الشهادات
الاتصال بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
منزل > أخبار > اخبار الصناعة > الهند تطور طائرة بدون طيار تعم.....

أخبار

الهند تطور طائرة بدون طيار تعمل بالطاقة الشمسية

  • مصدر:الإنترنت
  • الافراج عن:2018-12-27
ووفقًا لتقارير وسائل الإعلام الأجنبية ، فإن السيارات التي تعمل بالطاقة الشمسية والسيارات التي تعمل بدون سائق حارة في مجال التكنولوجيا ، وقام طلاب من جامعة لافري للتكنولوجيا في الهند بتصميم وبناء حافلة تعمل بالطاقة الشمسية.

وفقا لوسائل الإعلام الهندية هانز إنديا ، سيتم استخدام أول نموذج أولي لنقل رئيس الوزراء الهندي مودي إلى المؤتمر الهندي للعلوم ، الذي عقد في 3 يناير 2019 في جامعة لافري للتكنولوجيا ، الهند. .

من المتوقع أن يتم استخدام الحافلة في وقت لاحق عام 2019. مرة واحدة في الاستخدام التجاري ، سيتم استخدام الحافلة في المطارات وجمعيات الإسكان والمناطق الصناعية والمؤسسات التعليمية. علاوة على ذلك ، يأخذ تصميم الحافلة بعين الاعتبار الوضع المحدد في الهند ، والذي يكلف جزءًا صغيرًا من تكلفة الحافلة الحالية ، والتي تبلغ حوالي 600 ألف روبية (حوالي 5.9 مليون يوان).

بالإضافة إلى ذلك ، بما أن السيارة مدفوعة بالبطاريات والطاقة الشمسية ، فإن تكاليف تشغيلها لا تكاد تذكر. وتبلغ سرعتها القصوى 30 كيلومترًا في الساعة ويمكن أن تستوعب من 10 إلى 30 شخصًا حسب ترتيب الجلوس.

وتحت إشراف الأساتذة والخبراء من جامعة لافري للتكنولوجيا في الهند ، تعاون أكثر من 300 طالب من مختلف المجالات الأكاديمية ، بما في ذلك الهندسة الميكانيكية والكهربائية وهندسة الكمبيوتر ، في تصميم وتصنيع الحافلة. يجري الإنتاج حالياً في مشروع جامعة لافري للعلوم والتكنولوجيا في الهند ، والذي يعمل أيضاً على مشاريع البحث والتطوير والتسويق الأخرى لمثل هذه المنتجات.

وبخلاف السيارات الهجينة الأخرى التي تستخدم محركات الاحتراق الداخلي والمحركات الكهربائية ، فإن الحافلة التي صممها الطلاب في جامعة لافلي للتكنولوجيا في الهند خالية تمامًا من التلوث وتستخدم الطاقة المتجددة فقط مثل الطاقة المتجددة والطاقة الشمسية.

بالإضافة إلى ذلك ، تبنى الطلاب تقنية الاتصال من مركبة إلى مركبة (V2V) في هذه الحافلة ذاتية القيادة التي تعمل بالطاقة الشمسية. تعمل هذه التقنية من خلال الكشف عن الإشارات اللاسلكية بأجهزة الاستشعار بالموجات فوق الصوتية والأشعة تحت الحمراء. تستخدم الحافلة نظام تحديد المواقع وبلوتوث للتنقل ، ويمكن التحكم في التنقل على بعد 10 أمتار.



تنويه: المحتوى جزء من الإنترنت ، ولغرض نقل مزيد من المعلومات ، لا يعني ذلك الموافقة على وجهات نظره أو تأكيد وصفه. محتوى المقال هو للاشارة فقط.

在线客服系统