أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > توقعات ابتكار الطاقة سوف تستمر المنشآت الكهروضوئية المستقبلية في النمو

توقعات ابتكار الطاقة سوف تستمر المنشآت الكهروضوئية المستقبلية في النمو

الإنترنت 2019-03-20 13:41:21

وكما قال الكاتب المسرحي سوفوكليس منذ ما يقرب من 2500 عام ، "لا أحد يحب الرسول الذي يقدم أخبارًا سيئة". من المشجع أن نرى أن بلومبرج نيو إنرجي فاينانس فاينانس (BNEF) أصدرت عام 2019 تطوير الطاقة 10 في تخمين كبير ، سيتم عرض المزيد من المعلومات الإيجابية للناس - في عام 2019 ، يتحرك الدولي بأكمله نحو "مستقبل أنظف". يظهر مقال حديث كتبه أنجوس ماكرون ، رئيس تحرير بلومبرج نيو إنرجي فاينانس ، بسبب استمرار انخفاض تكلفة البطاريات الضوئية وطاقة الرياح والليثيوم أيون ، فإن انتقال الكربون المنخفض سوف يتقدم بثبات هذا العام ، وذلك بفضل الاعتراف المتزايد بالممولين والشركات. من ناحية أخرى ، يمكن أن تستند أهمية "الاستدامة" إلى مراعاة مصالحهم الخاصة. في عام 2019 ، تشمل المضاربات BNEF10 الطاقة النظيفة ، وتخزين طاقة البطارية ، والسيارات الكهربائية ، والغاز الطبيعي الأمريكي ، ومراكز التسوق الدولية للغاز الطبيعي المسال ، ومراكز النفط ، وإنترنت الأشياء الرقمية ، والاتجاه المستقبلي لتحويل الطاقة في الصين ، لتمويل الشركات واتخاذ القرارات. نرى.
ربما يبدو "التقدم المطرد" مبتذلاً بعض الشيء ، لأنه على الأقل من الوضع في يناير من هذا العام ، سيظل عام 2019 عامًا من الاضطرابات الاقتصادية والسياسية الأوسع نطاقًا على الساحة الدولية. في ظل هذه المجموعة من الظروف ، فإن "التقدم المستمر" يعني "التغيير المرن".

بوضع عدد قليل من الحالات التي ليست "أشعة الشمس" - في مؤشر ستاندرد آند بورز 500 ، انخفض سوق الأسهم بنحو 20 ٪ في الأشهر الثلاثة المنتهية في 26 ديسمبر 2018 ، وكان "بشكل مستمر" على السطح. إضافة الناتج المحلي الإجمالي العالمي. من المعروف أن مراكز التسوق المالية قادرة على تخمين التباطؤ الاقتصادي بفعالية ، وعلى الرغم من أننا لا نستطيع إنهاء الاقتصاد العالمي ، إلا أنها على الأقل علامة تحذير.

دعنا نلقي نظرة على العناصر السلبية الأخرى: من الوضع في يناير ، استفسر مجلس النواب بقيادة الحزب الديمقراطي الأمريكي عن الرئيس دونالد ترامب أنه من الصعب عدم الشعور بعدم الارتياح لخطر حدوث أزمة سياسية في الولايات المتحدة ؛ لا يوجد اتفاق مع المملكة المتحدة لإثارة الأزمة الأوروبية ، والضغط على الاقتصاد الدولي أصبح أكثر وأكثر أهمية.

من المحتمل أن تؤثر المشكلات الاقتصادية والسياسية لعام 2019 على تدفقات رأس المال ذات الصلة بـ "المستقبل الأكثر نظافة" ، لكن مساهمة رأس المال لن تتوقف. في الواقع ، نحن نقدر أنه في هذا العام ، على سبيل المثال ، كيفية تحقيق التوازن بين طاقة الرياح ، ونظام توليد الطاقة الكهروضوئي واسع النطاق ، وكيفية صنع الطاقة المتجددة لإكمال الاستثمار بدون دعم على الإنترنت ، والرد على "إزالة الكربون" وغيرها من المعارك ، ستكون أكثر من أي وقت مضى المزيد من الوقت للابتكار.

