أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تايلاند بورصة طوكيو و Huawei توقع اتفاقية تعاون شاملة

تايلاند بورصة طوكيو و Huawei توقع اتفاقية تعاون شاملة

الإنترنت 2019-04-04 11:42:13
في 26 مارس 2019 ، وقعت شركة TSE و Huawei المستثمر الأكثر نفوذاً في محطة توليد الطاقة الكهروضوئية في تايلاند و Huawei اتفاق تعاون شامل ، حيث سيتعاون الجانبان في بناء محطات الطاقة الكهروضوئية الذكية في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ لتسريع العملية الذكية لصناعة الطاقة الجديدة. .


太阳能控制器


تعد بورصة طوكيو واحدة من أوائل شركات تطوير ومحطات الطاقة المتجددة في تايلاند.محطة الطاقة الضوئيةالاستثمار في التنمية هي الشركة الرائدة في مجال قياس الطاقة في آسيا وتتمتع بسمعة عالية في دول آسيا والمحيط الهادئ مثل اليابان وفيتنام وماليزيا والفلبين.

في نهاية شهر فبراير من هذا العام ، وقعت TSE و Huawei اتفاقية شراء لمشروع Onikoube Solar Farm 150MW الياباني ، والذي يستخدم الحلول الكهروضوئية الذكية 1500V من Huawei. في الوقت نفسه ، يعتمد المشروع تقنية التشخيص الذكي IV الرائدة من Huawei لتحسين كفاءة التشغيل والصيانة إلى حد كبير. تعتبر هذه التقنية بمثابة ابتكار وتطوير مشتركين لـ Yellow River Hydropower و Huawei ، فهي تجمع بين خوارزمية الذكاء الاصطناعي الذكي ، ومن السهل استخدام زر واحد لتحقيق مسح كامل بنسبة 100٪ لمستوى محطة الطاقة ، وإصدار تقارير تشخيصية تلقائيًا ، ولا حاجة إلى حمل المعدات على المحطة. على وجه الخصوص ، بعد الترقية الذكية مرة أخرى هذا العام ، يمكن إكمال الفحص الشامل لمحطة الطاقة 100 ميجاوات في غضون 15 دقيقة ، ويمكن دعم تحديد الهوية الذاتي للمشهد والتشخيص المكون على الوجهين ، بحيث يمكن تشغيل وصيانة محطة الطاقة حقًا "القيادة التلقائية".

سيؤدي التحالف القوي بين Huawei و TSE إلى زيادة الترويج لتطبيق PV الذكية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. على طريق انتقال السعر الكهروضوئي ، ستواصل Huawei خلق قيمة للعملاء ومساعدة الشركاء العالميين على قيادة العصر الذكي.

太阳能控制器

تحكم الشمسية


لناهي عبارة عن مجموعة من البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة كإنتاج احترافي واحدتحكم MPPT،العاكسشركات التكنولوجيا الفائقة الرئيسية الوطنية من UPS ، والطاقة الشمسية ، وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية الصناعية الصف MPPT تحكم الشمسية ، العاكسون الشمسية ،أنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. ومنالإنتاج الصينيتحكم MPPTالشركة المصنعة المهنية من الدرجة الأولى.


إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان التعدي ، يرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب..

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266