أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > سوف يصبح تركيب الطاقة تدريجيا الهيئة الرئيسية لهيكل امدادات الطاقة في الصين

سوف يصبح تركيب الطاقة تدريجيا الهيئة الرئيسية لهيكل امدادات الطاقة في الصين

الإنترنت 2019-04-08 12:01:41
يستمر تحويل الطاقة والطاقة الحالي في التقدم ، وتعديل هيكل مزود الطاقة ضروري. في ظل حالة التحول المألوف والكهرباء ، وإعادة كهربة تخطيط تنمية الطاقة النظيفة ، أجرى معهد الدولة لشبكة أبحاث الطاقة أبحاثًا عن اتجاه إمدادات الطاقة المتوسطة والطويلة الأجل في الصين.


Solar Controller


من وجهة النظر الشاملة ، فإن خطة تركيب مزود الطاقة في الصين سوف تلتزم بزيادة مطردة وسريعة. تومض نتائج تخطيط النظام ، في عام 2035 ، ستصل السعة المركبة لإمدادات الطاقة إلى حوالي 3.5 مليار إلى 4.1 مليار كيلووات ، وفي عام 2050 ستصل إلى حوالي 4.3 مليار إلى 5.2 مليار كيلووات. قوة ميزة الأرض ،توليد الطاقة الضوئيةسيكون هذا هو أسرع نوع من مصادر الطاقة في الصين ، وسيتم تطوير هيكل امدادات الطاقة في الصين في اتجاه الكربون المتزايد النظيفة والمنخفضة. بالنظر إلى أن توليد الطاقة الجديدة له تقلب قوي وعدم اليقين ، وأن عدد ساعات الاستخدام منخفض نسبيًا ، من أجل التعامل مع توازن الطاقة والكهرباء وحلاقة الذروة الناتجة عن تخطيط الطاقة الجديد ، لا يزال من الضروري تنسيق تطوير مصادر الطاقة المختلفة. . لن تتوقف قدرة مصادر الطاقة التقليدية مثل الغاز والطاقة النووية والطاقة الكهرومائية عن الزيادة بسبب انخفاض تكلفة منشآت الطاقة الجديدة ، وعلى الرغم من أن الطاقة المركبة من طاقة الفحم سترتفع أولاً ثم تنخفض ، إلا أنها ستستمر في اللعب في نظام الطاقة الصيني خلال فترة التخطيط. تأثير مهم. فيما يتعلق بالفئات ، فإن حالة مصادر الطاقة الأولية المختلفة هي كما يلي:

سوف تصبح الزيادة السريعة في الطاقة الأرضية وتوليد الطاقة الكهروضوئية تدريجيا الجسم الرئيسي لهيكل امدادات الطاقة في الصين. على الرغم من أن الإعانات ستؤدي إلى إبطاء معدل نمو طاقة الرياح وتوليد الطاقة الكهروضوئية على المدى القصير ، إلا أن القدرة التنافسية الاقتصادية للاثنين سوف تومض تدريجياً على المدى المتوسط ​​والطويل. سوف يحافظ كلاهما على زيادة ضعيفة في الزخم طوال فترة التخطيط. على وجه الخصوص ، سيصبح توليد الطاقة الكهربائية الضوئية ، مع استمرار انخفاض تكلفة المكون ، أكبر زيادة في إمدادات الطاقة خلال فترة التخطيط. في حالة التحول المألوف ، في عام 2035 ، بلغت القدرة المركبة لتوليد الطاقة من الطاقة الضوئية الأرضية 700 مليون و 730 مليون كيلووات ، وارتفعت إلى 970 مليون و 1.27 مليار كيلووات في عام 2050. في حالة كهربة ، بلغت القدرة المركبة لتوليد الطاقة الأرضية والطاقة الضوئية في عام 2035 ما بين 830 مليون و 870 مليون كيلووات ، وارتفعت إلى 1.30 مليار و 1.56 مليار كيلووات في عام 2050. في عام 2050 ، استأثرت السعة المركبة المدمجة لتوليد الطاقة من الأرض والكهرباء الضوئية بأكثر من نصف هيكل مزود الطاقة ، وتمثل توليد الطاقة أكثر من الثلث. ستظل منطقة "Three North" مهيمنة على تصميم السعة المركبة من طاقة الرياح ، وستظل نسبة السعة المركبة من طاقة الرياح في منطقة "Three North" أعلى من 60٪ لفترة طويلة. يجب أن تتركز السعة المثبتة لتوليد الطاقة من الخلايا الكهروضوئية وتوزعها ، وستظل نسبة السعة المركبة في المنطقة الشمالية الغربية في عام 2050 تتجاوز 1/3.