بعد ذلك ، سأقوم بتحليل التخمينات العشرة لـ BNEF لنظام الطاقة الدولي لعام 2019 ، بما في ذلك نظرة عامة على تطوير الطاقة النظيفة وطاقة الرياح والطاقة الكهروضوئية وتخزين البطاريات والسيارات الكهربائية والغاز الطبيعي الأمريكي والغاز الطبيعي المسال الدولي ومراكز النفط والرقمنة و اتجاه تحول الطاقة في الصين وغيرها من المجالات. كل هذه التأثيرات مستمدة من نتائج البحوث لفروع BNEF.


solar charge controller


انخفاض التكاليف يؤدي إلى تخفيض رأس المال

كل عام ، من الضروري أن يسرع الاستثمار في الطاقة النظيفة ويحافظ على مستوى الاستثمار الأصلي. مع الانخفاض المستمر في طاقة الرياح ، وخاصة تكلفة الخلايا الكهروضوئية ، يتعين على العالم أن يوسع قدرته أكثر وأكثر لمواكبة إجمالي الاستثمار في الفترة السابقة.

هناك نوع من الاتصال "المتبادل" ، على سبيل المثال ، تمت إضافة السعة المضافة حديثًا في عام 2017 بشكل حاد ، وتمت إضافة رأس المال ذي الصلة وفقًا لذلك ، وفي عام 2018 ، تمت إضافة السعة فقط ، وأعتقد أنه في عام 2019 ، سيتم إعادة إنتاج وضع 2018. .

يجب أن تكون طاقة الرياح الجديدة والمعدات الكهروضوئية أكثر من العام السابق في عام 2019 (انظر المضاربات 2 و 3) ، لكن تكلفة المنشآت الكهروضوئية قد انخفضت بشكل حاد في عام 2018 ، بانخفاض قدره حوالي 12 ٪ ، والسبب الرئيسي لذلك هو أن العرض يفوق الطلب. الناجمة عن الوضع الراهن.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد عام 2018 عامًا رائعًا أيضًا بالنسبة للقوة المهيمنة على البحر ، بمساهمة إجمالية قدرها 25.7 مليار دولار أمريكي ، وترجع هذه النتيجة إلى بناء خمسة مشاريع في أوروبا بإسهام رأسمالي يتراوح ما بين 1 إلى 3.5 مليار دولار أمريكي ومياه الصين. ما لا يقل عن 13 مجموعة من التمويل.

على الرغم من أن احتمالات الاستثمار على المدى المتوسط ​​قاتمة (انظر المضاربة 3) ، فسيظل من الصعب "تجاوز" تجاوز إجمالي الاستثمار السابق. ما من المرجح أن يتم تقديمه هو أن المساهمة الإجمالية للطاقة النظيفة ستنخفض قليلاً في عام 2019. بالإضافة إلى ذلك ، قد يعني ضعف سوق الأوراق المالية الجديد أن الاستثمار في قطاع الطاقة النظيفة في السوق المفتوحة سيكون أقل من استثمار 10.5 مليار دولار في عام 2018.

لكنني ما زلت أعتقد أن تمويل الطاقة النظيفة سيستمر في الدخول بعدد كبير في عام 2019 - حوالي 300 مليار دولار للعام السادس على التوالي ، لكنه بعيد عن 332.1 مليار دولار في العام السابق.

على الرغم من أن الصين قد اعتمدت المبادئ التوجيهية ذات الصلة ، سيستمر إضافة المنشآت الكهروضوئية العالمية في عام 2019.

وفقًا للبيانات النهائية ، فإن PV الذي تم تثبيته حديثًا في 2018 سيصل في النهاية إلى 109 جيجا وات. في العام المقبل ، قد يكون هناك إضافة من 125 جيجاواط إلى 141 جيجاواط - أوروبا تنقل المزيد من الألواح الكهروضوئية ، وتواصل الهند والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا توسيع خطط البناء الخاصة بهم.

