أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > القليل من المعرفة عن العاكسون - واحد

القليل من المعرفة عن العاكسون - واحد

الإنترنت 2018-12-24 11:55:28

1. ما هو العاكس وماذا يفعل؟

ببساطة ، العاكس هو جهاز إلكتروني يحول التيار الكهربائي المنخفض (12 ، 24 ، 48 فولت ، الخ) إلى تيار 220 فولت بالتناوب. في الحياة اليومية ، يتم تصحيح التيار المتردد 220 فولت عادةً في التيار المستمر ، ويكون للعاكس تأثير معاكس ، لذلك يطلق عليه "العاكس". نحن في عصر "المحمول" ، والمكاتب المتنقلة ، والاتصالات المتنقلة ، والترفيه المحمول المحمول الترفيهية. في الظروف المعيشية للحركة، تحتاج ليس فقط ذات الجهد المنخفض DC الطاقة التي توفرها البطارية أو البطاريات، وأكثر حاجة في بيئتهم اليومية جزءا لا يتجزأ من 220 فولت AC العاكس هو إرضاء احتياجاتنا في هذا المجال.



العاكس SP سلسلة



2. وفقا لموجة الإنتاج ، ينقسم العاكس إلى عدة فئات؟

هناك نوعان رئيسيان ، محولات موجة جيبية ومحولات موجة مربعة. يخرج العاكس الموجي الجيبية تيارًا متناوبًا جيبيًا أفضل من الشبكة التي نستخدمها كل يوم لأنه لا يحتوي على تلوث كهرمغنطيسي. مربع الناتج موجة العاكس هو نوعية رديئة من موجة مربع التيار المتردد، ولها يتم إنشاء أقصى إيجابية لأقصى قيمة سلبية في وقت واحد تقريبا، لذلك، يسبب زعزعة الاستقرار الشديد على العاكس والحمل نفسه. على وجه الخصوص ، قدرة الحمولة ضعيفة ، فقط 40-60 ٪ من الحمل المقدر ، ولا يمكن أن تحمل الحمل الاستقرائي. تحميل حمل كبير جدا، فإن مكونات التوافقية الثالثة الواردة في موجة التيار مربع تتسبب في التيار المار في زيادة حمولة بالسعة، أضرارا بالغة إلى تحميل السلطة تصفية العرض مكثف. ردا على هذه العيوب، هناك كان معروفا أيضا تحسين موجة شبه جيبية موجة جيبية، تعديل موجة جيبية، موجة العاكس، الموجي الناتج يحتوي على الفاصل الزمني سلبي بين القيمة القصوى من الحد الأقصى المسموح به لهذا الغرض وقد استخدم تحسن ، ولكن شكل موجة الموجة الجيبية لا يزال يتألف من خطوط متعددة ، تنتمي إلى فئة الموجة المربعة ولديها استمرارية ضعيفة. بشكل عام ، توفر العواكس الجيبية طاقة AC عالية الجودة يمكنها أن تقود أي نوع من الحمل ، ولكن مع متطلبات تقنية عالية وتكلفة. شبه شرط موجة العاكس يمكن تلبية معظم الطلب على الكهرباء لدينا، عالية الكفاءة، وانخفاض مستوى الضجيج، وانخفاض الأسعار، والمنتجات السائدة في السوق.

العاكس SPC سلسلة


3. ما هو "الحمل الاستقرائي"؟

ببساطة ، المنتجات الكهربائية عالية الطاقة مصنوعة بواسطة الحث الكهرومغناطيسي ، مثل المحركات الكهربائية ، الضواغط ، المرحلات ، مصابيح الفلورسنت ، إلخ. يتطلب هذا النوع من المنتجات تيار بدء أكبر بكثير (حوالي 3-7 مرات) من التيار المطلوب للحفاظ على التشغيل العادي. على سبيل المثال ، يمكن أن تحتوي الثلاجة التي تستهلك حوالي 100 واط من الكهرباء أثناء التشغيل العادي على طاقة بدء أكثر من 900 وات. منذ الحمل الاستقرائي في لحظة من السلطة أو قطع الكهرباء، ولدت مكافحة الجهد الكهربية، وذروة الجهد الذي هو أكبر بكثير من قيمة الجهد من العاكس يمكن أن تحمل، يمكن أن يؤدي بسهولة إلى الحمولة الزائدة من تأثير فوري العاكس عمر العاكس. ولذلك ، فإن هذه الأجهزة الكهربائية لديها متطلبات أعلى في شكل موجة إمدادات الطاقة.



لناومنخاصالانتاج الصناعيتحكم MPPT الشمسيةشركات التكنولوجيا العالية الوطنية الرئيسية للطاقة ومنتجات الطاقة مثل العاكس محض الشرط موجة جيبية خارج ، وآلات التحكم العكسي المتكاملة وآي بي إس. وتشمل منتجاتها وحدات التحكم في الطاقة الشمسية / طاقة الرياح MPPT ، محولات الصف الصناعية ، العاكسون في المنزل ، العاكسون التجارية ، إلخ. وهي شركة تصنيع مهنية من الدرجة الأولى.

تنويه: المحتوى جزء من الإنترنت ، ولغرض نقل مزيد من المعلومات ، لا يعني ذلك الموافقة على وجهات نظره أو تأكيد وصفه. محتوى المقال هو للاشارة فقط.


https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266