أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > التنمية الضوئية لا تزال سوقا هاما في الخارج

التنمية الضوئية لا تزال سوقا هاما في الخارج

الإنترنت 2019-03-19 11:12:45
وفقًا للبيانات الصادرة عن الرابطة الأوروبية للصناعات الكهروضوئية ، فإن القدرة العالمية لتوليد الطاقة الكهروضوئية المضافة حديثًا هي 104.1 جيجاوات في عام 2018 ، مقارنة بـ 98.9 جيجاوات في عام 2017 ، والتي زادت فقط بمقدار 5.2 جيجاواط ، مقارنة بالسنوات السابقة ، يبدو أن زيادة 20 جيجا واط و 30 جيجاواط تبدو مثيرة للشفقة. ومع ذلك ، إذا تأثر مركز التسوق الصيني في لينوفو ، والذي يمثل نصف مراكز التسوق الكهروضوئية العالمية ، بـ "531 New Deal" من الخلايا الكهروضوئية ، فسيتم تخفيض السعة الجديدة للتركيب الكهروضوئي في عام 2018 بمقدار 9 جيجاواط مقارنة بعام 2017. ليس من السهل على مراكز التسوق الكهروضوئية العالمية تحقيق هذه النتائج.
في عام 2019 ، في سياق ترشيد مراكز التسوق الكهروضوئية المحلية ، ستظل مراكز التسوق الكهروضوئية الأجنبية ساحة معركة مهمة. ومع ذلك ، فإن مقارنة نسبة الصناعة الكهروضوئية في العالم ، وخاصة نسبة الوحدات الكهروضوئية في مراكز التسوق الدولية هي 70٪ ، وما زالت الشركات الصينية تفتقر إلى التمويل والتخطيط والتعامل مع المشروعات وتشغيل محطات الطاقة الكهروضوئية الأجنبية.

من منظور عالمي ، لا يغطي مد التطور الكهروضوئي فقط البلدان والمناطق المزدهرة مثل الولايات المتحدة واليابان وأوروبا ، بل يشمل أيضًا البلدان النامية والمناطق في المكسيك والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا. في البلدان المزدهرة والبلدان النامية ، بسبب تأثير العوامل المختلفة مثل السياسة والقانون والتمويل ، فإن تطوير وبناء مشاريع الضوئية ، أو EPC (بناء المقاولات العامة) ليست هي نفسها ، وطريقة فتح محطات توليد الطاقة الكهروضوئية مختلفة.

"تتمتع مشروعات EPC الأجنبية بقدرات معالجة وقدرات تمويل قوية. على المستوى المحلي ، لا يعد تطبيق نموذج EPC PV المحلي كبيرًا بشكل خاص ، نظرًا لأن الدورة قصيرة ، ولا يمكن لتمويل الشركة وتمويلها تلبية متطلبات دورة التطوير ، لذلك هناك حاجة ملحة لنماذج الأعمال المبتكرة. "في 12 مارس ، في ندوة تخطيط وتخطيط واختيار المعدات الكهروضوئية الرابعة لتوليد الطاقة الكهروضوئية التي عقدت في هانغتشو ، معهد تشاينا تشاينا باور جروب تشاينا إيست ستيت المحدودة (المشار إليها فيما يلي باسم" معهد هوادونغ ") نائب المدير العام ، وقال لى مينغ.


Off-grid solar controller

سلسلة تريل بليزر - MPPT تحكم الشمسية


وفقا للتقارير ، وصل معهد شرق الصين في عام 2018 في مراكز التسوق الدولية إجمالي المشاريع المتعاقدة الكهروضوئية إجمالي 1.6GW ، من بداية عام 2019 إلى الآن قد وقعت أكثر من 600MW من إجمالي مشاريع التعاقد الكهروضوئية ، وخاصة في فيتنام والمكسيك ودول نامية أخرى.

من وجهة نظر التخطيط والتعاقد الهندسي ، فإن فترة البناء الكهروضوئية قصيرة ، وكثافة مدخلات الموارد كبيرة ، ورأس المال مكثف ، والطلب على تطوير التطبيقات متنوع ، ويعزى ذلك إلى مشاريع التخصيص والتصنيع والتصنيع والمعالجة الهندسية المرنة. ومع ذلك ، فإن الجانب الآخر من العملة هو عتبة انخفاض الضوئية ، صعوبة منخفضة المهارة ، تقليد قوي ، ارتفاع الأسعار ، والمنافسة الشرسة ، وهو أمر مهم بشكل خاص في مناقصة EPC من البلدان النامية.

