أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الشركات العشرة الأولى في العالم PV العاكس

الشركات العشرة الأولى في العالم PV العاكس

2014-08-15 22:00:05

ويسمى العاكس أيضا منظم الطاقة.وفقا لاستخدام العاكس في نظام توليد الطاقة الكهربائية الضوئية ، يمكن تقسيمه إلى نوعين: إمدادات الطاقة المستقلة وربط الشبكة. وفقاً لطريقة التشكيل الموجي ، يمكن تقسيمها إلى عاكس موجة مربعة ، عاكس موجة سلالم ، عاكس موجه جيبية وعاكس مدمج ثلاثي الطور.

  عادة، فإن عملية التيار المتردد إلى العاصمة السلطة تصحيح المشار إليه، لاستكمال ما يسمى دائرة المعدل دائرة التصحيح، والمعدل وسيلة لتحقيق جهاز يعدل أو يسمى الإجراء المعدل. على النقيض من ذلك، ويسمى التيار المستمر إلى تيار متردد العاكس، وظيفة كاملة من دائرة العاكس تسمى دائرة العاكس، ويشار الجهاز العاكس لتحقيق عملية كجهاز العاكس أو العاكس.

  مع تزايد المنافسة في صناعة المحولات الكهربائية الضوئية، العاكسون PV كبير من الشركات التكامل الاندماج وتشغيل رأس المال تصبح أكثر تكرارا، المحلية والأجنبية المعلقة المصنعين الضوئية العاكس المزيد والمزيد من الاهتمام لأبحاث السوق والصناعة، وخاصة بالنسبة لل دراسة متعمقة للتغيرات في بيئة تطوير الشركة واتجاهات الطلب للعملاء. وبسبب هذا ، برزت بسرعة عدد كبير من العلامات التجارية العاكس PV المعلقة في الداخل والخارج وتصبح رائدة في صناعة العاكس الكهروضوئية! فيما يلي العشرة الأوائل العاكس PV المصنعين في العالم:

1. SMASolarTechnologyAG

  SMASolarTechnologyAG هي المورد الرائد في العالم للمحولات الاحترافية ، تأسست في عام 1981 ، ويقع مقرها في نيستيتال ، كاسل ، ألمانيا. SMA هي الرائدة في السوق PV العاكس عالميا في مجال تطبيقات المنتجات في جميع أنحاء العالم، وأنشأت فرعا في ثلاثة عشر بلدا في أربع قارات، بما في ذلك الولايات المتحدة والصين وايطاليا واسبانيا وفرنسا واستراليا واليونان وجمهورية التشيك. في 27 يونيو 2008 ، تم إدراج SMA في بورصة فرانكفورت (s92) وتم إدراجها في TecSMA في 22 سبتمبر 2008. في السنوات القليلة الماضية ، SMA نفسها ، وكذلك منتجاتها المبتكرة ، لقد خلق المزيد من الإنجازات وفاز بالعديد من الجوائز.

  2. السلطة واحد

  السلطة واحدة هي أكبر مزود تحويل الطاقة، وإدارة الطاقة حلول في العالم، هي أيضا واحدة من عدد قليل من الشركات التي تتراوح كافية لدعم قوة AC السكنية في مختلف الجهد الروابط الحالية مباشرة، لدفع عالية الطاقة المنتجات أماكن العمل والأنظمة وأنظمة البنية التحتية على مستويات أشباه الموصلات المختلفة.

  3. حول شركة كوكاكاو للطاقة الجديدة ، ألمانيا

  ألمانيا KACOKACO شركة الطاقة الجديدة هي الصانع المهنية من شركة العاكس، ومقرها في مدينة بجنوب ألمانيا Neckasulm. أكبر أعمال الشركة هو جميع أنواع المحولات الكهروضوئية وإنتاج الملحقات ذات الصلة، والمبيعات، تليها السكك الحديدية ومصنع تصميم وتركيب الطاقة نظام التوريد. وفي الوقت نفسه ، توفر الشركة أيضًا حلول تصميم مخصصة ومحولات للمحطات الكهروضوئية ، حيث يتم استخدام أكثر من 15000 من أنظمة تزويد الطاقة بالبطاريات في مرافق النقل بالسكك الحديدية في جميع أنحاء العالم. KACO هي الرائدة عالمياً في صناعة التحويلية العاكسة ولها أكثر من 100.000 محوِّل متصل بالشبكة يباع في جميع أنحاء العالم.

  4. شركة Ruifusuo

  تم إدراج الشركة في قائمة IHSSolar باعتبارها رابع أكبر مورد للعاكس في العالم في عام 2012 وواحدة من أسرع الشركات نمواً في هذا المجال. شركة روي Fusuo تنتج العاكسون الشمسية من كفاءة ونالت استحسانا كبيرا، سواء تطبيقها على المنشآت الصناعية الصغيرة أو أنها ليست على نطاق واسع محطات توليد الطاقة الشمسية في السقف، تكون قادرة على مساعدة العملاء على تحقيق أقصى قدر من انتاج الطاقة من محطات الطاقة الضوئية. يقع المقر الرئيسي لشركة روي Fusuo في في Metzingen، ألمانيا، لديها مكاتب دولية في أوروبا وكوريا والصين والهند والولايات المتحدة، ولها مبيعات كبيرة وشركاء الخدمة في السوق الرئيسي PV الاستراتيجي العالمي.