تعد الصين الآن أكبر سوق للوحات الكهروضوئية في العالم ، وتحاول الحكومة الصينية مواءمة سياسة دعم الطاقة الكهروضوئية في المستقبل مع فجوة صندوق الطاقة المتجددة بقيمة 150 مليار دولار (حوالي 23.4 مليار دولار أمريكي) اعتبارًا من نهاية عام 2017.

وإلى جانب ذلك ، تقوم مراكز التسوق الوطنية الجديدة بإجراء مزادات ذات صلة وعرض شراء الطاقة الكهروضوئية بفعالية من حيث التكلفة ، على الرغم من أن الحكومة ذات الصلة تتوقع أن تسجل رقماً قياسياً جديداً في عام 2019 ، إلا أنه من غير المتوقع.

بالطبع ، سوف يستمر أداء توليد الطاقة الكهروضوئية والأداء في التحسن ، ولن يكرر الانخفاض الحاد في الأسعار في العام السابق نفسه. معا ، قد تنسحب بعض الشركات من المركز التجاري ، لكن التكوين سيصبح أكثر قدرة على المنافسة ، وسيتم ابتكار المهارات ذات الصلة حول الألواح الضوئية العائمة ، والمكونات على الوجهين ، وتخزين الطاقة على نطاق واسع وتوليد الطاقة الكهربائية الضوئية في القطاع العام. الجمع بين المهارات.


solar charge controller


ميزة الأرض ازدهار السلطة

ستُظهر مراكز التسوق الخاصة بالطاقة الريحية طفرة جديدة في السعة ، من 53.5 جيجاوات في عام 2018 إلى أكثر من 70 جيجاوات في عام 2019. وتواصل بلدان الشمال الأوروبي والصين والولايات المتحدة الترويج لمشاريع الطاقة الأرضية ، والكثير منها متاح الآن في 2018. الدعم المالي. يمكن إضافة السعة المثبتة الجديدة لطاقة الرياح البحرية من 4.8 جيجاواط إلى 8.5 جيجاواط.

في مجال الطاقة البحرية ، ستبني أوروبا 4.9 جيجاواط في عام 2019 و 3.5 جيجاواط في آسيا ، وكلاهما أرقام قياسية. بعد ذلك ، ستصبح آسيا المركز الاستباقي أكثر في هذه الفئة ، ووفقًا لتكهنات BNEF ، بحلول عام 2020 ، ستكون الطاقة الإنتاجية في آسيا أكبر بنسبة 25٪ من أوروبا. ستصبح القوة البحرية تدريجياً "التنوع الضروري" في مهارات توليد الطاقة ، والتي سيتم استكمالها تدريجياً من خلال انخفاض الأسعار "البارز" والتخطيط والبناء "الملهما".

في مهن طاقة الرياح ، انخفض سعر المولدات الكهربائية الآن بشكل كبير. وفقًا لمؤشر أسعار الرياح لعام 2018 BNEF ، انخفضت أسعار المعجبين بنسبة 17٪ منذ ديسمبر 2016. نعتقد أن تكلفة ميجاوات في عام 2019 ستستقر مؤقتًا إلى ما دون 800000 دولار. هذا هو الوقت الذي سيكون فيه المصنعون والموردون لآلات ميزة الأرض "غير حقيقية".

في العامين الماضيين ، قام المشاركون المحترفون باستكشاف وحاولوا توفير المال وتحسين القوة ، ويمكن الآن القول بأن الوقت الأبرز "تتحقق فيه الأحلام". معًا ، من المحتمل أن يؤدي هذا إلى مزيد من التخفيضات في التكاليف والتكامل الوظيفي ، خاصة في الصين والهند.

