أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > العائمة خطط تطوير المشاريع الضوئية الهولندية

العائمة خطط تطوير المشاريع الضوئية الهولندية

الإنترنت 2019-04-13 09:25:17
المطورين الهولندي الطاقة المتجددة تخطط لبناء أوروبا Groenleven إلى حد بعيد أكبر مشروع الضوئية العائمة، وهو مشروع 48 ميغاواط، تقع كريمر زند أون طحن في محجر.


عرض Groenleven والمحاجر التي تقع بالقرب من درينثي لم تعد تستخدم، وسيتم تركيب الألواح الشمسية على الخلية استخراج وغيرها من الممرات المائية الداخلية.

لجعل العائمة الفضاء مشاريع الطاقة الشمسية، كريمر زند أون طحن واستخراج الحصى سيتم نقلها إلى معدات التجفيف الصناعية الأخرى ؟ منطقة.

وستقوم الشركة تستهلك جزء من الطاقة المولدة من قبل النظام، وسوف يتم بيع الباقي المحلي. وقال إن الشركة في إعلان مشروعها لم يكشف عن أي تفاصيل الاتفاق PPA.


solar charge controller

وحدة تحكم المسؤول الشمسية

إمكانات كبيرة

المنظمة الهولندية للمؤسسة الأبحاث التطبيقية المياه (STOWA) مهتما في سياسات وأدوات التوجيه هولندا الضوئية العائمة شركة تطوير المشاريع الغنية بالمياه التي صدرت مؤخرا. يصور سياسة دليل تسمح الألواح الشمسية وضعت على أوضاع المياه، والخطوط العريضة للتأثير على النظم الإيكولوجية المائية التي قد تحدث. نوعين من الأدوات التي يمكن أن تساعد المطورين يشكلون التي وعد بها البرنامج، نرى تأثير العائمة مشاريع الطاقة الشمسية على نوعية وكمية المياه وكذلك النظام البيئي.

هولندا لديها ضخمة عائمة إمكانية الضوئية، مع المياه الداخلية الضحلة حول 52000 هكتار. كما تخطط الهولندية وكالة إدارة المياه Rijkswaterstaa لبناء مشروع الضوئية العائمة. عام 2017، أشارت الوكالة إلى أن بناء دخول برنامج الضوئية في البحيرة بحيرة آيسلالرأس.

يناير 2018، وهو مشروع التي أعلنتها منظمات وطنية تدعم RVO اتحاد الهولندي، وتهدف إلى تعويم المياه الداخلية الشمسية وضعت حساسة تصميم لوحة الخلية.

سبتمبر 2017، أعلنت الصين أول برنامج الشمسية العائمة.


solar charge controller

وحدة تحكم المسؤول الشمسية     تحكم MPPT


نحن المهنية في مجال البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.تحكم MPPT،العاكس، UPS، والطاقة الشمسية، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة، مفتاح المؤسسات الوطنية ذات التقنية العالية. وتشمل المنتجات الرئيسية الصف الصناعيةMPPT تحكم الشمسية،العاكس الشمسية، وأنظمة الطاقة الشمسية ، يو بي إس وغيرها من منتجات الطاقة. هو الإنتاج الصينيتحكم MPPTالشركة المصنعة المهنية من الدرجة الأولى.


تنويه: المحتوى في جزء من شبكة الإنترنت. من أجل تقديم مزيد من المعلومات لا يعني أن نتفق مع وجهات نظرهم أو تأكيد الوصف. محتوى المادة هو المرجع الوحيد. إذا التعدي يرجى الاتصال.

تنويه: المحتوى هو جزئيا من الإنترنت من أجل تمرير على مزيد من المعلومات، وهذا لا يعني الموافقة على آرائه أو تأكيد محتوى وصف مادته هو المرجع الوحيد إذا كان هناك أي انتهاك، يرجى الاتصال في الوقت المناسب ....

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266