أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > باكستان تدرس تطوير سياسة وطنية للطاقة المتجددة

باكستان تدرس تطوير سياسة وطنية للطاقة المتجددة

الإنترنت 2019-04-13 09:36:39
وفقًا للتقارير ، تمت الموافقة على هدف محفظة الطاقة في باكستان لعام 2030 ، والذي تمثل مشاريع الطاقة الكهرومائية الكبيرة فيه 30٪ ، و 30٪ أخرى من الطاقة الكهروضوئية ، وطاقة الرياح وغيرها من مشاريع الطاقة المتجددة.


قالت الرابطة العالمية لطاقة الرياح هذا الأسبوع أن لجنة الطاقة التابعة للحكومة الباكستانية ستدرس رسمياً صياغة سياسة وطنية للطاقة المتجددة لتحقيق أهداف مزدوجة.

عقد وزير الكهرباء الباكستاني عمر أيوب خان وسفير الاتحاد الأوروبي في باكستان جان فرانس أو كاوتين اجتماعًا وحددا عملية تشريعية لهدف عام 2030 بعد شهر واحد ، وذكرت تغريدة كاوتن أن "هذا الهدف يتوافق تمامًا مع اتفاقية باريس ، مثير للإعجاب ".

في السنوات الأخيرة ، زاد عدد الأشخاص في باكستان من نسبة مشاريع الطاقة المتجددة في باكستان ، والتي تبلغ حاليًا 4٪. قال ستيفان جسنجر ، الأمين العام للجمعية العالمية لطاقة الرياح ، هذا الأسبوع إن هذا الهدف الذي نال استحسانًا كبيرًا لن يضمن فقط توفير إمدادات كهرباء محلية موثوقة وآمنة ، بل سيساعد أيضًا في معالجة "التحديات الكبيرة" لارتفاع الأسعار في باكستان.

في شهر أكتوبر الماضي ، أظهرت تعليقات من مجلس تطوير الطاقة البديلة في باكستان من خلال The Express Tribute أن هدف الـ 30٪ كان تجنب الاستراتيجية "الوحيدة القابلة للتطبيق" لأزمة الطاقة الناتجة عن الاعتماد المفرط على احتياطي الغاز الطبيعي الذي يتباطأ بسرعة. بالنسبة لغرفة تجارة وصناعة إسلام أباد ، تأمل غرفة التجارة والصناعة في تقديم قضية اقتصادية لتشجيع مشاريع الطاقة المتجددة في نفس الشهر.


Solar charge controller

وحدة تحكم المسؤول الشمسية



الضوئية دعم شبكة عصر التكافؤ

وجد نقاش تشريعي حول أهداف الطاقة النظيفة أن صناعة الطاقة الشمسية الباكستانية تمر بمرحلة نمو.

في هذا الأسبوع ، أدرج التقرير السنوي للوكالة الدولية للطاقة المتجددة باكستان كإحدى أبرز الصناعات الضوئية. تشير أرقام هذا العام إلى أن البيانات الكهروضوئية لمجلس تطوير الطاقة البديلة في باكستان قد زادت من 100 ميجاوات في عام 2015 إلى 400 ميجاوات في عام 2016.

على مر السنين ، دعمت اللجنة تطوير المشروع من خلال تشجيع إعفاءات ضريبية على تكنولوجيا الطاقة الشمسية وتوحيد الوثائق وتقديم المساعدة الفنية لحكومات المقاطعات. تقدم اللجنة أيضًا إعانات إلى IPP من خلال برنامج منسق مع NEPRA منظم الكهرباء في باكستان وتشجع النماذج الاستثمارية الأخرى القائمة على السوق.

مع انخفاض تكلفة التكنولوجيا ، من المتوقع أن تنمو صناعة الطاقة الضوئية بشكل أكبر ، مما يدفع بالمشاريع الضوئية إلى حافة التكافؤ الشبكي. في العام الماضي وحده ، تضمنت المشاريع الجديدة مشروع الطاقة الكهروضوئية المدعوم من البنك الدولي بقدرة 400 ميجا واط من شركة شوند ، و 100 مليون ميجا واط من Siddiqsons ، ومشروع ENERTECH بقدرة 50 ميجاوات ، ومحطة كهرباء عسال 49.5 ميجاوات.

في الوقت نفسه ، تعمل Bajista جاهدة لتطوير نظام بيئي لتصنيع الطاقة الشمسية ، وقد أعلنت شركات مثل ACT Group عن خطط لبناء مصنع للوحدات الكهروضوئية 1GW. رحب المصنعون بالإعفاء لمدة خمس سنوات لقرارات ضريبة الدخل التي صدرت في أوائل عام 2019 ودعوا الحكومة إلى النظر في حوافز أخرى.


Solar charge controller

وحدة تحكم المسؤول الشمسيةالعاكس


نحن المهنية في مجال البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.تحكم MPPT،العاكس، UPS، والطاقة الشمسية، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة، مفتاح المؤسسات الوطنية ذات التقنية العالية. وتشمل المنتجات الرئيسية الصف الصناعيةMPPT تحكم الشمسية،العاكس الشمسية، وأنظمة الطاقة الشمسية ، يو بي إس وغيرها من منتجات الطاقة. هو الإنتاج الصينيتحكم MPPTالشركة المصنعة المهنية من الدرجة الأولى.


تنويه: المحتوى في جزء من شبكة الإنترنت. من أجل تقديم مزيد من المعلومات لا يعني أن نتفق مع وجهات نظرهم أو تأكيد الوصف. محتوى المادة هو المرجع الوحيد. إذا التعدي يرجى الاتصال.

تنويه: المحتوى هو جزئيا من الإنترنت من أجل تمرير على مزيد من المعلومات، وهذا لا يعني الموافقة على آرائه أو تأكيد محتوى وصف مادته هو المرجع الوحيد إذا كان هناك أي انتهاك، يرجى الاتصال في الوقت المناسب ....

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266