أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > زار جمعية الطاقة الشمسية شنتشن I-الباندا، متى؟

زار جمعية الطاقة الشمسية شنتشن I-الباندا، متى؟

I-بنده قسم التسويق 2016-09-03 11:30:03

شنتشن I-الباندا تكنولوجيا الطاقة الجديدة وأمبير. شركة العلم، المحدودة (المشار إليها فيما يلي باسم I-الباندا) تلقى شنتشن الشمسية أعضاء الجمعية الضوئية زيارة لنا للتواصل وفكرة زوار exchange.The بما في ذلك بعض ممثلي الشركات المعروفة والفنيين المتخصصين تأتي معا، مثل Growatt، Hanergy والموارد الصين الخ



في البداية، المدير العام السيد أندي من I-الباندا المشتركة احتمال للصناعة الضوئية والوضع الحالي معنا. وذكر الكفاءة الاقتصادية للسوق ضخمة في صناعة الضوئية مع نظام الشبكة التوزيع العالمي والبيانات. أندي نأمل I-الباندا والأقران الصناعة معا على تشجيع تطوير صناعة الطاقة الضوئية. جلب النور والدفء إلى منطقة جبلية فقيرة مع المجتمع الضوئية الشمسية معا.


I-الباندا مدير بارز قدم قسم البحث والتطوير السيد لين سمة من سمات نظام الشبكة خارج والمؤشرات الفنية الرئيسية، R & أمبير تحكم الشمسية MPPT وكذلك اتجاه تطوير التكنولوجيا في المستقبل. وناشد السيد لين لهم عندما ذكرت قاعة المؤتمرات تخزين الطاقة الكهروضوئية نوع الأسرة في الموقع. فني من Growatt، Hanergy، Xinte الطاقة، شركة الموارد الصين اتخذت التبادلات الفنية مع السيد لين معا. السيد لين جعل تفاصيل أجاب واحدا تلو الآخر. في الوقت نفسه أنه أظهر لنا مع فريق فني رفيع والتكنولوجيا الرائدة في صناعة في MPPT تحكم المسؤول الشمسية حقل.


أخيرا، المنظمون المجتمع الطاقة الشمسية، وقال الامين العام هم خدمة المؤسسة الطاقة الشمسية، بناء جسر ما بين المعاهد البحثية الحكومية إلى الشركات. وتوفر منصة اتصالات نزيهة ومفتوحة، إلى promote من الجمع بين العلم الطاقة الشمسية و التكنولوجيا والاقتصاد. تعميم وتعزيز التكنولوجيا من الصورةعلم الطاقة olar. لغرض تعزيز التطور السريع للصناعة وجلب النور والدفء إلى منطقة جبلية فقيرة.وقد المجتمع الطاقة الشمسية تبحث عن بعض الشركات التي تشاطرها الرأي معا لخلق قيمة للمجتمع. وهم يأملون يكون هناك تعاون آخر مع I-الباندا، وفي الوقت نفسه وذلك بفضل لI-الباندا المتبرع بها وحدة تحكم الشمسية MPPT إلى المنطقة الجبلية الفقيرة، وجلب الضوء والدفء لهم.

الاجتماع كان الذي عقد في ا جو من الاسترخاءوناقش احتمال فوائد صناعة الضوئية وتقني من نظام اربط. ونحن نرى الكثير من الرجال عاطفي في هذا السوق ويعتقد ان صناعة الطاقة الشمسية الضوئية تستهل فجر جديد.



https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266