أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > لماذا يعد تشغيل وصيانة أنظمة الطاقة الشمسية أكثر تعقيدًا؟

لماذا يعد تشغيل وصيانة أنظمة الطاقة الشمسية أكثر تعقيدًا؟

الإنترنت 2019-03-25 11:46:39
في الوقت الحاضر ، مع تزايد عدد أنظمة تخزين الطاقة الكبيرة والمتوسطة الحجم ، أصبح الناس يدركون بشكل متزايد الحاجة إلى التعامل بشكل صحيح مع نظام تخزين طاقة البطارية الذي سيكون عبر الإنترنت ، ويطالبون ببرامج تشغيل وحماية قوية. مفهوم التشغيل والصيانة لنظام توليد الطاقة الشمسية هو "بيع المشروع أولاً ، ثم النظر في التشغيل والحماية" ، في حين أن مشروع تخزين الطاقة مختلف ، فمن الضروري النظر في الحماية التشغيلية والعمل المالي المكافئ للعمل من البداية. تتطلع المرافق وغيرها من مستثمري العقارات الأذكياء إلى فهم نوع العمليات والحماية التي يمكن توفيرها ، وكيف سيتأهل فريق العمليات ، وكيفية تقديم الخدمات لضمان إنتاجية النظام الجديد. بمعنى آخر ، بعد نشر نظام تخزين الطاقة ، أصبح فريق وبرنامج تشغيل وصيانة قويين جزءًا مهمًا من تطوير وتنفيذ اتفاقية الإنتاج.

هناك بعض التداخل بين أفضل ممارسات الحماية التشغيلية لأنظمة الطاقة الشمسية وأنظمة تخزين الطاقة: في كلتا الحالتين ، يعزز التصميم الوقائي التشغيل الصحي للنظام. تعد المنتجات عالية الجودة والتخطيط الجيد من أفضل الطرق لمنع أداء النظام الضعيف. عندما تكون هناك مشكلة ، تكون حماية المضاربة المدعومة بمهارات تصنيف البيانات المتقدمة أكثر فعالية من حيث التكلفة من الحماية اللاحقة ، ويرتبط مستوى التشغيل والصيانة ارتباطًا وثيقًا بالقوة المالية للمشغل.

ومع ذلك ، إذا قيل أن "الخدمة المقدمة لنظام تخزين الطاقة لا تختلف عن الخدمة المقدمة لنظام توليد الطاقة الشمسية" ، فهذا أمر مضلل. في كثير من النواحي ، يكون نظام تخزين الطاقة أكثر خطورة من حيث التشغيل والحماية ، والمخاطر المالية التي يتعامل معها أكبر من تلك الموجودة في أنظمة الطاقة الشمسية. تعد الحماية التشغيلية لأنظمة تخزين الطاقة أكثر تشوشًا من نظامها لتوليد الطاقة الشمسية ، حيث تصل إلى مجموعة واسعة من المكونات والأنظمة الفرعية ، فضلاً عن مشكلات التوزيع ومعالجة الأحمال ، وتتطلب مستوى أعلى من التدريب على المهارات والموظفين المهرة.

لماذا يعتبر نظام تخزين الطاقة أكثر خطورة؟ لم يعد مجرد عمل مكون وإصلاح ، مثل المطارد أو العاكس أو الألواح الشمسية. يتم اختيار نظام تخزين الطاقة لتوفير الخدمات للعديد من الطبقات المهمة الأخرى لنظام الطاقة الشمسية. كمورد لنظام تخزين الطاقة لأنظمة تخزين الطاقة ، لا يرتبط هذا فقط بالبطاريات ، ولكن أيضًا لديه خبرة في كل جانب من جوانب نظام تخزين الطاقة ، بحيث يمكنه المساعدة في التعامل مع الممتلكات من خلال ضمان عمل نظام تخزين الطاقة على المستوى الأمثل. المخاطر المالية.

إذا تم تدهور أداء نظام الطاقة الشمسية بسبب التشغيل غير المؤهل وخدمات الحماية أو مشاكل في المحولات أو الألواح المعيبة ، على الرغم من انخفاض مستوى توليد الطاقة ، فسيظل نظام الطاقة الشمسية يعمل ويمكن إصلاحه بالإصلاحات المناسبة. . ولكن إذا كان نظام تخزين الطاقة الخاص بالليثيوم أيون يعاني من فرار حراري أو أي تدهور آخر ، فلن تتعافى حزمة البطارية ، وقد يصبح نظام تخزين الطاقة خاصية دائمة منخفضة الأداء أو حتى مجدولة ، وقد يفقد مالك العقار الكثير.

太阳能充电控制器
وحدة تحكم المسؤول الشمسية

المهارات الاستقرائية مع مهارات متعددة

من الضروري لمزود تشغيل وصيانة نظام تخزين الطاقة توفير الخدمات لنظام تخزين الطاقة بالكامل ، سواء أكان ذلك عبارة عن منصة بطارية ليثيوم أيون في حاويات أو بطارية تدفق ، فمن الضروري مراقبة ومعالجة أي من النظم الفرعية الكهربائية والكهروميكانيكية والكيميائية والحرارية المختلفة. الوضع الشاذ. هناك أيضا البرامج الثابتة وأنظمة الحماية من الحرائق وحماية متطلبات منصة التعامل مع البطارية. الطلب لديه فهم شديد لمنحنيات الحمل الحراري ومؤشرات الأداء الأخرى وكذلك المشاكل المحتملة. يطالب الموظفون المهرة بمجموعة من المهارات الاستقرائية عبر مهارات متعددة لمعالجة أي مشكلات قد تنشأ في دورة حياة النظام.

تمامًا مثل مهارات التشغيل والصيانة الذكية لأنظمة توليد الطاقة الشمسية ، يمكن للرصد والاتصال والتلاقي ثنائي الاتجاه وتحليل البيانات والمزيد من خوارزميات التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي أن تضمن أن نظام تخزين الطاقة يعمل بشكل جيد ويلعب دورًا حيويًا في توفير الدخل المتوقع للمالكين. . على الرغم من أن أنظمة الطاقة الشمسية أو المحولات قد تحتوي على عشرات نقاط البيانات التي يجب التركيز عليها ، إلا أن هناك مئات من المخاوف في نظام تخزين الطاقة الذي يجب مراقبته. يعد التخمين عند حدوث المشاكل والتخطيط لها ، بدلاً من التفاعل بعد حدوث مشكلة ، أكثر أهمية لدورة حياة العقار. البيانات التي تم جمعها من خلالها أكثر إرباكًا ، والأشياء التي تحتاج إلى تحليل أكثر تنوعًا.

ومع ذلك ، إذا كان لدى موردي التشغيل والصيانة اتصالات بيانات ومعرفة المشكلات التي يتم البحث عنها ، فإن الفوضى ليست عقبة أمام هذا الترتيب. سيشكل فريق من علماء البيانات يتمتعون بقدرات التعلم الآلي والقدرة على فهم كل هذه البيانات جزءًا مهمًا من نجاح عمليات نظام تخزين الطاقة وإدارة الممتلكات في المستقبل.  

大功率 太阳能控制器
تحكم عالية الطاقة



لناإنها مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج بين البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمات ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT ، ومحولات الطاقة ، UPS ، الطاقة الشمسية ، طاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266