أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > آفاق تخزين الطاقة على نطاق عام واعدة

آفاق تخزين الطاقة على نطاق عام واعدة

الإنترنت 2019-04-03 15:57:11
في السنوات السبع الماضية ، تم تطوير شبكة تخزين الطاقة في الولايات المتحدة التي تخطط لتخزين الطاقة بسرعة. ويرجع ذلك إلى الانخفاض الكبير في مخاطر المهارة والتكاليف المرتبطة بهذه الأجهزة ، وتزايد عدد المطورين المشاركين في المركز التجاري ، الذي أصبح أكثر تعقيدًا.

والنتيجة النهائية هي أن مشاريع تخزين الطاقة الشمسية + تتنافس ضد الأشكال التقليدية لتوليد الطاقة. يستند هذا إلى بيان حديث صادر عن مؤسسة الأبحاث Navigant Research ، والتي تنص على أن "شركة المرافق تستخدم استراتيجية تخزين الطاقة الشمسية + الطاقة الفعالة من حيث التكلفة لتجاوز أو استبدال محطات توليد الطاقة بالغاز الطبيعي."

يشير بيان الاستعلام إلى أن أكبر مهارة لتخزين الطاقة هي بطارية ليثيوم أيون ، ومنذ عام 2011 ، شكلت بطارية ليثيوم أيون 29.4٪ من نظام تخزين طاقة البطارية خارج سعة التخزين التي تم ضخها ، وهو ما يمثل 70٪ من سعة البطارية المتقدمة. بطاريات ليثيوم أيون مدمجة وقادرة على تخزين المزيد من الطاقة.

وقالت أنيسة دهمنة ، نائبة مدير قسم الطاقة في Navigant ، "إننا نشهد الآن.بطارية ليثيوم أيونالسعر منخفض وينخفض ​​بشكل حاد ، ويدخل المزيد من المطورين إلى الحقل ، مما يعني المزيد من المنافسة بسعر أفضل. "تشير إلى معدات تخزين الطاقة التي يمكن أن تعقد ثلاث إلى أربع ساعات من تخزين الطاقة في وقت واحد.

تكهنت دراسة الحالة الخاصة ببيان الاستعلام بأن تكلفة طاقة التسوية لمحطة توليد الطاقة الجديدة التي تعمل بالغاز في دورة 2021 الجديدة تتراوح ما بين 41 إلى 47 دولارًا / ميجاوات في الساعة. في المقابل ، فإن سعر اتفاقية شراء الطاقة لمشروع تخزين الطاقة الشمسية + المسجلة لعام 2021 في عام 2018 يتراوح بين 30 دولارًا / ميجاوات و 41 دولارًا / ميجاوات ساعة ، بما في ذلك مدفوعات السعة.

وقالت إنه في السنوات السبع الماضية ، وصلت السعة المثبتة لأنظمة تخزين الطاقة (مثل البطاريات ، الحذافات وتخزين الهواء المضغوط) خارج مشروع التخزين المضخ إلى 8934.7 ميجا واط.


Solar charge controller


تخزين الطاقةثلاث عمليات تسويق النظام

الاستغلال التجاري هو عملية من خلال ثلاث عمليات: المفاهيم ، وتنمية المهارات ، وإنشاء حلول ومراكز تجارية. نظام تخزين الطاقة قد يعمل من الناحية النظرية. ولكن قد يكون هناك بعض الفصل بين الأشياء المفاهيمية والأشياء الحقيقية. قال ديهمنا أن المهارات هي الحلقة المفقودة.

أدخل الآن المرحلتين الأوليين ، رغم أنه لا تزال هناك بعض "القيود" في تطوير الحالات التجارية ، إلا أن هناك استثناءات. على سبيل المثال ، يمكن أن تثبت الخدمة العامة في ولاية أريزونا أن مشاريع تخزين الطاقة الشمسية + فعالة من حيث التكلفة ، ويمكن للمرافق تجنب تركيب محطات طاقة الوقود الأحفوري.

في الواقع ، يتجه عدد متزايد من شركات المرافق نحو مشاريع تخزين الطاقة الشمسية + ، خاصة في مرحلة جمع الموارد. تحتوي عملية تقديم العطاءات على هذه الخاصية ، والفهم الأساسي هو أن شركة الكهرباء ملزمة بتوفير خدمة موثوقة لعملائها بأفضل سعر.

تتمتع جنوب غرب الولايات المتحدة بميزة ، حيث أن الإشعاع الشمسي في المنطقة مرتفع وستستفيد أجزاء أخرى من الولايات المتحدة في الوقت المناسب. هذا يرجع إلى حقيقة أن سعر الأجهزة مثل محطات الطاقة الشمسية وأنظمة تخزين طاقة البطارية سوف ينخفض. لكن في الوقت الحالي ، تتمتع جنوب غرب الولايات المتحدة بميزة على الشمال الشرقي.


Solar charge controller


الطاقة الشمسية + مشروع تخزين الطاقة سيحل محل توليد الطاقة من الوقود الأحفوري

صرح Dehamna أن "تجربة جنوب غرب الولايات المتحدة هي أن مشاريع تخزين الطاقة الشمسية + الطاقة يمكن أن تتنافس مع توليد الطاقة من الوقود الأحفوري ولها فعالية من حيث التكلفة. مشاريع تخزين الطاقة الشمسية + سوف تستمر في النمو واستبدال توليد الطاقة من الوقود الأحفوري. القوة الدافعة الرئيسية لها إنه اقتصاد ، ومن ناحية أخرى ، فإن المياه شحيحة ، وأن أنظمة تخزين الطاقة ، وطاقة الرياح ، ومحطات الطاقة الشمسية لا تحتاج إلى تبريد للمياه ، والمستوى التالي هو لحظة البناء: عدد أقل من التراخيص ، وعدد أقل من المشاريع المعنية. "

أشار Navigant إلى أن تخطيط مشروع تخزين الطاقة الشمسية + في مركز تخطيط الشبكة أصبح الآن ممكنًا وسيكون أكثر وأكثر. الهدف الآن هو توجيه المشاركين في مراكز التسوق ، والتي تشمل المنظمات التنظيمية.


Solar charge controller


وحدة تحكم المسؤول الشمسية


لناهي عبارة عن مجموعة من البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة كإنتاج احترافي واحدتحكم MPPT،العاكسشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية من UPS ، والطاقة الشمسية ، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية الصناعية الصف MPPT تحكم الشمسية ، العاكسون الشمسية ،أنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. هو الإنتاج الصينيالشركة المصنعة المهنية من الدرجة الأولى من وحدات تحكم MPPT.


إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان التعدي ، يرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب..

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266