أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > يقوم المشغلون الأستراليون بإجراء تجارب على محطات توليد الطاقة الافتراضية

يقوم المشغلون الأستراليون بإجراء تجارب على محطات توليد الطاقة الافتراضية

الإنترنت 2019-04-13 09:51:18
مع الزيادة في تخزين الطاقة الكهروضوئية المنزلية والطاقة ، شرعت AEMO في عدد من الموردين للمشاركة في المشروع التجريبي ، ويشارك الآن الموردون ، بما في ذلك Sunverge و Sonnen و Tesla ، في مشاريع VPP الجارية.

Solar charge controller


وحدة تحكم المسؤول الشمسية


توفر محطة الطاقة الافتراضية (VPP) خدمات الكهرباء وتكييف الترددات إلى الشبكة الأسترالية ، والتي سيتم عرضها من خلال مشروع تجريبي متكامل جديد.

أشارت الحكومة الأسترالية إلى أن مشغل مول الطاقة الأسترالي (AEMO) قد تلقى 2.46 مليون دولار (1.75 مليون دولار) كتمويل من المنظمة الوطنية للطاقة المتجددة AERNA لفترة 12-18 شهرًا.

أستراليا لديها الآن بعض VPPs التي تعمل أو قيد الإنشاء. تستخدم العشرات من الطاقة الموزعة (DERS) ، وخاصة أنظمة تخزين الطاقة الضوئية + المنزلية وأنظمة تخزين الطاقة التي تتطلبها الصناعة والتجارة ، البطاريات ومجهزة بتيارات ثنائية الاتجاه لتوصيلها بالشبكة. إن السعة المتوفرة الناتجة عن أنظمة تخزين الطاقة الموزعة هذه والمتصلة عبر شبكات الطاقة الافتراضية (VPPs) تسمى وفقًا لاحتياجات الشركة المشغلة والمشغل.

أي ، يتم التعامل مع موارد جانب الشبكة ، ويتم تحقيق التأثير التقليدي والمركزي لتوليد الطاقة من حيث شبكة الأمان ، وصيانة أمن الطاقة ، والإمداد والجودة ، وما إلى ذلك. ستدعو AEMO مشروع vpp التجريبي الأسترالي للمشاركة في أنشطة العرض التوضيحي الحديثة ، بما في ذلك Sonnen. الموردين العالميين مثل تسلا و Sunverge.

سيمكن استخدام هذه الطريقة لتشغيل الطاقة الموزعة (DERs) AEMO من شرح كيفية تطوير العمليات التنظيمية والتشغيلية المناسبة ، وسيمكن تمويل ARENA مشغلي مراكز التسوق من "تسريع عملية ترقية أنظمة وعمليات AEMO. يمكن لـ VPP الاندماج بسلاسة عندما يتعلق الأمر بتخطيط الأعمال. "

Solar charge controller
وحدة تحكم المسؤول الشمسية


زادت موثوقية الشبكة بشكل كبير ، واشتدت المنافسة في مراكز التسوق

خدم الرئيس التنفيذي لشركة AEMO Audrey Zibelman كمفوض ورئيس لجنة الخدمة العامة لولاية نيويورك (NYPSC) ولديه خبرة واسعة في متجر الطاقة ، والذي يلعب دورًا رئيسيًا في تطوير سياسة واستراتيجية رؤية قوة الإصلاح الوطني (NY REV). . انضم Zibelman إلى AEMO في عام 2017 وقال إن الأنشطة الأخيرة ستثبت قيمة تكامل الطاقة الموزعة.

"يتحول التنسيق الديناميكي الأسترالي إلى تغلغل أعمق في توليد الطاقة المتجددة وتخزين الطاقة حسب درجة العميل. ينصب تركيزنا على بناء نظام ثنائي الاتجاه لتحسين سلامة وقيمة المشاركين في vpp ونظام الطاقة بالكامل." .

تعتقد AEMO أنه بحلول عام 2022 ، سيكون لدى أستراليا ما يصل إلى 700 ميجاوات من الموارد للمشاركة في VPPs. أشار الرئيس التنفيذي لشركة ARENA ، دارين ميلر ، إلى أن مول الطاقة الكهربائية الوطني (NEM) هو مركز تسوق واسع النطاق يربط بين خمس ولايات قضائية في أستراليا ، ويخدم حوالي 9 ملايين عميل ، كما أن حجم مثل هذا العميل الكبير المخطط له مفيد لـ VPP. الفرص.

وأضاف أن AEMO سيزيد من التعرض من خلال VPPs وسيختبر كيف يعمل في المركز التجاري لزيادة إيرادات العملاء والنظام. ستُعلمنا هذه التجربة بكيفية دمج VPP المخطط له بشكل أكبر في السنوات القليلة المقبلة. مع انتقالنا إلى نظام طاقة أكثر ديناميكية ، ستلعب VPP دورًا مهمًا للغاية في التعامل مع أصول طاقة العملاء مثل الكهروضوئية على السطح والبطاريات وشحن المركبات الكهربائية.

"يمكن أن يرى VPPs تحسين موثوقية الشبكة وتحسين القدرة التنافسية لمراكز التسوق ، مما سيفيد جميع العملاء في النهاية"

استخدام VPP في مناطق أخرى: وقعت شركة Sunrun الكهروضوئية العائلية الأمريكية مؤخرًا عقدًا لتشغيل حوالي 5000 جهاز لتخزين الطاقة حول نيو إنغلاند ، وتزويد الشبكة بـ 20 ميجاوات من الكهرباء ؛ Advanced Microgrid Solutions (AMS) ، مورد تخزين الطاقة والتجارة ، مؤخرًا إنه يوضح أنه في عام 2018 ، قامت الشركة ببناء VPP بشكل متناغم في نظامها الصناعي والتجاري ، وقد قامت بتزويد شركة خدمات عامة في كاليفورنيا بسعة 2 جيجاوات في الساعة.


Solar charge controller


نحن المهنية في مجال البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.تحكم MPPT،العاكس، UPS، والطاقة الشمسية، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة، مفتاح المؤسسات الوطنية ذات التقنية العالية. وتشمل المنتجات الرئيسية الصف الصناعيةMPPT تحكم الشمسية،العاكس الشمسية، وأنظمة الطاقة الشمسية ، يو بي إس وغيرها من منتجات الطاقة. هو الإنتاج الصينيتحكم MPPTالشركة المصنعة المهنية من الدرجة الأولى.


تنويه: المحتوى في جزء من شبكة الإنترنت. من أجل تقديم مزيد من المعلومات لا يعني أن نتفق مع وجهات نظرهم أو تأكيد الوصف. محتوى المادة هو المرجع الوحيد. إذا التعدي يرجى الاتصال.

تنويه: المحتوى هو جزئيا من الإنترنت من أجل تمرير على مزيد من المعلومات، وهذا لا يعني الموافقة على آرائه أو تأكيد محتوى وصف مادته هو المرجع الوحيد إذا كان هناك أي انتهاك، يرجى الاتصال في الوقت المناسب ....

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266