  5. عن اسبانيا Ingeteam

  Ingeteam هي شركة إسبانية متخصصة في الهندسة الكهربائية والإلكترونيات والمحركات والمولدات والمحولات. تتركز منتجاتها في أربعة مجالات: الطاقة ، والصناعة ، والبحرية والسكك الحديدية الجر. تلتزم الشركة بتحسين الطاقة وزيادة كفاءة توليد الطاقة. نطاق أعمال الشركة في أربع قارات (آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية)، ويعمل فيها أكثر من 3500 شخص، يبلغ حجم مبيعاتها أكثر من 500 مليون يورو.

  6. حول خفى صن شاين (Sungrow)

  Sunshine Power Co.، Ltd. هي مؤسسة وطنية عالية التقنية متخصصة في البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات وخدمة منتجات الطاقة المتجددة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح. المنتجات الرئيسية هي العواكس الضوئية ، محولات الطاقة الريحية ، وإمدادات الطاقة نظام الطاقة ، وما إلى ذلك ، وتقديم خدمات مثل الاستشارات المشروع ، وتصميم النظام والدعم التقني. إنها أكبر شركة صينية لتصنيع العاكس الكهروضوئي ، ومحول رائد لطاقة الرياح في الصين ، كما أنها واحدة من الشركات القليلة في صناعة الطاقة الجديدة في الصين التي أتقنت العديد من التقنيات الأساسية المستقلة. في نوفمبر 2011 ، تم إدراج Sunshine Power في بورصة Shenzhen للأوراق المالية وأصبحت أول شركة مدرجة في صناعة الطاقة المتجددة في الصين.

  7. حول ABB

  صنفت مجموعة إيه بي بي من بين أكبر 500 شركة في العالم ، ويقع مقرها في زيوريخ ، سويسرا. تأسست ABB في عام 1988 من قبل شركتين ASIA (ASEA) ، التي يزيد عمرها عن 100 عام ، و BBC Brown Boveri ، سويسرا. تأسست شركة ABB في عام 1883 وعام 1891 ، وهي شركة رائدة في مجال تقنيات الطاقة والأتمتة.

  8. حول الولايات المتحدة EnphaseEnergy (مايكرو العاكس)

  تأسست EnphaseEnergy في عام 2006 ويقع مقرها الرئيسي في كاليفورنيا ، وتقوم بتصميم وتطوير وتسويق محولات الطاقة الشمسية الصغيرة للأنظمة الشمسية السكنية والتجارية. EnphaseEnergy هي أشهر شركة مصنعة للعاكس الصغري في العالم والشركة الأولى في العالم في مجال تصنيع العاكس الصغير ، وقد أدرجت الشركة في بورصة NASDAQ في الربع الأول من عام 2012 ولديها حصة في السوق تبلغ 35٪ في الولايات المتحدة.

  9. حول TBEA

  TBEA هي أول شركة مدرجة في صناعة المحولات في الصين. يرافقه عملية كبيرة للإصلاح والانفتاح، حول "نقل الطاقة التصنيع الراقية والمواد الجديدة والطاقة الجديدة"، وثلاثة الصناعات الاستراتيجية الوطنية الناشئة الرئيسية، TBEA أصبحت الآن مؤسسات السلطة صناعة انتقال الرائدة في الصين، الصين اكبر رقائق الألومنيوم الإلكترونية قاعدة جديدة للمواد ، تكامل النظم الشمسية الفولطاضوئية الكبيرة. وبقدرة إنتاجية سنوية تبلغ 200 مليون كيلو فولت أمبير ، يحتل المحول المرتبة الأولى في آسيا والثلاثة الأولى في العالم.

  10. حول شاني نيو إنرجي (SamilPower)

  Shanyi New Energy هي شركة دولية ذات تقنية عالية مع تكنولوجيا العاكس الضوئية المتصلة بالشبكة الضوئية ، والمتخصصة في مجال البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات وخدمة ما بعد البيع لمنتجات الطاقة الشمسية المتصلة بالشبكة الضوئية. تعد الشركة واحدة من الشركات الرائدة في العالم في مجال منتجات العاكس الضوئي المتصلة بالشبكات الكهروضوئية ومورّد حلول الأنظمة المتصلة بالشبكة الشمسية.



اي باندا -  الشركة المصنعة العاكس، وحدة تحكم الطاقة الشمسية خارج الشبكة ،MPPT الشمسية المسؤول المراقب المالي المزود، تحكم بالشحن بالطاقة الشمسية - مصنع العاكس


إخلاء المسؤولية: المحتوى جزء من الإنترنت.من أجل نقل المزيد من المعلومات ، هذا لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها.محتوى المقال هو للاشارة فقط.


https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266