أصبحت تقنيات الطاقة المتفوقة في البحر وتوليد الطاقة الحرارية الضوئية أكثر تطوراً تدريجياً ، واستمرت السعة المركبة في الزيادة ، لكن التخطيط العام محدود. مقارنةً بالقدرة الأرضية الأرضية وتوليد الطاقة الكهروضوئية ، فإن هذين الصديقين أكثر صداقة للنظام: الطاقة البحرية الفائقة أفضل من موارد الطاقة الفائقة الأرضية ، والإخراج صغير ، ومركز التحميل قريب ، ويمكن لتوليد الطاقة الحرارية الضوئية كمصدر للطاقة يمكن التحكم فيه أن يكون طاقة النظام. التوازن وذروة المساهمة. بعد التقدم التكنولوجي ، سيستمر رأس المال المركب للاثنين في الانخفاض ، لكن بحلول عام 2050 ، مقارنة مع الطاقة الأرضية وتوليد الطاقة الكهروضوئية ، فهي لا تزال غير قادرة على المنافسة اقتصاديًا ، وموقع إمدادات الطاقة محدود ، لذلك التخطيط محدود. في عامي 2035 و 2050 ، ستصل السعة المركبة للقوة المهيمنة في البحر إلى ما بين 0.3 و 400 مليون كيلووات ، وبين 70 مليون و 0.8 مليار كيلووات. في عامي 2035 و 2050 ، ستصل السعة المركبة لـ CSP إلى 0.4-0.5 مليار كيلووات ، من 150 إلى 160 مليون كيلووات.

لقد تغيرت طاقة الفحم تدريجيًا من هيئة رئيسية لإمداد الطاقة إلى هيئة رئيسية لإمداد الطاقة ، وستستمر في لعب دور مهم في نظام الطاقة الصيني. من أجل مواجهة التحديات الناجمة عن التشغيل الديناميكي والمستقر لتوليد الطاقة الديناميكي الجديد لنظام الطاقة ، ستعمل وحدات طاقة الفحم في المستقبل بشكل أفضل على تأثيرات الذروة القصوى والوقوف في وضع الاستعداد. في كلتا الحالتين ، بلغت الطاقة المركبة من الفحم في عام 2035 1.02 مليار و 1.28 مليار كيلووات ، وفي عام 2050 ، بلغت 640 مليون و 780 مليون كيلووات. خلال فترة التخطيط ، ستظهر القدرة المركبة وتوليد الطاقة من الطاقة التي تعمل بالفحم اتجاهاً للارتفاع أولاً ثم يتناقص ، ومن المقدر أنها ستصل إلى ذروتها خلال الفترة 2025-2030. بعد التغيير في وظيفة وحدة الطاقة التي تعمل بالفحم في النظام ، سينخفض ​​عدد ساعات الاستخدام تدريجيًا ، بحيث تكون ذروة توليد الطاقة في وقت أبكر من ذروة السعة المركبة. فيما يتعلق بالتخطيط ، ستكون وحدات الطاقة التي تعمل بالفحم موجودة بشكل أكبر في مزود الطاقة ، أولاً ، ستتم ممارسة المزايا الاقتصادية لتوليد الطاقة القائمة على الفحم ، وثانياً ، سيتم تخفيف الضغط البيئي في المناطق الشرقية والوسطى ، ثالثًا ، يمكن استخدامه لتلبية الطاقة الجديدة وتوفيرها.


