أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > توليد الطاقة الكهربائية الضوئية يعزز الدخل لمحاربة الفقر

توليد الطاقة الكهربائية الضوئية يعزز الدخل لمحاربة الفقر

الإنترنت 2019-03-19 11:04:47
علمت المراسل مؤخرًا من Yunnan Power Grid Corporation أن الشركة قد نفذت بنشاط التحكم الفعال لتوليد الطاقة في محطات توليد الطاقة الجديدة والتحكم في حلقة مغلقة لمجموعات الطاقة الجديدة من خلال إجراء الأبحاث بنشاط على تكنولوجيا استهلاك مجموعة الطاقة الجديدة لجبال الهضبة. استخدمت نتائج الدراسة في إرسال محافظة دالي باي ذاتية الحكم و 22 محطة توليد كهرباء جديدة ، وتم حل مشكلة انسداد قناة النقل المحلية والانتقال المحدود لتوليد الطاقة الجديدة ، وبلغت الطاقة التراكمية الجديدة لتوليد الطاقة 885.4 مليون كيلووات / ساعة ، وبلغت المنفعة الاقتصادية المباشرة 468 مليون يوان. .


Off-grid solar controller

تحكم خارج الشبكة الشمسية الشركة المصنعة للتحكم MPPT


وفقًا للتقارير ، يبلغ إجمالي احتياطيات موارد طاقة الرياح في يوننان 1،229 مليون كيلووات ، ويبلغ إجمالي احتياطيات موارد الطاقة الشمسية ذات القيمة التنموية الجيدة 464 مليار ميغا جول في العام.وتبلغ احتياطيات النظرية للموارد المائية أكثر من 100 مليون كيلووات ، كما أن إمكانيات التطوير والاستخدام كبيرة. ومع ذلك ، فإن التضاريس الجبلية للهضبة المشتركة في يونان جلبت صعوبات كبيرة لاستهلاك الطاقة الجديد. إذا أخذنا مقاطعة دالي كمثال على ذلك ، فقد تم إثراء الطاقة الكهرومائية وطاقة الرياح والطاقة الكهربائية الضوئية وغيرها من الطاقة النظيفة ، على المدى الطويل ، يمكن التخطيط لبناء 51 مزرعة رياح ، بسعة تركيبية إجمالية قدرها 5،384،750 كيلووات ، وتبلغ السعة المركبة المخططة لتوليد الطاقة الكهروضوئية 1.434 مليون كيلووات. بالإضافة إلى ذلك ، تقع دالي في محاور نقل الطاقة (المدينة) الست في ولاية يونان الغربية ، وتتميز محطة الطاقة الكهرمائية ذات القطر الداخلي في الولاية "متعددة وصغيرة ومبعثرة" ، وتمثل الطاقة التقليدية وحقل الطاقة الكهربائية الجديد تمثيلا كاملا. أجرت Yunnan Power Grid Corporation بنشاط بحثًا عن تقنية استهلاك مجموعة الطاقة الجديدة في المناطق الجبلية بالهضبة ، ومن خلال بناء نظام جديد لتنظيم الطاقة ، نوقشت التقنيات الرئيسية لطريقة تقسيم الكتلة الديناميكية الديناميكية الجديدة وتنبؤات الطاقة الجديدة لجبال الهضبة واستراتيجية التحكم المتقدمة. تم تحسين معدل استخدام قناة التسليم ، وتمت معالجة مشكلة الاستهلاك الجديد للطاقة في المنطقة الجبلية بالهضبة.

حتى الآن ، طلب المشروع البحثي 8 براءات اختراع ، ترخيصان ، 4 براءات نماذج المنفعة ، و 10 ورقات. اجتاز المشروع تقييم منظمة تقييم المقاطعة ووصل إلى المستوى الرائد الدولي.


离网太阳能控制器

تطوير تحكم الطاقة الشمسية



لناإنها مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج بين البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمات ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT ، ومحولات الطاقة ، UPS ، الطاقة الشمسية ، طاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266