أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > أداء الخلية الشمسية لوحة الكترونية معززة وطريقة الكشف

أداء الخلية الشمسية لوحة الكترونية معززة وطريقة الكشف

الإنترنت 2019-01-19 14:33:46

الطاقة الشمسيةتوجد اللوحة الخلفية للبطارية في الطبقة الخارجية من الجزء الخلفي من الوحدة ، وهي تحمي الوحدات الشمسية من الرطوبة أثناء البيئات الخارجية ، وبصفة عامة لها هيكل ثلاثي الطبقات. طبقة واقية الخارجية لديها مقاومة جيدة للتآكل البيئي (تآكل تمنع الرطوبة والأشعة فوق البنفسجية، الخ)، وطبقة وسيطة لديه خصائص العزل جيدة وقوة من فيلم PET البوليستر، وPEVA فيلم الداخلي وPE أو فيلم إيفا وجود التصاق جيدة خصائص الترابط.

سماكة

لمواد مختلفة، سمك المنتجات المصنوعة ليست هي نفسها، من أجل تحقيق درجة معينة من العزل، وعموما PET سمك 250μm، PVDF الفيلم وجود سمك 25μm، PEVA سماكة الفيلم من 70 متر، ومتوسط ​​سمك طبقات لاصقة حول 10μm. وكان سمك من الطاقة الشمسية إلى الوراء KPK 320 ± 10μm، KPE بسمك 365 ± 10μm.

كشف: المواد الكشف مع مقياس سمك.

قوة الشد، استطالة عند الكسر وقشر قوة

1، وقوة الشد (مقسمة MD، TD):

يحدث عينة وحة الكترونية معززة عند الحمولة القصوى عند الكسر، سماكة مختلفة، مواد مختلفة ومختلفة قوة حامي الشد.

2، واستطالة عند الكسر (مقسمة MD، TD):

لوحة الكترونية معززة العينة هي استطالة الحد الأقصى في الشوط الاول، سماكة مختلفة، ومواد مختلفة واستطالة backsheet مختلفة في الشوط الاول.

3، وقوة قشر (دقيقة MD، TD، والجانب الأول والثاني) واجهة الأولية:

اختبار قوة الرابطة بين طبقات backsheet، والأكثر شيوعا القياسية ≥4N / سم (1N / سم = 1000Pa).

4، وقوة قشر (دقيقة MD، TD، والأول والثاني السطح) من بين طبقة المغلي:

بعد يتم وضع لوحة الدعم في حمام الماء المغلي لينقع لمدة 24 ساعة، واختبار قوة الرابطة بين طبقات backsheet، والأكثر شيوعا القياسية ≥4N / سم (1N / سم = 1000Pa)، المغلي ليس لزجة والأصفر ، والطيات، التقسيم الطبقي وغيرها من الظواهر السلبية.

5، لوحة الدعم وEVA قوة فيلم التصفيح قشر:

اختبار لوحة الكترونية معززة التصاق قوة بعد الترقق فيلم EVA، وهذا الاختبار هو وضع وحدة إنتاج محاكاة، وقوة لاصقة مختلفة بين لوحة الظهر ومختلف فيلم EVA وجود فجوة معينة، هناك ≥40N معيار عام / سم.

طرق الكشف: يبلغ طوله حوالي 300MM، وهو عرض من الزجاج 150MM خفف، بالتتابع مغلفة على الزجاج الخلفي لوحة من نفس الحجم وEVA، مغلفة على حدة تغليف. تبريد الوقوف في درجة حرارة الغرفة لأكثر من أربع ساعات بعد علاج التصفيح، هو قطع العنصر شفي قص الشريط * 1 300MM. اتخاذ عدد قليل منها، ويفصل يدويا من لوحة الدعم وEVA هو حول 20MM، تم إصلاح العينة على جهاز اختبار الشد، بسرعة 100MM / دقيقة في 180 درجة قشر، قشر كل 100MM، البيانات المسجلة، ونتائج الاختبار إلى البيانات في القيمة.

في قوة الشد المذكورة أعلاه، واستطالة عند الكسر، يتم الكشف عن قوة تقشير بواسطة آلة اختبار الشد.

الاستقرار الأبعاد (انكماش الحراري)

دقائق MD، TD إلى لوحة الظهر يخبز في 150 درجة.] C لمدة نصف ساعة اختبار للانكماش في الاتجاهات الطولية والعرض. معيار أكثر شيوعا بنسبة 1.5٪ أو أقل.

معدل انتقال بخار الماء

طريقة الكشف: هناك ثلاثة طرق الكشف على التوالي طريقة الكأس، طريقة كهربائيا، طريقة الأشعة تحت الحمراء، التحليل الكهربائي صناعة الضوئية هو أكثر شيوعا.

التحليل الكهربائي بخار الماء ومعدل نقل طريقة الكشف: تم إصلاح عينة سابقة التجهيز في وسط غرفة الاختبار جيدة من غرفة الاختبار قسمت الى مجلسين والرطوبة النسبية لتدفق الغاز مستقرة في الغرفة العليا من الفيلم، وتدفق الغاز التجفيف في الغرفة الفيلم ، جزيئات الماء ينتشر من خلال العينة إلى الجانب الآخر من الغاز التجفيف، وتدفق الغاز يجري للاستشعار عن طريق تحليل استشعار تركيز بخار الماء قياس لحساب كمية انتقال بخار الماء.

النفاذية

واستنادا GB2410-80 "واضح ضوء البلاستيك النفاذية واختبار الضباب الطريقة"، هو الطريقة القياسية لتحديد الفيلم EVA نقل خفيفة. التجهيزات القياسية للاختبار نوع المجال متر الضباب المختارة، نفس النتيجة ويمكن الحصول على أدوات اختبار أخرى يمكن أن تستخدم أيضا.


إخلاء المسؤولية: المحتوى جزء من الإنترنت. من أجل نقل مزيد من المعلومات ، لا يعني ذلك الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266