أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الصفقة الجديدة لإسبانيا: من المتوقع أن تنمو 400 ميجاوات سنويًا

الصفقة الجديدة لإسبانيا: من المتوقع أن تنمو 400 ميجاوات سنويًا

الإنترنت 2019-04-13 08:56:40
بعد سنوات من الضرائب الصعبة والبناء غير المشروع للمشروعات الجماعية ، خضعت إسبانيا لقواعد جعل مشاريع الاستخدام الذاتي نشاطًا أبسط مدفوع الأجر ، مما أرسى الأساس لتطوير المشاريع على نطاق واسع. وأشاد صناعة الضوئية هذه الخطوة من قبل اسبانيا.


أعلن اسبانيا عدد من الوزراء على التنفيذ الفوري لقواعد القانون. ومنذ ذلك الحين، ورابطة الضوئية رئيس قوات الأمم المتحدة خوسيه دونوسو تظهر للPV تكنولوجيا، "لدينا رأي إيجابي جدا، وهذا هو لتحقيق استقرار الوضع وتوفير اليقين التنظيمي هو خطوة مهمة للغاية."

في أكتوبر من العام الماضي ، تم إلغاء الحظر المفروض على مشاركة مشاريع الاستخدام الذاتي بسبب القاعدة السابقة لإلغاء ما يسمى ضريبة الطاقة الشمسية. تهدف القواعد التي تم تقديمها هذا الأسبوع إلى توفير محتوى محدد ، حيث تسمح القواعد بإنشاء مشاريع جماعية على بعد 500 متر من مساحة المستهلك ، وقد تسمح للمواطنين بالتطوير المشترك لمشاريع الطاقة العامة.

يوضح Donoso ، "هذا هو واحد من احتياجاتنا الأساسية."

"اعترفت المحكمة الدستورية الإسبانية بأنه من السخف إيقاف مشروعات الاستخدام الذاتي الجماعي. والآن تمتلك إسبانيا إمكانات كبيرة لتطوير مشاريع المجمعات السكنية أو التجارية أو الصناعية."


Solar charge controller


وحدة تحكم المسؤول الشمسية

خصم فاتورة الكهرباء كتعويض

أزال قانون أكتوبر من العام السابق أول عقبة رئيسية أمام منع مشاريع الاستخدام الذاتي ، وهي عدم وجود تعويض. أقر القانون بأن للأفراد الحق في تعويض الكهرباء الزائدة التي يعيدونها إلى الشبكة ، ووفقًا للقواعد السابقة ، لا يحق للأفراد الحصول على تعويض.

يحكم قانون هذا الأسبوع مرة أخرى الطريقة التي يعمل بها هذا المبدأ العام. ستوفر شركات المرافق للمواطنين خصمًا على فواتير الكهرباء بدلاً من دفع التعويضات بشكل مباشر. يوضح Donoso أن نظام التسوية الصافي الجديد سيقلل من مقدار الفوضى المدفوعة مباشرة.

"إن مشكلة البيع المباشر لشركات المرافق العامة هي أن الأفراد يعتبرون مشاركين في الأنشطة الاقتصادية ويحتاجون إلى جمع ضريبة القيمة المضافة والإبلاغ عنها."

"هذا مسيء للمواطنين الذين يفكرون في الانتقال إلى مشاريعهم الخاصة."

أظهر Donoso أن عدم رضا UNEF الوحيد عن القانون هو الطبيعة الشهرية للشبكة. "ستعكس طريقة الحساب السنوية الدورة الشمسية بشكل أكثر إنصافًا." "على سبيل المثال ، قد لا يكون المواطن في المنزل في أغسطس. نظرًا لعدم كفاية الاستخدام الذاتي ، عليه أن يتخلى عن القوة التي لا يمكن توصيلها بالشبكة ، وسيكون الموقف في فبراير هو عكس ذلك تمامًا. "


Solar charge controller


وحدة تحكم المسؤول الشمسية


النمو السنوي المقدر من 400 ميجاوات

تقدر UNEF أن تدابير التخفيف التنظيمية قد تساعد في تحفيز التطوير السنوي لإسبانيا بقيمة 400 ميجاوات من مشاريع الاستخدام الذاتي. في عام 2018 ، بلغت مشاريع استخدام الأسطح 235.9 ميجاوات (حوالي 90٪) في المشروع الوطني البالغ 261.7 ميجاوات في إسبانيا.

الأحداث السياسية ستقود هذا الاتجاه. إذا تم الاتفاق على الفائزين في انتخابات هذا الشهر ، فسيتم إطلاق برنامج الطاقة الأسباني على أساس "ضخم" من خلال الاستراتيجية الوطنية. يتم الترويج للمناطق الرئيسية مثل الأندلس من خلال برامج تمويل خاصة.

كما أوضح دونوسو ، فإن الهيكل التنظيمي ليس مثاليًا. بعد إصدار قانون هذا الأسبوع ، تخطط هيئة المنافسة الإسبانية CNMC لتطوير مرسوم جديد متصل بالشبكة للاستخدام الذاتي قبل سبتمبر ، وستقدم الحكومة الجديدة لوائح أخرى تنظم نفس الفئة.


Solar charge controller


تحكم شحن الطاقة الشمسية -تحكم الشمسية-GALXXY تحكم MPPT


نحن المهنية في مجال البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.تحكم MPPT،العاكس، UPS، والطاقة الشمسية، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة، مفتاح المؤسسات الوطنية ذات التقنية العالية. وتشمل المنتجات الرئيسية الصف الصناعيةMPPT تحكم الشمسية،العاكس الشمسية، وأنظمة الطاقة الشمسية ، يو بي إس وغيرها من منتجات الطاقة. الصين هو إنتاج من الدرجة المهنية الصانع تحكم MPPT.


تنويه: المحتوى في جزء من شبكة الإنترنت. من أجل تقديم مزيد من المعلومات لا يعني أن نتفق مع وجهات نظرهم أو تأكيد الوصف. محتوى المادة هو المرجع الوحيد. إذا التعدي يرجى الاتصال.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266