أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تصنيف العاكس الكهروضوئية المتصلة بالشبكة وإدخال الدالة

تصنيف العاكس الكهروضوئية المتصلة بالشبكة وإدخال الدالة

الإنترنت 2019-02-22 09:47:42

تصنيف العاكس الكهروضوئية المتصل بالشبكة


1. تصنيف طرق العزل

بما في ذلك عزل وغير معزولة نوعين، وفيه يتم تقسيم معزولة محول الشبكة العاكس تردد في وقت مبكر، وارتفاع وتيرة عزل عزل المحول وضع تجسيد، جهاز الضوئية العاكس عن طريق تطوير متعددة تردد عزل المحول ، ولكن بسبب حجمه واضح من العيب، من حيث الوزن، من حيث التكلفة، وفي السنوات الأخيرة، والتطور السريع العاكس عالية التردد مع وضع محول العزلة، غير معزولة وشبكة العاكس كفاءة عالية، ومزايا تحكم بسيطة هي تدريجيا ومع الاعتراف بذلك ، فقد بدأت بالفعل في الترويج للتطبيقات في أوروبا ، ولكنها تحتاج إلى معالجة القضايا الرئيسية مثل الموثوقية والتيار المشترك الحالي.


2 ، وفقا لعدد مرحلة الانتاج

ويمكن تقسيمها إلى ثلاث مراحل وعلى مرحلة واحدة العاكس مع اثنين، وتطبيقات الطاقة المتوسطة عموما استخدام الوضع على مرحلة واحدة، حيث متعددة من ثلاث مراحل شبكة الكهرباء العاكس. مستويات الطاقة للتصنيف، ويمكن تقسيمها إلى سلطة الطاقة المنخفضة أقل من 1 كيلو فولت أمبير شبكة العاكس، ومستوى الطاقة وسيطة KVA الطاقة إلى 50 KVA شبكة العاكس 50 KVA وأكثر من ذلك عالية الطاقة العاكس متصل بالشبكة.

3. تصنيف وفقا لتوجيه تدفق الطاقة

مقسمة إلى اتجاه واحد من تدفق الطاقة والعاكس المتصلة بالشبكة وثنائية الاتجاه تدفق الطاقة والمتصلة بالشبكة العاكس فئتين، وتدفق الطاقة في اتجاه واحد والعاكس المتصلة بالشبكة فقط على شكل شبكة، وتدفق الطاقة ثنائية الاتجاه والعاكس المتصلة بالشبكة بالإضافة إلى كما الشبكة، ولكن أيضا يمكن أن تستخدم المعدل، وتحسين نوعية شبكة الجهد وتحميل السلطة العامل، في السنوات الأخيرة، في اتجاهين تدفق الطاقة والمتصلة بالشبكة بداية العاكس للحصول على المعنيين، هو الاتجاه المستقبلي للتنمية.

4 ، وفقا لتصنيف طبولوجيا

المستخدمة حاليا طوبولوجيا يضم: طوبولوجيا العاكس جسر كامل، العاكس طوبولوجيا نصف الجسر، متعدد المستويات طوبولوجيا العاكس، ودفع سحب طوبولوجيا العاكس، العاكس طوبولوجيا إلى الأمام، طبولوجيا فلايباك العاكس، حيث وPV الطاقة ذات الجهد العالي شبكة العاكس قد تستخدم طوبولوجيا متعدد المستويات العاكس، متوسطة الطاقة الضوئية العاكس متعددة جسر كامل ونصف طوبولوجيا العاكس جسر صغير الضوئية السلطة العاكس مع الأمام، فلايباك طوبولوجيا العاكس .

China inverter manufacturer

الصين الصانع العاكس


وظيفة العاكس الضوئية المتصلة بالشبكة الضوئية


(1) الحماية المضادة للجزرية ينبغي أن يكون للمعالجات المتصلة بالشبكات وظائف حماية الجزيرة غير المخطط لها والموثوقة والكاملة. وينبغي أن يكون لجزر الجزيرة العاكس غير المرتبط بالشبكة مخططات للكشف عن الجزر على نحو فعال وسريع. إذا حدث تأثير التأطير غير المخطط له ، فيجب أن يتوقف العاكس عن توفير الطاقة للشبكة خلال 2 ثانية وإصدار إشارة إنذار.

(2) منذ حماية الشبكة وفشل ترميم شبكة يسبب توقف الشبكة العاكس بعد استعادة شبكة الكهرباء إلى المعدل الطبيعي بعد 20S 5min إلى الجهد والتردد من الشبكة، وشبكة العاكس على الشبكة يجب أن تكون قادرة على إعادة تلقائيا عندما يتم نقل الطاقة ، يجب زيادة طاقة الخرج ببطء عندما يتم توفير الطاقة ، ولا يجب أن تتأثر شبكة الطاقة.

(3) حماية التيار الزائد على الجانب AC يجب تعيين حماية التيار الزائد على جانب خرج التيار المتردد العاكس المتصل بالشبكة. عندما يتم الكشف عن ماس كهربائى على جانب الشبكة ، يجب أن يتوقف العاكس المتصل بالشبكة عن توصيل الطاقة للشبكة خلال 0.1 ثانية ويصدر إشارة تحذير. بعد إزالة الخطأ ، يجب أن يعمل العاكس المتصل بالشبكة بشكل طبيعي.

(4) حماية مكافحة التفريغ شبكة العاكس DC عندما الجهد هو أقل من المعدل المسموح به العملية أو يتم تشغيل العاكس قبالة، والجانب DC العاكس ويجب أن تكون الشبكة لا تدفق التيار العكسي.

