إلى شبكة الطاقة ، ويمكن نشر شبكة الطاقة بشكل منتظم لتوفير الطاقة للمستخدمين. ومع ذلك ، فإن لمحطة الطاقة هذه استثمار كبير ، وفترة إنشاء طويلة ، ومساحة كبيرة ، مما يجعل من الصعب تطويرها وتعزيزها. يعتبر نظام توليد الطاقة الكهربائية الصغير المتصل بالشبكة اللامركزية ، وخاصة نظام توليد الطاقة المتكاملة المبني على الطاقة الضوئية ، هو التيار الرئيسي لتوليد الطاقة المتصلة بالشبكة نظرًا لمزايا الاستثمار الصغير والبناء السريع ومساحة الأرض الصغيرة والدعم القوي للسياسة.


إخلاء المسؤولية: المحتوى جزء من الإنترنت. من أجل نقل مزيد من المعلومات ، لا يعني ذلك الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266