Solar Controller

الغاز والكهرباء مقيدان بعناصر رأس المال ، ومساحة الزيادة محدودة. موارد الغاز الطبيعي في الصين شحيحة ، وتكلفة الغاز مرتفعة ، مما يقيد تطوير الغاز والكهرباء. من منظور توليد الطاقة ، لم يكن توليد الطاقة التي تعمل بالغاز اقتصاديًا في المستقبل القريب ، ولا تزال تكلفة الطاقة الجديدة في الانخفاض ، كما أن القدرة التنافسية الاقتصادية لطاقة الغاز في المستقبل محدودة بشكل متزايد. من وجهة نظر الذروة ، في ظل هيكل إمدادات الطاقة الحالي في الصين ، من خلال إنشاء آلية سوق معقولة وتنفيذ تحسينات حساسة ، من الممكن الإعلان عن إمكانات ذروة كبيرة من الطاقة التي تعمل بالفحم ، تليها الانخفاض المستمر في تخزين الطاقة ، والطلب على نماذج الأعمال تصبح أكثر ثراءً وترابطًا. تتزايد قدرة الشبكة الحساسة والمحسّنة على التشغيل ، ولا يمكن تعويض الأشخاص في ذروة الغاز والكهرباء. وفقا لنتائج التخطيط الأمثل العام للنظام ، والطاقة الغازية في 2035 و 2050تثبيتتبلغ الطاقة الإنتاجية حوالي 160 مليون - 210 مليون كيلووات ، و 170 مليون - 310 مليون كيلووات. في حالة إعادة كهربة الكهرباء ، تكون خطة تركيب الطاقة الجديدة أكبر ، وتكون قدرة ضبط النظام المطلوبة أقوى ، وبالتالي تكون سعة الغاز أعلى.

زادت الطاقة النووية بشكل مطرد ، والتنمية مقيدة بمساحة الموقع وفترة التخطيط والبناء. تعد الطاقة النووية مصدرًا نظيفًا وموثوقًا للطاقة ، كما أن ساعات استخدامها مرتفعة نسبيًا ، وفي حالة تخطيط طاقة الرياح والطاقة الكهروضوئية ، يمكن أن تقدم مساهمة أكبر في توازن طاقة النظام ، ويجب أن يتم تنفيذ الطاقة النووية بكفاءة على أساس ضمان السلامة. ومع ذلك ، فإن تطوير الطاقة النووية في الصين يتأثر بعوامل مثل موقع محطة الطاقة وفترة التخطيط والبناء ، وتشير التقديرات إلى أن القدرة المركبة في 2035 و 2050 ستصل إلى 180 مليون و 220 مليون كيلووات.

تنمية الطاقة الكهرومائية مقيدة بظروف الموارد وإمكانية الزيادة محدودة نسبيا. الطاقة الكهرومائية هي مورد استراتيجي هام للطاقة في الصين ، وهي ضمان هام للبلد لتحقيق هدف تحويل نظافة الطاقة وإنهاء تنمية الطاقة غير الأحفورية. ومع ذلك ، فإن إمكانات تطوير الطاقة الكهرومائية في الصين محدودة ، وسوف تتركز في المنطقة الجنوبية الغربية ، وتكلفة تطوير التنمية الحثية آخذة في الارتفاع. قبل عام 2035 ، كانت الطاقة الكهرومائية لا تزال لديها القدرة على التطور ثم أصبحت مشبعة. تشير التقديرات إلى أن الطاقة الكهرمائية المركبة ستصل إلى حوالي 500 مليون و 540 مليون كيلووات في 2035 و 2050. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تنفيذ سعة التخزين التي يتم ضخها بشكل مطرد ، وفي عامي 2035 و 2050 ، ستصل السعة المركبة إلى حوالي 100 مليون و 160 مليون كيلووات.

في المستقبل ، ستزيد نسبة توليد الطاقة النظيفة بشكل كبير ، وستنخفض شدة انبعاثات الكربون بشكل كبير. في عام 2035 ، ستصل نسبة توليد الطاقة غير الأحفورية إلى حوالي 58 ٪ ، وفي عام 2050 ستكون قريبة من 80 ٪. في حالة التحول المعتاد وإعادة كهربة الكهرباء ، سيتم خفض مستوى انبعاثات ثاني أكسيد الكربون لكل وحدة من توليد الطاقة في عام 2035 إلى 325 جم / كيلو واط ساعة و 317 جم / كيلوواط ساعة ، أي حوالي 56 ٪ و 55 ٪ من مستوى 2017 ؛ وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون لكل وحدة توليد الطاقة في عام 2050. يتم تخفيض المستوى إلى 151 جم / كيلو واط ساعة و 129 جم / كيلو واط ساعة ، وهو ما يقرب من 26 ٪ و 22 ٪ من مستوى 2017. ستصل انبعاثات الكربون في نظام الطاقة إلى حوالي 2025 ، مع مستوى الذروة من حوالي 4.5 مليار إلى 5 مليارات طن ، وفي عام 2050 ، ستنخفض انبعاثات نظام الطاقة إلى حوالي 1.8 مليار إلى 1.9 مليار طن ، الأمر الذي سيدعم بشكل فعال تحول الطاقة منخفض الكربون في الصين.

Solar Controller

تحكم الشمسية



نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT والعاكسات وطاقة UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.


إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266