يضاف تخزين الطاقة إلى 10 جيجاواط ساعة لأول مرة

في عام 2019 ، سوف يتجاوز ترتيب تخزين الطاقة العالمي 10 جيجاوات في الساعة ، وهي المرة الأولى في تاريخ المركز التجاري. يتضمن ذلك تخطيط المرافق وأدوات تخزين الطاقة "بعد القياس" ، والتي ستضاف إلى السعة المقدرة البالغة 8 جيجاوات في الساعة (4 جيجاوات) في العام السابق.

على الرغم من تهديد الحرب التجارية ، ستظل شركات تصنيع البطاريات في الصين تشكل تأثيرًا عالميًا حقيقيًا. ستقوم شركات السيارات ذات الصلة بتوسيع تعاونها تدريجياً مع موردي البطاريات في الصين لتوسيع مبيعاتهم في الصين. في الحالة "المزدحمة" لمراكز التسوق المحلية في كوريا ، سيولي مطورو ووحدات تكامل الطاقة الدولية المزيد من الاهتمام لتطوير صناعة البطاريات في الصين.

ستؤدي المنافسة الشديدة والتخفيف الأخير لرأس المال بالكوبالت والليثيوم إلى دفع متوسط ​​السعر إلى أقل من 150 دولارًا لكل كيلووات في الساعة ، ووفقًا لمنحنى الأسعار ، فإن سعر بطارية السيارات الكهربائية سينخفض ​​حتى دون هذا المستوى. في نهاية عام 2018 ، انخفضت أسعار مكونات البطارية إلى مستوى قياسي بلغ 176 دولارًا لكل كيلو وات في الساعة.



معدل نمو مبيعات السيارات الكهربائية بنسبة 40 ٪

اليوم ، هناك ما يقرب من 5 ملايين سيارة ركاب كهربائية تسير على الطريق (بما في ذلك السيارات العامة والمركبات التجارية الأخرى). نقدر أنه سيتم بيع 2.6 مليون وحدة في عام 2019 ، وهو ما يمثل زيادة بنسبة حوالي 40 ٪ ، وهو أقل من معدل الزيادة 70 ٪ في عام 2018. ستأخذ الصين مرة أخرى زمام المبادرة في بيع 1.5 مليون سيارة ، وهو ما يمثل 57 ٪ من حصة السوق العالمية.

مراكز التسوق في الصين في مرحلة انتقالية ، ويبدو من غير المرجح أن يستمر معدل مضاعفة المبيعات السنوية في عام 2019. نقدر أنه في شهر فبراير ، سوف يظهر الدعم انخفاضًا ، لكن "فترة الإلغاء التدريجي" ستستمر في الربع الثاني.

ستُظهر "حصة الطاقة الجديدة للسيارات" آثارها هذا العام ، لكن طلب الجمهور على سيارات الطاقة الجديدة لا يزال محافظًا. سوف تؤثر عوامل الاقتصاد الكلي الأوسع (زيادة أسعار الفائدة وتباطؤ إنفاق العملاء) على المبيعات العالمية. في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ومراكز التسوق الأخرى ، بدأت إعانات الشراء المباشر في الانخفاض تدريجياً.

تقدر BNEF أن مبيعات السيارات الكهربائية الأوروبية ستكون أقل من 500000 وحدة ، لكن الزيادة في المبيعات في شمال أوروبا وألمانيا يجب أن تكون ضعيفة نسبيًا. كانت المبيعات في إيطاليا بطيئة ، ولكنها ستنتعش في عام 2019 ، وستكون مبيعات المملكة المتحدة ثابتة أو منخفضة بعد أن ترفع الحكومة الدعم للمركبات الهجينة من نوع البزل. سوف ترتفع المبيعات في منطقة أمريكا الشمالية بشكل عام من 405،000 إلى 425،000. دفع ظهور Tesla Model 3 في عام 2018 عملية بيع العام ، ولكن ما لم يكن بإمكانه إطلاق نموذج أقل تكلفة ، فسيصعب الحفاظ على هذا الزخم. إجمالي المبيعات في اليابان وكوريا الجنوبية حوالي 100000.

