أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > دع "الشمس المشرقة" الجماهير الرش جيوب

دع "الشمس المشرقة" الجماهير الرش جيوب

الإنترنت 2019-04-08 11:46:54
2019 هو عام حاسم في المعركة للفوز للخروج من الفقر، باعتبارها العمود الفقري للمعركة، والضوئية الفقر معا لتحقيق نتائج ملموسة، وجود مشاكل في جودة الضوئية محطة توليد الكهرباء لا يمكن تجنبها.

من الرأس إلى وادي ثلاثة أنهار Hehuang، من جبال كيليان الأراضي العشبية جبال كونلون إلى غوبي، في ضوء المحافظات الوقف الموارد - يجري تشينغهاى الضوئية الفقر "الشمس المشرقة" رش الجماهير من جيوب، والأسر الفقيرة أكثر لتحقيق توقعات الحياة .

27 مارس، مقاطعة تشينغهاى أكبر "ثلاثة عشر الخمسة" الضوئية قرية خطة للحد من الفقر المشروع - GUOLUO 29.1 ميجاوات محطة الطاقة الضوئية حجر الأساس في الحد من الفقر على مستوى القرية، وتتكون محطة توليد الكهرباء من ثمانية القرية، بناء وحدات الخلايا الشمسية، مع ما مجموعه القدرة المركبة 291000 كيلووات، وضعت البرنامج حيز التنفيذ في يونيو من هذا العام. عند الانتهاء، وتقدر طاقة التوليد السنوية من 40 مليون كيلو وات ساعة.

ليس فقط هو الضوئية الفقر تشينغهاى لديها اكثر المزهرة في البلاد. في 31 أغسطس من العام الماضي، أصدرت السلطة سلطة الدولة ما مجموعه 15440000 كيلوواط من برنامج الحد من الفقر الضوئية، 26 مقاطعة المنجزة والتخفيف من حدة الفقر الضوئية المتصلة بالشبكة مشاريع 13630000 كيلو وات، والمساعدات التراكمية 2240000.

2019 هو عام حاسم في المعركة للفوز للخروج من الفقر، باعتبارها العمود الفقري للمعركة، والضوئية الفقر معا لتحقيق نتائج ملموسة، وجود مشاكل في جودة الضوئية محطة توليد الكهرباء لا يمكن تجنبها. مع أقل العطاءات، واختيار من الاسعار المنخفضة للرحلات شكل خطير من المنتجات المعيبة، وأصبحالتخفيف من حدة الفقر PVوزن مقبول.


Solar Controller


الوضع القوة الاستهلاكية قاتمة

تشجيع استخدام الفقر الشمسية الضوئية، والتخفيف من حدة الفقر الصناعي والتخفيف من حدة الفقر ثلاثة مزيج دقيق من المنتج الكامل "الحد من الفقر الموجه نقل" ب "لصالح الفقراء فصيلة الدم" التغيير ومحتوى معين من الحكومة للمساعدة في الريف الأسر الفقيرة والقرى الفقيرة، واستخدام سقف السكن أو البناء الترفيه القفار من محطات توليد الطاقة الكهربائية الضوئية "التي تحتلها النفس، خط المتبقي" من خلال بيع الكهرباء إلى الشبكة الوطنية، وبالتالي كسب دخل ثابت.

ومع ذلك، وفقا لمراسل مؤخرا فى شانشى، وانهوى، وقوانغشى وغيرها من الأماكن، مع زيادة في مشاريع التخفيف من حدة PV الفقر، يستمر التخطيط لزيادة، والقدرة الاستيعابية المحدودة للشبكة الضوئية محطات الطاقة الفقر، مما أدى إلى ضوء المهجورة حول ظهرت المشكلة.

في مقاطعة شانشي، وأكبر قدرة الاستيعابية للقرية على مستوى التخفيف من حدة الفقر محطة شبكة الكهرباء من 100 مليون كيلووات، أكثر من التخطيط، وسيتم التخلي عن الشبكة بسبب صعوبة عرض ضوء الاستهلاكي. الآن، وشانشى بنيت مشاريع التخفيف من حدة الفقر PV شبكة صلت 789600 كيلووات القدرة المثبتة، إلى جانب وجود الكثير منمحطة الطاقة الضوئيةتحت الإنشاء، وقدرة محطة توليد الكهرباء يقدر الضوئية المحلية تثبيت كسر قريبا من الحد الاستهلاكي الفقر.