اشتكى مالك مشروع محطة توليد الطاقة الكهروضوئية: "بعض معاهد المسح والتخطيط تبلغ عن أسعار منخفضة للغاية ، وقد أبلغ مشروع الضوئية الجبلية بسعر 0.015 يوان / وزن. في بعض الأحيان ، لا داعي للقلق ، فلا يزال يتعين علينا تنظيم عدد قليل من الناس التحديق ".

من المعلوم أن معهد شرق الصين قد تحول الآن إلى شركة هندسية ، تمثل 20٪ فقط من مهام التخطيط السنوية.

على العكس من ذلك ، ركزت شركة Zhejiang Zhengtai New Energy Development Co.، Ltd. (المشار إليها فيما يلي باسم "Zhengtai New Energy") ، أكبر منتج للطاقة الكهروضوئية في الصين ، اهتمامها على البلدان المزدهرة.

من المفهوم أنه في أوروبا واليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا والولايات المتحدة ودول أخرى مزدهرة ، تعتمد Chint New Energy نموذج التنمية والبناء والبيع ، وتغلق التمويل مع إتمام البنوك والمؤسسات المالية المحلية ، وتسعى للحصول على أموال محلية لبيع المشروع إلى المنطقة المحلية. الأموال ، وتزويد العقد الهندسية المقابلة ، والتخطيط ، وخدمات توريد المعدات.

فيما يتعلق بتطوير محطات الطاقة الكهروضوئية في الخارج ، أبلغ لوشوان ، رئيس شركة Zhengtai New Energy ، مراسل "الطاقة": "إن الإطار القانوني للبلدان المزدهرة واضح ، ويتم الحفاظ على الجهات الممولة جيدًا ، وظروف البلدان النامية تبدو جيدة جدًا ، لكن أسعار الكهرباء مرتفعة للغاية ، ولكن مشكلة كبيرة: في الآونة الأخيرة ، شاركت Chint New Energy في مشاريع EPC في دول وسط وشرق أوروبا ، رومانيا وبلغاريا ، الهند ، تايلاند ، جنوب إفريقيا ، إلخ ، وقد واجهت العملية الفعلية أيضًا الكثير من المخاطر ، على سبيل المثال ، تعثرت الحكومة البلغارية ، البطاقة الخضراء الرومانية لم يتم الوفاء به ، فازت الجولة الأولى من جنوب إفريقيا بالمناقصة الخاصة بارتفاع أسعار الكهرباء ، لكن شركة الطاقة في جنوب إفريقيا تقترب الآن من الإفلاس ، وهي غير قادرة على دفع تكاليف الكهرباء ، لذلك ما زلنا نقوم بالتطوير في البلدان المزدهرة بأكبر قدر ممكن.

كما صمم Lu Chuan: "في البلدان النامية ، مثل الشرق الأوسط ، سنشارك مباشرة في المزايدة ، ليس أن نكون المالك ، ولكن للمشاركة في الأسهم الصغيرة ، بحيث يمكن لـ EPC الحصول على سعر أفضل وتجنب المنافسة المنخفضة السعر".

بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن المشروعات الخارجية قد بدأت بعد إغلاق التمويل ، مما يعني أن القروض أصبحت الآن سارية وموزعة بواسطة العقد ، وفي كل عقدة ، لن يكون البنك قادرًا على الوصول إلى المستوى المقابل بغض النظر عما إذا كان قد تم تنفيذ المشروع. الدفع.

ومع ذلك ، فإن هذه العملية تتطلب الكثير من البيانات والمتطلبات جيدة جدًا. تشمل هذه المواد حماية البيئة والسلامة الشخصية للعمال ، إلخ. على سبيل المثال ، في مشروع في الشرق الأوسط ، يطلب البنك الأوروبي لإعادة الإعمار من خبير يدعى EHS أن يكتب بيانًا عن ظروف سكن الموظفين وظروف البناء كل أسبوع.

لا تقوم شركات EPC المحلية بعمل جيد في إعداد المواد ، فإذا لم تكن هناك معلومات جيدة في وقت العقدة ، فستتضمن تمويلًا قصير الأجل ، لكن مشروع EPC المحلي ممول بالكامل ، والوضع جيد نسبيًا.




لناإنها مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج بين البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمات ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT ، ومحولات الطاقة ، UPS ، الطاقة الشمسية ، طاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266