أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > لماذا يختلف النظام الكهروضوئي خارج الشبكة والشبكة؟

لماذا يختلف النظام الكهروضوئي خارج الشبكة والشبكة؟

الإنترنت 2019-01-24 14:33:01


إن النظام الكهروضوئي المتصل بالشبكة الضوئية والنظام الكهروضوئي خارج الشبكة هما اختلافان في كلمة واحدة فقط ، لكن السعر مختلف بالآلاف ، فلماذا توجد فجوة كبيرة كهذه؟

التحدث عن أنظمة الطاقة الضوئية خارج الشبكة ، بشكل رئيسي عن طريق أنظمة الطاقة الضوئية خارج الشبكة بواسطة المكونات ،تحكم بالطاقة الشمسية/العاكس، بطارية ، تحميل ، إلخ. وجدا على نطاق واسع جدا، وتستخدم على نطاق واسع التطبيق العملي في مجال النقل، الجيش، والفضاء وغيرها من المجالات، في كل مكان تقريبا، وبعض الناس قد يتساءلون لماذا لم أكن أرى من خلال الحصول على؟ PV من تطبيق نظام شبكة شحنة صغيرة الكنز، أضواء، إلى الفضاء، حركة المرور ، وما إلى ذلك خذ حياتنا اليومية، والمصابيح الشمسية على جانب الطريق، هو نظام خارج الشبكة الصغيرة من توليد الطاقة الكهربائية الضوئية خلال النهار، لوحات بطارية تخزين وتوليد الطاقة الكهربائية الضوئية خلال النهار، في الليل إضاءة تخزين الطاقة الكهربائية المخزنة.

ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻠﺒﻄﺎرﻳﺔ ﻓﻲ اﻟﻨﻈﺎم ﺧﺎرج اﻟﺸﺒﻜﺔ ، هﻨﺎك اﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ اﻷآﺜﺮ: اﻷآﺜﺮ أهﻤﻴﺔ ، واﻷﻏﻠﻒ ، واﻷآﺜﺮ اﺳﺘﻀﻌﺎﻓﺎً. لا يرتبط النظام خارج الشبكة بالشبكة ، لذلك تحتاج البطارية إلى تخزين الكهرباء ، وبطبيعة الحال ، فإن البطارية هي الجزء الأكثر أهمية في النظام. بطاريات حاليا هي بطارية الرصاص الحمضية، بطارية الليثيوم، والتي تحتل نظام خارج الشبكة، ونظام توليد الطاقة 30٪ -50٪ من التكاليف. وبطبيعة الحال، "لا أحد على ما يرام، لا حافي القدمين"، وعمر البطارية ووجهت انتقادات، وهذا هو الحواجز التقنية الرئيسية لصناعة الحالية. خارج الشبكة من جهة نظر السوق نظام البطارية، وبطاريات الرصاص الحمضية بشكل عام حوالي 3 سنوات، وعمر البطارية الليثيوم في 6 و 7 سنوات، مع ظهور التكنولوجيا، وكفاءة عمر البطارية لفترة أطول.

يتكون نظام PV شبكة من وحدات، ومحولات الشبكة، الدعامات وغيرها من الملحقات نظام ذي صلة الماكياج، لأنه يحتاج، تكون مجهزة نظام الشبكة بالشبكة مع متر اتجاهين، وأنظمة شبكة الكهرباء والتيار المتردد، ويمكن استخدامه مباشرة للمنزل الحمل ، ويمكن أيضا أن يتم بيع الكهرباء الزائدة إلى الشبكة.

ليس من الصعب العثور على أن النظام خارج الشبكة والنظام المتصل بالشبكة يتكونان من مكونات أساسية وعوازل. ولكن ما هي الاختلافات بين العاكسون خارج الشبكة والعاكسات المتصلة بالشبكة؟

نظرة أساسية على النقاط التالية: التركيب والتكلفة والكفاءة.

نظرة على التكوين، والعاكس الشبكة والعاكس الداعم عادة هيكل على مرحلتين، والعاكس خارج الشبكة عموما هيكل رباعي، التي تضم وحدة تحكم، محول، العاكس، والعزلة.

نظرة على سعر العاكس خارج الشبكة هو حوالي ضعف تكلفة العاكس متصل بالشبكة. نظام العاكس خارج الشبكة مكلفة. يعتمد بشكل رئيسي على القدرة الزائد هو مؤشر الثابت. خارج الشبكة إخراج العاكس متصلة الحمل، ولكن هناك الكثير من الحمل هو الحمل الاستقرائي، والسلطة بدءا من 3-5 مرات من قوة التصويت، والقدرة الزائد قوية، والتي مكونات السلطة وحتى أعلى جودة، التكاليف الطبيعية أكثر تكلفة . يتصل العاكس الكهروضوئي المتصل بالشبكة الكهربائية بالجزء الأمامي من العاكس ، ويتم توصيل المخرج الخلفي بالشبكة.

ثالثًا ، انظر إلى الكفاءة. السلطة نفسها، خارج الشبكة العاكس شبكة نسبة العاكس الزائد هو أعلى من 30٪.

مع النضج، وانخفاض في أسعار التكنولوجيا الضوئية، سوف تكون أكثر وأكثر من جميع أنحاء الشبكة والشبكة التطبيق، ونحن نعتقد أنه في المستقبل القريب سيكون هناك المزيد من الناس يترتب على ذلك من فائدة.



إخلاء المسؤولية: المحتوى جزء من الإنترنت. من أجل نقل مزيد من المعلومات ، لا يعني ذلك الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.


https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266