(5) حماية التوصيلية القطبية العكسية عندما يتم عكس قطبية المصفوفة الكهروضوئية ، يجب حماية العاكس المتصل بالشبكة دون ضرر. بعد توصيل القطبية بشكل إيجابي ، يجب أن يعمل العاكس المتصل بالشبكة بشكل طبيعي.

(6) الطاقة أكثر من / تحت الجهد، وأكثر من / تحت تردد شبكة الحماية والجانب خرج ميلان من العاكس والعاكس الشبكة يجب أن تكون قادرة على تحديد دقيق لأكثر من / تحت امدادات التيار الكهربائي (الأسلاك)، وأكثر من / تحت تردد، الخ في الحالة غير الطبيعية ، يجب حماية العاكس المتصل بالشبكة وفقًا للوقت المطلوب ، ويجب إصدار إشارة تحذير عند قطعها. عندما يعود جهد الشبكة والتردد إلى نطاق الفلطية والتردد المسموح به ، يجب أن يكون العاكس قادراً على البدء بشكل طبيعي.

(7) عندما يكون الجانب DC أعلى الجهد الزائد من الجهد DC من الجانب DC مساهمة الجهد من العاكس وصول المصفوفة يسمح القيمة القصوى، العاكس لا يمكن أن تبدأ أو توقف داخل 0.1S (عند تشغيل)، وتنبعث في وقت واحد إشارة تحذير. بعد استعادة جهد التيار المستمر إلى نطاق التشغيل المسموح به للعاكس ، يجب أن يكون العاكس قادراً على البدء بشكل طبيعي.

Solar photovoltaic inverter

العاكس الضوئية الشمسية


عندما يقفز المطلوب (8) الزائد مدخل العاصمة أ) إذا كان الحد السلطة العاكس المدخلات ليست سمة من المحطة عند الجانب المدخلات من السلطة العاكس المدخلات يتجاوز 1.1 مرة في التصنيف حماية الطاقة. ب) إذا كانت السلطة العاكس المدخلات وجود وظيفة الحد الحالي، عندما تتجاوز PV انتاج مجموعة الطاقة الحد الأقصى المسموح به العاكس DC مدخلات الطاقة التلقائية الحالية الحد العاكس AC انتاج الطاقة في أقصى العمل المسموح به.

(9) حماية ماس كهربائى داخلية عندما يحدث ماس كهربائى داخل العاكس المتصل بالشبكة ، يجب أن تكون حماية الدوائر الإلكترونية والصمامات في العاكس سريعة وموثوقة.

يجب أن يكون (10) حماية المحموم شبكة العاكس المحيطة آلة درجة الحرارة التنبيه (على سبيل المثال، على الحريق الناجم عن درجة حرارة الهيكل المحيطة مرتفع جدا)، والمكونات الرئيسية لحماية الجهاز ارتفاع درجة الحرارة ارتفاع درجة الحرارة وظيفة الحماية.

(11) لحماية حساسية وموثوقية العاكس تحت بيئة التشغيل العادية والبيئة الشبكة يلبي متطلبات معيار وطني، لا ينبغي أن تغلق العاكس أسفل عن طريق الخطأ، الانذارات الكاذبة وحالات أخرى تحدث دون سبب للتوقف عن العمل. إن شركتنا مسؤولة عن خسارة الطاقة الناتجة عن إيقاف التشغيل غير الطبيعي الناجم عن العاكس نفسه وتعويضه. في حالة حدوث خلل ، يجب أن يكون العاكس قادراً على العمل بشكل يعتمد عليه وفقًا للوظيفة المصممة. إن شركتنا مسؤولة عن جميع الخسائر الناجمة عن الأعطال الناجمة عن عيوب أو موثوقية العاكس نفسه وتعويضها.

وينبغي أن تستخدم (12) آثار العاكس لهب كلها لهب السلك المانع والكابلات، والكابلات رقم السطر كم علامات مثل المواد القابلة للاشتعال، يجب أن تكون مجهزة الجسم مع أجهزة استشعار درجة الحرارة العاكس، ورصد في الوقت الحقيقي العاكس درجة الحرارة الداخلية. تحت أي ظرف من الظروف يمكن للعاكس إنتاج شعلة مفتوحة غازية ، وسيتم التعامل مع جميع الخسائر الناجمة عن الحريق التدخلي الناجم عن العاكس وتعويضها من قبل شركتنا في الوقت المناسب.

وتقدم (13) مع مراقبة معزول عزل الصوت وظيفة مراقبة العاكس، الجزء شحنه عندما يرتكز الجهاز، يجب أن يكون نظام الرصد العزل قادرة على رصد على الفور حالة خطأ من العاكس، ووقف والتنبيه.

(14) الحماية من الصواعق ، يجب أن تكون مجهزة العاكس مع جهاز الحماية من الصواعق وحماية 6000V طفرة.

(15) التبريد ، يجب أن يكون للعاكس قياسات لضمان أن العاكس لا يتلف بسبب الحرارة الزائدة عندما يستمر في العمل بشكل طبيعي.

(16) الضوضاء ، لا يتطلب العاكس أكثر من 50dB من الضوضاء.

PV inverter manufacturers

المصنعين PV العاكس


إخلاء المسؤولية: المحتوى جزء من الإنترنت. من أجل نقل مزيد من المعلومات ، لا يعني ذلك الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266