أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تساعد شركة Sumeda Huilun في بناء "أول" مبنى كهروضوئي ذكي في كولومبيا

تساعد شركة Sumeda Huilun في بناء "أول" مبنى كهروضوئي ذكي في كولومبيا

الإنترنت 2019-03-29 12:25:13
في عام 1993 ، اقترح الدكتور تشارلز كابوت من المملكة المتحدة مفهوم البناء المستدام ، فمع تنويع المهارات الديناميكية الجديدة ، بدأ عدد متزايد من البلدان في دمج الطاقة الخضراء في البناء لتقليل العبء البيئي. دور الحماية البيئية.

Solar Controller

في كولومبيا ، حوّل مهندسو شركة Sumeda Power مبنى مكاتب عاديًا إلى مبنى أخضر "مكتشف ذاتيًا" ، وهو أول مبنى أخضر في المنطقة.

بالإضافة إلى تثبيت على السطحوحدة الضوئيةبالإضافة إلى ذلك ، يقوم المهندسون ببناء مئات الوحدات الكهروضوئية على الواجهة لتلبية احتياجات إمدادات الطاقة النظيفة بنسبة 100 ٪. من أجل تنسيق الجماليات وتوليد الطاقة ، اختار المشروع مكونًا عالي الكفاءة بالكامل من طراز Phono Solar بقوة 335 واط. بفضل توليد الطاقة الفائق لمكون Sumeda Huilun ، وصل إجمالي توليد الطاقة للمشروع إلى 125٪ من القيمة المخططة. لا يمكن استخدام كهرباء المبنى فقط لتلبية 100 ٪ من الخطة الأصلية ، ولكن يمكن تخزين 25 ٪ من الكهرباء الزائدة في نظام تخزين الطاقة أو بيعها على الشبكة.

بالإضافة إلى الاكتفاء الذاتي من السلطة ، قدم البناء أيضا نظام مراقبة ذكي بالكامل. يمكن للنظام مراقبة استخدام الكهرباء والغاز والمياه في 32 غرفة ، ويجمع البيانات التي تم جمعها من قبل العشرات من أجهزة الاستشعار مثل أجهزة استشعار درجة الحرارة ، وأجهزة استشعار مستوى الإضاءة وأجهزة استشعار نظام تخزين الطاقة لتوزيع البيانات. يتم تخصيص كمية الكهرباء المولدة للأجهزة الكهربائية في المبنى وأنظمة تخزين الطاقة وأنظمة شبكات الطاقة. يمكن أن يؤدي الجمع بين نظام توليد الطاقة الكهروضوئي عالي الكفاءة ونظام المراقبة والتعامل الذكي تمامًا إلى تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بمقدار 34000 كجم ، وتوفير تكاليف القوى العاملة بنسبة 20 ٪ ، وتوفير تكاليف الكهرباء بنسبة 50 ٪.

مع تزايد الاحترار العالمي ، تسعى الدول إلى تطوير طاقة نظيفة منخفضة الكربون لتحل محل الطاقة الأحفورية التقليدية. لقد بدأ مفهوم التنمية المستدامة يتم تقديره أيضًا في البناء ، وأصبح الجمع بين القوة الخضراء وأيام الناس أكثر تشددًا. أعتقد أنه في المستقبل ، سيصبح المزيد والمزيد من الاكتفاء الذاتي في بناء القوة حقيقة واقعة ، بحيث يمكن للجميع الاستمتاع بالأيام الخضراء المنخفضة الكربون التي يمكن بناؤها.

Solar Controller


ونحن على البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمات لوالمهنية تحكم إنتاج MPPT متكاملة، العاكسون، يو بي إس، والطاقة الشمسية، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة، والمشاريع الوطنية الرئيسية ذات التقنية العالية. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

تنويه: المحتوى في جزء من شبكة الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266