أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > معرض كوريا الدولي للطاقة الخضراء

معرض كوريا الدولي للطاقة الخضراء

الإنترنت 2019-04-04 11:34:52
في 3 أبريل ، أقيم معرض كوريا العالمي للطاقة الخضراء في مركز دايجو للمعارض والمؤتمرات في كوريا الجنوبية. ويذكر أن المعرض هو أكبر طاقة شمسية في كوريا.عرض.


Solar charge controller


تم تنظيم المعرض بشكل مشترك من قبل جمعية ضوء الشمس الكورية ، وجمعية الطاقة الكورية الجديدة للتجديد ، ووكالة أخبار الطاقة الكورية وغيرها من الدوائر والهيئات الحكومية. منذ إنشائها في عام 2004 ، تطورت لتصبح أكبر معرض للطاقة الشمسية في كوريا ، وهي واحدة من أفضل عشرة معارض للطاقة الشمسية في العالم تختارها PHOTO ، المجلة الرسمية لصناعة الطاقة الضوئية ، وتستقطب حوالي 300 شركة من أكثر من 20 دولة حول العالم.

"وفقًا لنقص الموارد في كوريا والطلب الكبير على المكونات عالية الكفاءة في مراكز التسوق ، قام هذا المعرض بعرض مكونات توليد الطاقة على الوجهين من" باندا "، و 72 وحدة واحدة متعددة البوابة ، وضوئية عالية الكفاءة متعددة الكريستالات ، وعرض الوجه". قدم مدير المنتج ، "باندا" "وصل إجمالي الطاقة المكونة لتوليد الطاقة على الوجهين إلى 24.6٪. في أول مشروع توضيحي حول" الطاقة "الكهروضوئية في الصين ، تستخدم 50 ميجاوات من محطات الطاقة الأرضية جميعًا منتجات توليد الطاقة Yingli" Panda "على الوجهين. مع القدرة المركبة لمحطة الطاقة ، تمتلك محطة توليد الكهرباء "Panda" أعلى توليد للطاقة.

من المفهوم أنه بالإضافة إلى محطات الطاقة التقليدية ، تشتمل مراكز التسوق الفولتية الضوئية في كوريا الجنوبية أيضًا على أنظمة عائمة وأنظمة ضوئية صغيرة وزراعة ضوئية + وتكامل بناء الخلايا الكهروضوئية ومشاريع أخرى. "في المستقبل ، سنواصل تعزيز التطوير عالي الجودة من خلال الابتكار ، والاعتماد على منصات التطوير الخمس على المستوى الوطني ، ومواصلة قيادة الاتجاه الإبداعي لتكنولوجيا الطاقة الضوئية وإجراء استكشاف قوي في مجال" الطاقة الضوئية + الاستخبارات "، ووضع الأساس لمزيد من الانفتاح على مراكز التسوق العالمية. قال الشخص المسؤول.

Solar charge controller

وحدة تحكم المسؤول الشمسية


لناهي عبارة عن مجموعة من البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة كإنتاج احترافي واحدتحكم MPPT،العاكسشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية من UPS ، والطاقة الشمسية ، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. المنتج الرئيسي يحتويالصف الصناعية MPPT تحكم الشمسية، العاكس الشمسية ،أنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. ومنالإنتاج الصينيتحكم MPPTالشركة المصنعة المهنية من الدرجة الأولى.


إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان التعدي ، يرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب..

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266