البنية التحتية الجديدة تعزز صادرات الغاز الأمريكية

على افتراض أن المناخ في حالة طبيعية ، من المقدر أن يظل متوسط ​​سعر الفائدة القياسي للغاز الطبيعي في الولايات المتحدة عند 2.5 دولار إلى 3.5 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية في عام 2019. ونتيجة لذلك ، سيتم تلبية الطلب المتزايد في المنطقة الجنوبية من البلاد مرة أخرى بقيم إنتاج كافية في المنطقة الشمالية الشرقية. في عام 2018 ، "فتحت" الولايات المتحدة المزيد من قيمة إنتاج الغاز الطبيعي ، على الرغم من أن سعر المنبع قد زاد بشكل طفيف ، إلا أن قيمة الإنتاج في عام 2019 ستتم إضافتها ، وبالتالي فإن سعر الغاز الطبيعي في المناطق السفلية في المناطق الوسطى والغربية سينخفض ​​تدريجياً ، مما سيجعل الغاز الطبيعي في هذا البلدان التي ركزت دائما على توليد الطاقة التي تعمل بالفحم لديها المزيد من المزايا التنافسية. سيستمر الغاز الطبيعي في الامتصاص في الغرب الأوسط في عام 2019.

في الجنوب ، لن يتم تشغيل الطاقة الجديدة لنقل الغاز الطبيعي إلى ساحل الخليج حتى عام 2020 ، وبالتالي فإن إنتاج الغاز الطبيعي في غرب تكساس سيظل محدودًا. في عام 2019 ، ينبغي أن يكون ضعف أسعار الغاز الطبيعي في غرب تكساس ظاهرة واسعة الانتشار.

معًا ، أقدّر أن صادرات الغاز من منطقة الخليج ستستفيد من ثلاثة مشاريع مضافة حديثًا: أحدها هو قطار نقل الغاز الطبيعي المسال الثاني في محطة نقل الغاز الطبيعي المسال في كوربوس كريستي ؛ والآخر هو إطلاق ثلاثة مشروعات سائلة جديدة مرفق تصدير الغاز الطبيعي ، والثالث هو استكمال بناء خط أنابيب الغواصة 2.6Bcfd لتصدير الغاز الطبيعي إلى المكسيك.

الغاز الطبيعي المسال أصر على إضافة قوية في السنة الثالثة

على الرغم من أن متوسط ​​سعر الغاز الطبيعي المسال في عام 2018 هو 10 دولارات / مليون وحدة حرارية بريطانية ، وهو أعلى من متوسط ​​7 دولارات / مليون وحدة حرارية بريطانية في عام 2017 ، فقد وصل الطلب العالمي على الغاز الطبيعي المسال في عام 2018 إلى 313 مليون طن متري ، بزيادة قدرها 10 ٪ عن العام السابق. في هذا الصدد ، أقدر أن الصفقة العالمية للغاز الطبيعي المسال ستزيد بنسبة 8٪ لتصل إلى 340 مليون طن سنويًا.

مع اعتماد الصين لسياسة خفض كمية الفحم المحروق لتقليل التلوث ، ستواصل البلاد لعب "دور حاسم" في فئة الغاز الطبيعي المسال. سيكون لدى كل من جنوب آسيا وجنوب شرق آسيا ارتفاع في الطلب على واردات الغاز الطبيعي المسال بسبب تطوير الطاقة الغازية وإضافات الطلب على الطاقة ، وإنشاء البنية التحتية والانخفاض التدريجي في قيمة إنتاج الغاز الطبيعي في هونغ كونغ.

معًا ، إعادة تشغيل الطاقة النووية في اليابان أبطأ من المتوقع ، وستحصل اليابان على قيمة إنتاج متعاقد عليها من مشروع الإمداد بالغاز الطبيعي المسال الذي تموله أستراليا. ستواصل أوروبا الاستيراد ، خاصة الآن ، مقارنة بآسيا وأوروبا والولايات المتحدة التعاون في مجال الاستيراد والتصدير هو أكثر صرامة. في عام 2018 ، استوردت أوروبا 6MMt من الغاز الطبيعي المسال ، وبلغ إجمالي حجم الواردات 50MMtpa ، وهو أعلى مستوى منذ عام 2011.

