أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > البرازيل تقدم سياسة جديدة ، فتفتح مناقصة جديدة في 27 يونيو

البرازيل تقدم سياسة جديدة ، فتفتح مناقصة جديدة في 27 يونيو

الإنترنت 2019-04-08 11:29:07
أكدت ANEEL ، الجهة المنظمة لسوق الطاقة في البرازيل ، أن البرازيل ستدخل في وقت لاحق من هذا العام.الضوئية الموزعةستحترم سياسة التغيير الفوائد الملموسة لعشرات الآلاف من المستخدمين البرازيليين.

وقال دانييل فييرا ، مستشار مجلس إدارة شركة ANEEL في اجتماع عُقد مؤخرًا نظمه التحالف الكهروضوئي ABSOLAR: "هذه اللائحة الجديدة ، التي تم إصدارها في النصف الثاني من عام 2019 ، تنطبق فقط على أحدث مشاريع الشبكات في البرازيل". لقد قام بالتعويض عن "هذه الخطوة ، التي تساعد على التقيد باليقين القانوني (المحدد) و (الحماية) عقد الرائد الذي يثق بهذه المهارة".

قد يؤدي هذا القرار إلى استراحة ما يقرب من 75000 عميل ، وفقًا لـ ABSOLAR ، بحلول بداية فبراير 2019 ، يمكن لهؤلاء العملاء الوصول إلى نظام التوليد الموزع ، ومنذ الإصدار الأول للوائح من قبل ANEEL في عام 2012 ، سيكون هناك يتم حقن الكهرباء في الشبكة من البداية.

وتعتقد ABSOLAR أن عدد 75000 من 84 مليون عميل يخدمون من قبل الموزعين الرئيسيين في البرازيل ليسوا "تسع أبقار وشعرًا واحدًا". "في الواقع ، نحن متخلفون كثيرًا عن العالم."

فيما يتعلق بمسألة تغيير السياسة الموزعة ، فإن الشركات الكهروضوئية والموزعون يتناقشون ولا يطاقون.


Solar Controller


من المفهوم أن الطرف الموزع الأصلي في البرازيل يتم تسعيره أعلى من أجل توليد الطاقة الكهربائية الضوئية ، ويمكن استبدال الطاقة المتبقية لتوليد الطاقة الموزعة باستثناء الاستخدام الذاتي إلى حد ائتماني للمؤسسات المالية ، بدلاً من الاضطرار إلى البيع إلى سوق الكهرباء ، و يمكن أن تتمتع قوة الاكتفاء الذاتي لأصحاب محطات الطاقة الموزعة أيضًا بالمزايا المحددة المعفاة من الضرائب (يعكس الجانب "التكلفة المرتفعة" التي يحتاجها العملاء الآخرون في مجال الطاقة).

هذا هو السبب في أن شركات توزيع الطاقة الكهروضوئية والموزعين لا يمكنهم تحمل سياسة توزيع الطاقة الكهروضوئية الجديدة لأن التغييرات سوف تؤثر على تنفيذ وبناء الموزعة.

في الأشهر القليلة الماضية ، عملت منظمة تنظيم الكهرباء ANEEL بجد لتعزيز النقاش الذي أجراه المؤتمر الوطني لنواب الشعب حول تحول الجيل الموزع. في جلسات الاستماع العامة وغيرها من الأحداث ، أكدت ANEEL دعمها لتغيير السياسة: التغيير "لا يمكن وقفه" و "إعطاء حقوق العملاء" ، ويبرر أيضًا الحاجة إلى التغيير: "تشير الأبحاث إلى أن ما لا نهاية سيؤدي الحفاظ على القواعد الحالية إلى توفير الكهرباء عالية التكلفة للمستخدمين الآخرين في الشبكة الذين ليس لديهم أجهزة كهروضوئية. "

في سياق النقاش ، تحارب الشركات الكهروضوئية والموزعون الرئيسيون. في وقت سابق من هذا العام ، انتقد ABSOLAR الأخير لمقاطعه "الواقع الجديد" للجيل الموزع و "تجاهل" فوائده الاقتصادية والبيئية والاجتماعية.

يتزامن النقاش الكبير حول توليد الطاقة الموزعة مع الفرصة الكبيرة لتطوير النظام البيئي الكهروضوئي البرازيلي. حطمت المنشآت الكهروضوئية التراكمية في البرازيل مؤخرًا رقم 2GW - ضعف السعة المركبة قبل عام - وتستعد للانتظار لتقديم عطاءات المشروع القادمة ، والتي تبدأ في 27 يونيو.

Solar Controller


تحكم الشمسية


نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT والعاكسات وطاقة UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. ومنالصين تنتج تحكم MPPTالشركة المصنعة المهنية من الدرجة الأولى.


إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266