أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تصدر IRENA 2050 خريطة مسار تحويل الطاقة العالمية

تصدر IRENA 2050 خريطة مسار تحويل الطاقة العالمية

الإنترنت 2019-04-24 14:23:48
أصدرت الوكالة الدولية للطاقة المتجددة (IRENA) خريطة مسار تحويل الطاقة العالمي هذا الأسبوع بحلول عام 2050 ، بحلول عام 2050 ،الطاقة المتجددةوسوف يساعد على تحسين التغير المناخي وإنقاذ الاقتصاد العالمي بمقدار 160 تريليون دولار.

太阳能控制器

تحكم ذكي بالطاقة الشمسية

قالت IRENA أنه في مواجهة زيادة الانبعاثات العالمية ، قد يؤدي تعزيز كهربة الطاقة المتجددة وإضافة الطاقة المتجددة إلى إحداث تغيير ، مما يضمن إكمال سياسات المناخ المستقبلية. مع ارتفاع الطلب العالمي على الطاقة والكهرباء ، تتمتع الطاقة النظيفة المتجددة بفرصة استبدال الوقود الأحفوري وتصبح الشكل الرئيسي لتوليد الطاقة ، والذي لا يساعد فقط في تقليل انبعاثات الكربون ، ولكن يحسن أيضًا التنمية الاجتماعية والاقتصادية العالمية.

يشير تحليل إمدادات IRENA إلى أنه من المتوقع أن يتضاعف الطلب العالمي على الطاقة بحلول عام 2050 ، وأن الطاقة المتجددة ستكون راضية عن 86 ٪ من الطلب العالمي على الكهرباء خلال نفس الفترة. من المستوى الحالي ، سيتم حمل الحمل المقدر في المقام الأول بواسطة معدات الرياح والطاقة الشمسية.

خلال الثلاثين عامًا القادمة ، يعد النقل أحد أهم أجزاء كهربة الكهرباء ، وقد أدى تحسين أداء البطارية والانخفاض السريع في أسعار البطاريات إلى جعل ابتكار المركبات الكهربائية (EV) أمرًا ممكنًا في السنوات الأخيرة. يوجد الآن حوالي 5 ملايين سيارة كهربائية على الطريق. تقدر IRENA أنه في حالة التحول السريع ، بما في ذلك الاستثمار في البنية التحتية لشحن السيارات الكهربائية ، ستصل مليارات السيارات الكهربائية إلى الطريق خلال 30 عامًا.

توفر الطاقة المتجددة الآن سدس إجمالي استهلاك الطاقة في العالم. ولكن مع الطاقة المتجددة وكهربائيالانتشار السريع للتكنولوجيا في المجالات الرئيسية ، يمكن للطاقة المتجددة لمشروع IRENA توفير ثلثي إجمالي استهلاك الطاقة في العالم.

لذلك ، هناك جزء مهم آخر من عملية إزالة الكبريت وهو الإمداد بالحرارة ، ومعظمه مكتمل بالغاز الطبيعي. وهذا يتطلب استراتيجية لفتح وإغلاق القوس: تعزيز بقوة تحويل الطاقة الحرارية الشمسية ، بما في ذلك سخانات المياه بالطاقة الشمسية ، ومضخات الحرارة الكهربائية عالية الكفاءة تضيف 16 مرة.


MPPT تحكم النظام

على الرغم من أن التوقعات مرتفعة ، فإن IRENA تحذر من الحاجة إلى مزيد من العمل لاستكمال السياسة المطلوبة. أوضح المدير العام لـ IRENA Francesco La Camera: "إن تحويل الطاقة يكتسب زخماً ، لكن من الضروري الاستمرار في التسارع ، لا سيما لتنفيذ رأس المال اللازم لزيادة تعزيز زخم تحويل الطاقة."

على الرغم من أن تعزيز الطاقة المتجددة له مزاياه ، لا تزال هناك عقبات مختلفة في التطوير والتنفيذ على نطاق واسع. على سبيل المثال ، خلال العامين الماضيين ، تأثرت صناعة الطاقة الشمسية في الولايات المتحدة بشكل خطير بالتعريفات ، وفشل المشرعون الأستراليون في الالتزام بالسياسة الوطنية لخفض الانبعاثات COP21 ، ليس هذا فحسب ، ولكن على الرغم من الإدانة العامة الواسعة النطاق ، فإنهم يواصلون فتح أكبر برنامج في العالم. حفرة المنجم مفتوحة. هذه الصعود والهبوط السياسي واسع الانتشار نسبيًا ، وقد قلل الآن من قدرة قطاع الطاقة المتجددة على التنفيذ والتنفيذ بشكل فعال ، وقد يكون له تأثير دائم على الانبعاثات العالمية.

أشار بيان IRENA إلى أن عملية الانتقال الحالية بطيئة وأن معدل خفض الانبعاثات لا يتوافق مع سياسة المناخ العالمية. يوصي البيان بأن تتخذ البلدان إجراءات أكثر فاعلية لضمان انتقال سريع وفعال من الوقود الأحفوري ، مما سيساعد على إغلاق المناهج المتفق عليها مسبقًا وضمان أن يظل التخفيف من آثار تغير المناخ أولوية. تعمل مبادرة IRENA على تعزيز السياسات الوطنية ، مع التركيز على الاستراتيجيات طويلة الأجل الخالية من الكربون وتشجيع الابتكار في مجالات الطاقة المتجددة والتكنولوجيا والشبكات الذكية.


智能型太阳能控制器

48v تحكم الشمسية


نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT والعاكسات وطاقة UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.
https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266