أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيفية حل مشكلة الجهد الزائد AC؟

كيفية حل مشكلة الجهد الزائد AC؟

الإنترنت 2019-01-19 14:57:58

الآنالضوئيةأصبح توليد الطاقة على الشبكة أكثر شعبية ، ويمكن لمنازل الناس العاديين مشاهدة محطات توليد الطاقة الكهروضوئية في الوقت الفعلي. ومع ذلك، من أجل الشعب المعنية، نظم المتصلة بالشبكة الضوئية، العاكس خصوصا المتصلة بالشبكة لا يزال غير مألوف كما هو الحال مع أنها الثلاجة TV، وحتى بعض الموظفين الفنيين تركيب لا يمكن أن تفعل الاعطال الشائعة من العاكس تحقق بشكل حاسم بسرعة.

لذلك ، عندما يغذي العاكس بعض معلومات خطأ النظام ، سيكون الجميع عاجزين. لذلك ، فهم نصائح لحل أخطاء العاكس شرط هام لضمان التشغيل الطبيعي للعاكس.

من حيث المبدأ ، فإن العاكس الكهروضوئي نفسه لا يولِّد الفولتية ، فالجهد الذي يعرضه العاكس يأتي من الوحدة الكهروضوئية ، المسماة بـ DC voltage ، والجزء الآخر يأتي من الشبكة المسماة AC voltage. ﻣﺎذا ﺗﻔﻌل إذا ﮐﺎن "اﻟﻌﮐس اﻟﻣﺗﺻل ﺑﺎﻟﺷﺑﮐﺔ ﯾظﮭر ﻣﺷﮐﻟﺔ زﯾﺎدة ﻓﻲ اﻟﺗﯾﺎر اﻟﻣﺗردد".

وفقا للوائح ذات الصلة، يمكن رصدها الضوئية العاكس يجب أن تعمل ضمن نطاق محدد سلفا من الجهد الشبكة في الوقت الحقيقي وتزامن ذلك مع الجهد الشبكة، عندما يتم الكشف عن شبكة العاكس التيار الكهربائي (AC الجهد) يتجاوز نطاق محدد سلفا، والعاكس الذي يجب تعثر الجهاز للتوقف عن العمل لضمان سلامة المعدات وحماية السلامة الشخصية للمشغل.

وفقًا لسنوات "الخبرة السريرية" ، عندما يكون للعاكس جهد زائد للتيار المتردد ، توجد ثلاث حالات:

الحالة 1: مسافة اتصال الشبكة بعيدة جداً ، مما يؤدي إلى ارتفاع الجهد

شبكة العاكس على الشبكة ومنافذ بعيدة جدا، وفرق الجهد يؤدي إلى محطات الجانب AC العاكس هو زيادة، يتجاوز العاكس مجموعة محددة سلفا عندما الجهد الشبكة، يتم عرض الجهد الزائد التيار الكهربائي العاكس. وعلاوة على ذلك، العاكس وشبكة الكابل لاستخدامها هو الجرح مادة طويلة، رقيقة، وعدم الامتثال أو ما شابه ذلك يحدث، وسوف يؤدي إلى محطات AC الزيادات الفرق العاكس الجهد، وبالتالي فإن الكابل المستخدم لتحديد التوزيع الرشيد مهم بشكل خاص.

في هذه الحالة ، تحقق أولاً مما إذا كانت مسافة توصيل الشبكة طويلة جدًا ، فمن الأفضل اختيار أقرب نظام اتصال الشبكة ؛ وثانياً تحقق من توزيع الكابل وجودة الكبل ، وحدد طريقة الأسلاك المعقولة وكابل التيار المتردد المؤهل.

الحالة 2: متعددةالعاكسركز نقطة وصول واحدة

لم يكن توليد الطاقة الكهروضوئية المحلي لفترة طويلة ، فلم يشهد مكتب تزويد الطاقة الكثير عند اختيار محولات التوصيل للربط الشبكي ، وفي بعض الأحيان يبدو غير محترف أو غير مدروس. غالباً ما تكون الحالة أن عدة عاكسات أحادية الطور متصلة بنفس الطور ، والتي يمكن أن تؤدي بسهولة إلى اختلال في توازن الشبكة ، ويرتفع الجهد الكهربائي للشبكة ، مما يؤدي بطبيعة الحال إلى ارتفاع الجهد الكهربي المرتبط بالشبكة.

هذا الوضع هو حل أفضل نسبيا ، تحتاج إلى النظر في القدرة على ربط الشبكة إلى الشبكة ثلاثية الطور ، واختيار شبكة متعددة النقاط.

الحالة 3: سعة تركيب PV في نفس المنطقة كبيرة جدًا

مع سياسات أكثر وأكثر وطنية لتحسين، وتوسيع قنوات التمويل التمويل الضوئية، كثير من الناس تتدافع لتثبيت، لذلك هناك قد تظهر نفس المنطقة أيضا (مجموعة محول إمدادات الطاقة أو منطقة) PV القدرة المركبة، هضم تحميل الشبكة غير كافية. منذ الطاقة الكهربائية المولدة من قبل النظام الضوئية لا يمكن أن تستهلك في مكان قريب، وأنها لا يمكن أن تحقق نقطة النقل لمسافات طويلة، فإن الجهد شبكة تستمر بشكل طبيعي في الارتفاع، العاكس سوف يظهر عرض شبكة الجهد هو الوضع مرتفعة للغاية.

الحل لهذه الحالة هو:

1. الخروج من محطة الطاقة الضوئية

2 ، قدرة المحولات

3. القيام بعمل جيد للوقاية: قبل التحقيق في الشبكة لتقييم القدرة على ربط الشبكة المناسبة (أفضل طريقة)


إخلاء المسؤولية: المحتوى جزء من الإنترنت. من أجل نقل مزيد من المعلومات ، لا يعني ذلك الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266