أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > القليل من المعرفة حول العاكسون - اثنان

القليل من المعرفة حول العاكسون - اثنان

الإنترنت 2018-12-24 12:02:10
4. ما هي الأجهزة الكهربائية التي يمكن استخدام عاكس الموجة الجيبية من أجلها؟

تنقسم الموجة الجيبية المعدلة أيضاً إلى عدة أنواع ، من موجة مربعة تشبه موجة مربعة إلى موجة شبه منحرفة مقربة أقرب إلى موجة جيبية. تتم مناقشة موجات المربعات فقط هنا ، وهي أيضًا شكل الموجة الذي يمكن لمعظم محولات التردد العالية توفيره. يمكن تطبيق هذا النوع من عاكس موجه جيبية معدلة على أجهزة الكمبيوتر الدفترية ، وأجهزة التلفزيون ، والجمع بين الصوت ، وكاميرات الفيديو ، والكاميرات الرقمية ، والطابعات ، وأجهزة الشحن المختلفة ، وطاقة النخيل ، ووحدات التحكم في الألعاب ، ومشغلات DVD ، وأجهزة DVD المحمولة ، وأجهزة العلاج المنزلي. وهكذا ، يمكن أيضًا استخدام العاكس ذو طاقة الخرج الكبيرة في أجهزة التسخين الكهربائية الصغيرة مثل مجففات الشعر والأكواب الكهربائية وأدوات المطبخ وما شابه ذلك. ومع ذلك ، فهي ليست مناسبة للأجهزة الكهربائية ذات الحمل التحريضي مثل الثلاجات و المثاقب الكهربائية التي يتم تشغيلها بواسطة عاكس موجه جيبية معدلة لفترة طويلة. خلاف ذلك ، قد يتسبب ذلك في تلف العاكس والمنتجات الكهربائية ذات الصلة أو تقصير مدة الخدمة المتوقعة. دعونا نلقي نظرة على الحالة التي يتم فيها تطبيق العاكس موجه جيبية معدلة على جهاز التلفزيون. يحتوي التلفزيون على المتطلبات الثلاثة التالية للعاكس: أولاً ، عند تشغيل التلفزيون ، فإن دائرة إزالة الغمامة لها طلب فوري فوري على الطاقة الكهربائية ، وبالتالي فإن متطلبات الطاقة القصوى للعاكس عالية جدًا. يبلغ حجم التلفزيون الرقمي 29 بوصة ، واستهلاك الطاقة حوالي 80 واط تحت ظروف العمل العادية ، وقوة التمهيد لحظية تصل إلى 1450 واط. ثانيًا ، نظرًا لأن تردد المجال لجهاز التلفزيون يساوي تردد شبكة التيار المتردد ، يجب أن يكون التردد الذي يتم عنده إخراج طاقة التيار المتردد العاكس دقيقًا. ثالثًا ، يجب ألا يسبب العاكس التداخل على جهاز التلفزيون. حتى إذا تم استيفاء الشروط الثلاثة المذكورة أعلاه ، عندما يستخدم التلفزيون طاقة تيار متناوب شبه جيبي ، فسيظل هناك العديد من أنماط التداخل الثابتة على الشاشة ، وسيكون لونها أخضر قليلاً.

رأيت ذلك قبل أن أعرف أن العاكس لديه معرفة قليلة جدا وكنت أعرف أن العاكس لديه معرفة قليلة كهذه.


العاكس SP سلسلة


5. ما هي كفاءة العاكس؟

يستهلك العاكس نفسه جزءًا من طاقته عند تشغيله ، وقوته المدخلة أكبر من طاقة الخرج. وهذا يعني أن كفاءة العاكس هي نسبة الطاقة المدخل للعاكس إلى طاقة الخرج. مدخلات العاكس 100 وات من التيار المباشر و 80 واط ناتج التيار المتناوب ، لذلك فالكفاءة هي 80٪.



العاكس SPC سلسلة


6. ما هي قوة الإخراج المستمر؟ ما هو ذروة انتاج الطاقة؟

تتطلب بعض الأجهزة الكهربائية أو الأدوات التي تستخدم المحركات الكهربائية ، مثل الثلاجات والغسالات والمثاقب الكهربائية وما إلى ذلك ، كمية كبيرة من التيار الكهربائي في لحظة بدء التشغيل ، وبمجرد نجاح عملية البدء ، لا يلزم سوى تيار صغير للحفاظ على التشغيل العادي. حتى بالنسبة للعاكس ، هناك مفهوم من انتاج الطاقة المستمر وطاقة انتاج الذروة. إن طاقة الخرج المستمرة هي القدرة الخرجية المُصنَّفة ؛ إن طاقة خرج الذروة العامة هي ضعف قدرة الخرج المُصنَّفة. من المفيد أن تكون التيارات البادئة مثل مكيفات الهواء والثلاجات تعادل من 3 إلى 9 أضعاف تيار التشغيل العادي. ﯾﺟب أن ﯾﮐون ھﻧﺎك ﻋﮐس ﯾﻣﮐن أن ﯾﻔﻲ ﺑﻘوة ذروة اﻟﺟﮭﺎز ﻟﺿﻣﺎن اﻟﺗﺷﻐﯾل اﻟﻌﺎدي.



لناومنخاصالانتاج الصناعيتحكم MPPT الشمسيةشركات التكنولوجيا العالية الوطنية الرئيسية للطاقة ومنتجات الطاقة مثل العاكس محض الشرط موجة جيبية خارج ، وآلات التحكم العكسي المتكاملة وآي بي إس. وتشمل منتجاتها وحدات التحكم في الطاقة الشمسية / طاقة الرياح MPPT ، محولات الصف الصناعية ، العاكسون في المنزل ، العاكسون التجارية ، إلخ. وهي شركة تصنيع مهنية من الدرجة الأولى.

تنويه: المحتوى جزء من الإنترنت ، ولغرض نقل مزيد من المعلومات ، لا يعني ذلك الموافقة على وجهات نظره أو تأكيد وصفه. محتوى المقال هو للاشارة فقط.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266