"الانفجار التنمية المناصرة للفقراء من الطاقة الكهربائية الضوئية في المناطق الفقيرة ستشكل عبئا كبيرا." أستاذ الهندسة الكهربائية والإلكترونية، جامعة هواتشونغ للعلوم والتكنولوجيا مياو شيهونج أشار إلى أن مشاريع التخفيف من حدة PV الفقر في المناطق الفقيرة من العاصمة، بنية شبكة الكهرباء ضعيفة في بعض المناطق حتى وجود "قرية واحدة، واحدة يصبح خط المواجهة قرية" الظاهرة.

وبالنظر إلى عناصر شبكة توزيع الفقيرة في ضعيفة نسبيا، والحمولة غير كافية ولا شكلت مطابقة ديناميكية مثل انتاج الضوئية، وأظهرت الشتلات شيهونج العديد من وصول عشوائي النتائج السيئة في الضوئية الجهد الحد، والخسائر الاستيعابية ارتفاع القضايا الصعبة مثل الفقر التي تؤثر على كفاءة التشغيل من شبكة الكهرباء الإقليمية وجميع الفوائد. لذلك، وكيفية ضمان وصول الفقراء تصبح صديقة شبكة توزيع الضوئية الفقر في حاجة ماسة للعلاج.

وبالإضافة إلى ذلك، وفقا للمبادئ التوجيهية الحالية لوضع علامات على المشروع، والمشاريع تدفق المشروع PV سهلة نسبيا، في حين دعم مشروع هندسة الشبكات غير فوضوي، ومدة أطول، إلى جانب التيار الكهربائي بعد شبكة طلب الموافقة على المشروع الوصول، لتشكيل مشروع نقل كامل نفسه على الهدف أنها تفتقر للمشاريع توريد وفارق التوقيت، وهذا الوضع سوف تكون ملزمة للتعويض في الطاقة الاستيعابية للشبكة، مما أدى إلى صعوبات الوصول بمناسبة الشبكة.


Solar Controller


محطة توليد الكهرباء تتعلق بنوعية النصر أو الهزيمة

بالإضافة إلى السلطة الاستهلاكية، وتعتبر نوعية بناء الضوئية الفقر محطات الطاقة عالية في موضوع الصناعة. نوعية رديئة من محطات توليد الطاقة الكهربائية الضوئية، ولكن من "كتاب الجيب" الجمهور أنه من الصعب حشد.

منذ وقت ليس ببعيد، في "نوعية وفعالية تجمع لخلق حقبة جديدة من التخفيف من حدة الفقر PV" للمنتدى، مركز شهادة نائب بكين رنجي تشن عليه مرتين إلى انخفاض كفاءة وسلامة محطات الطاقة لضمان ما يكفي من محطة توليد الكهرباء قدرة، على سبيل المثال، سلط الضوء على التحليل وجود المشكلة. على سبيل المثال، هو انخفاض أداء المصنع ويرجع ذلك أساسا إلى اختيار مواقع غير لائقة، تصميم مجموعة غير معقول، وضعف أداء الجهاز وجودة التشغيل والصيانة لا يمكن مجاراتها، وما شابه ذلك.

النتائج المذكورة أعلاه هي أيضًا مركز بكين لإصدار الشهادات والشهادات في 10 مقاطعات و 45 مقاطعة في جميع أنحاء البلاد ، وقد نفذت أشكالًا مختلفة من اختبار محطة الطاقة وتقييمها لما يقرب من 400 محطة طاقة مشتركة على مستوى القرية وعلى مستوى القرية و 40 محطة كهرباء مركزية لتخفيف وطأة الفقر تم تشغيلها. الاستنتاج المستخلص من العمل.


Solar Controller


تحكم الشمسية


نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT والعاكسات وطاقة UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.


إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266