أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > نمط المنافسة سوق تخزين الطاقة المحلية

نمط المنافسة سوق تخزين الطاقة المحلية

الإنترنت 2019-03-29 11:44:57
تخزين الطاقة كسوق جديد للعديد من الشركات المصنعة للبطاريات في الصين والعاكسيجلب الباعة الفرصة لتوسيع الشؤون الجديدة وتغيير الوضع المهني للشؤون الأصلية.

Solar energy


منذ عام 2018 ، ابتكر التطور السريع لسوق تخزين الطاقة في الصين الطلب المتزايد على اقتناء المعدات وفرص تطوير المشاريع ، وجذب العديد من الداخلين الجدد للمشاركة في توريد المعدات وتكامل النظم وتطوير المشاريع. سيحيط هذا البيان بسلسلة إمداد تخزين الطاقة ، ويلخص تحليل المشاركين في سوق تخزين الطاقة في الصين واستراتيجياتهم السوقية من ثلاثة جوانب: موردي المعدات ودمجي النظم ومطوري المشاريع ، والمنافسة في سوق تخزين الطاقة المستقبلي في الصين. يتم توقع اتجاه التنسيق.

الصين نمط المنافسة سوق تخزين الطاقة

من أجل الاستفادة من ميزة المحرك الأول وتسريع تخطيط تخزين الطاقة ، سيقوم موردو المعدات باختبار مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات المختلفة في المرحلة المبكرة من السوق. لا يقتصر نشاطهم في مجال تخزين الطاقة على توفير المعدات المهمة ، بل يوسع أيضًا قدرات تكامل النظام وتطوير المشروع. وبخلاف المنافسة الشرسة المتزايدة في السوق المحلية ، يعتمد توفير البطاريات في الأسواق الخارجية بشكل أساسي على عدد صغير من الشركات المصنعة مثل LG Chem و Samsung SDI ، وتسارع شركات العاكس الخارجي في التحول إلى تكامل النظام ، الذي يخترع أيضًا الفرصة للشركات الصينية لتوسيع الأسواق الخارجية.

تتكون شركات تكامل سوق تخزين الطاقة في الصين بشكل أساسي من مصنعي معدات تخزين الطاقة ، وشبكات الطاقة الكهربائية ، ومصنعي المعدات الكهروضوئية لطاقة الرياح ، ومطوري مشاريع تخزين الطاقة ، وشركات السيارات الكهربائية. هناك عدد كبير من الشركات المصنعة للمعدات تجعل من الصعب على مدمجي الأنظمة المستقلين في الصين إيجاد مساحة في السوق. هذا يختلف تمامًا عن مُدمجي نظام ما قبل المبادرة في سوق تخزين الطاقة الذي لاحظناه في أسواق مثل أوروبا والولايات المتحدة.

يختلف مطورو مشاريع تخزين الطاقة في الصين وفقًا لاقتصاديات كل فئة من فئات التطبيقات وصعوبة تطوير المشروع. نظرًا لطريقة التشغيل البسيطة والشكل التجاري ، يصبح جانب المستخدم الصناعي والتجاري عادةً أول اختبار في شؤون تخزين الطاقة في تخطيط المؤسسة. نظرًا لأفضل اقتصاد ، أصبحت فئة FM هي الفئة الأولى والأكثر تركيزًا من مطوري مشاريع تخزين الطاقة المستقلين. في المستقبل ، ومع التوسع في سوق تخزين الطاقة في الصين والنضج التدريجي للأشكال التجارية ، نعتقد أن مصنعي البطاريات والعاكس سيعودون تدريجياً إلى مورد المعدات ، وشركات الطاقة والمؤسسات الصناعية ذات القدرات المالية الأقوى ستصبح المشاريع الرئيسية. المطورين.


Inverter



نحن البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، والمتخصصة في إنتاج وحدات تحكم MPPT ، العاكسون ، UPS ،الطاقة الشمسيةشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية لمنتجات طاقة الطاقة مثل طاقة الرياح. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

تنويه: المحتوى في جزء من شبكة الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266