مقارنةً بسعر الفحم ، يلعب سعر الغاز الطبيعي المسال دورًا بارزًا في دعم العرض والطلب. نظرًا للعرض الشديد ، تظل أسعار العقود المستقبلية للفحم مرتفعة (90 إلى 100 دولار / طن) ، مما يجعل الغاز الطبيعي المسال المستورد خيارًا جذابًا. سوف تكون سعة العرض المضافة للغاز الطبيعي المسال 30 مم المضافة حديثًا في عام 2019 كافية لدعم الإضافة المتوقعة للطلب واستقرار سعره في السوق الفورية.

أسعار النفط الإيراني مستقرة

شهد النفط الخام يومًا متقلبًا في عام 2018. في الأشهر التسعة الأولى من عام 2018 ، أظهر كل من Brent و WTI زيادة ، ولكن في الربع الرابع كانا "غارقين" وهبطا بنسبة 19 ٪ و 26 ٪. تتمثل العوامل المحركة للتقلبات الضخمة في المقام الأول في إضافة قيمة الإنتاج الأمريكية ، وتأثير العقوبات الأمريكية على إيران ، وعدم اليقين في رد فعل أوبك على انخفاض أسعار النفط. أصبحت هذه الحالات أكثر تعقيدًا بسبب إضافة مخاطر الاقتصاد الكلي.

ستستمر هذه العوامل التي تدفع تقلب أسعار النفط في عام 2019 ، لكننا نقدر أن أسعار النفط الخام ستكون عند مستوى إيجابي في نهاية العام مع انتهاء العقوبات الأمريكية على صادرات النفط الإيراني. إذا تبنى بنك الاحتياطي الفيدرالي موقفًا معتدلًا نسبيًا ، وأضعف تأثير الأزمة الناجم عن الاحتكاك التجاري الصيني الأمريكي ، فإننا نقدر أن تقلب أسعار النفط الخام سوف يهدأ أكثر.

الفئة الصناعية سوف تولي اهتماما أكبر لبناء إنترنت الأشياء

استثمر صانعو المعدات الصناعية في الآونة الأخيرة مليارات الدولارات في إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي وأتمتة الممتلكات وأجهزة الاستشعار. سيساعد ذلك في بيع البرامج الرقمية للعملاء الحاليين والحصول على جزء صغير من الإيرادات.

ومع ذلك ، فإن شركات مثل General Electric (GE) و Siemens (Sie-mens) و Hitachi و ABB و Schneider سيكون لها طموح وتخطيط أكبر بكثير في هذا المجال ، لكنها ستكون أيضًا عرضة للمنافسة مع بعض الشركات الناشئة للبرامج والشركات التكنولوجية العملاقة. منافسة شرسة.

غالبًا ما لا تمتلك شركات الطاقة أفضل أو أكثر برامج برامج إنترنت الأشياء اقتصادا ، وشراء البرامج من صانعي الأجهزة ليس طموح العميل. في عام 2018 ، طبق كل من شنايدر وجنرال إلكتريك مهاراتهما الرقمية على الشركات المستقلة - ضخت شنايدر أصول برمجياتها في Aveva ، الآن بحصة 60 ٪ ، وأعلنت GE تأسيس استقلال غير مسمى في ديسمبر 2018. الكيان.

تحاول شنايدر إنشاء كيان برمجيات أكثر مرونة للعثور على المزيد من العملاء من غير شنايدر على نطاق أوسع. قد تنجز GE أيضًا نفس النهج على المدى الطويل ، لكنها ركزت بشكل أكبر في المستقبل القريب على أهمية الشركة الأم في المهنة.

تقدر BNEF أنه بعد عمليات الاستحواذ والاندماج والاستثمارات الخطيرة ، فإن شركات الطاقة الكبرى الأخرى ستقدم أيضًا تمويلًا واسع النطاق على منصاتها الرقمية. ستضاعف معظم الشركات جهودها في التحول الرقمي بدلاً من تجريد أعمال البرمجيات.

في ديسمبر من العام الماضي ، باعت ABB أعمالها الشبكية لشركة Hitachi للتركيز أكثر على البرمجيات والأتمتة والروبوتات. نحن نقدر أن شركات مثل Siemens و Toshiba ستقوم بتنفيذ مشاريع مشتركة وعمليات الدمج والاستحواذ ، والاستثمار في إنترنت الأشياء وتحقيق نتائج ملحوظة.

سوف يستمر تحول الطاقة طويل الأجل في الصين

على الرغم من أن الصين ستستمر في الالتزام بأكبر قدرة جديدة للطاقة المتجددة في العالم ، إلا أننا نقدر أن الطاقة الكهروضوئية وطاقة الرياح الجديدة في البلاد هذا العام هي 40 جيجاواط و 20 جيجاواط ، والتي قد لا تتجاوز أي رقم قياسي سابق. بدلاً من ذلك ، يجب أن نولي المزيد من الاهتمام لتلك التغييرات الرائعة ولكن بعيدة المدى التي ستعيد تشكيل نظام الطاقة الأكبر في العالم.

الآن ، فإن المشكلة الأكثر أهمية التي تواجه الحكومة هي كيفية ضمان استمرار طاقة الرياح وصناعة الألواح الضوئية في البلاد في دعم الطلب المحلي الضعيف على الكهرباء بطريقة مزدهرة في ظل سياسة "إلغاء الدعم". وتتمثل السياسة في تشجيع الطاقة المتجددة في السعر القياسي الحالي لمعايير الإنترنت التي تعمل بالفحم لإكمال الوصول غير المؤهل إلى الإنترنت بأسعار معقولة.

إن أهم تدبير جديد لإكمال هذه السياسة هو "بلوغ الذروة" ، التي تشجع محطات توليد الطاقة التي تعمل بالفحم على خفض إنتاجها للسماح بمزيد من الطاقة المتجددة للمشاركة في الإرسال. بمعنى آخر ، تحتاج محطات توليد الطاقة التي تعمل بالفحم الآن إلى إفساح المجال لطاقة الرياح والطاقة الضوئية ، وستنفذ الحكومة هذه السياسة على مستوى البلاد في عام 2019.

تعتبر الإجراءات الأخرى لضمان مشاركة الطاقة المتجددة في عملية الإرسال أكثر شيوعًا ، بما في ذلك إنشاء المزيد من المشاريع القريبة من مركز التحميل ، مثل PV على السطح وطاقة الرياح الموزعة ؛ وتوفير موارد أكثر مرونة مثل التخزين الضخ ومحطات الطاقة التي تعمل بالفحم المرونة في تحويل الطاقة وتخزينها وبناء خطوط نقل جديدة وتنفيذ حصص الطاقة المتجددة.

تنمية الصين والاختناقات التي واجهتها أماكن أعمال الطاقة الأخرى هي نفسها - لقد تم تنفيذ الطاقة المتجددة حتى الآن ، والمعركة الرئيسية ليست في كيفية بناء المزيد من الطاقة المتجددة ، ولكن كيفية دمج القدرات الحالية في أنظف ، نظام الطاقة الصلبة والاقتصادية.

حتى الآن ، إنها نتيجة لتكهنات BNEF العشرة الرئيسية حول نظام الطاقة الدولي 2019. ليس هناك تخمين هنا حول كمية انبعاثات الملوثات الدولية في العام المقبل ، لأنه في هذه المرحلة ، سيعتمد إلى حد كبير على ما إذا كان الاقتصاد الدولي سيعاني. بالطبع ، في جهودنا للسيطرة على الانبعاثات والمضي قدماً نحو "مستقبل أنظف" ، نشهد الآن اتجاهاً ومستقبلاً أوضح.



نحن مجموعة من البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.متخصصة في إنتاج تحكم MPPTشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية لمحولات الطاقة ، UPS ، الطاقة الشمسية ، طاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266