أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيف تعمل أجهزة التحكم الشمسية

كيف تعمل أجهزة التحكم الشمسية

الإنترنت 2019-01-18 15:30:28
الميزات الرئيسية


1 ، وذلك باستخدام جهاز كمبيوتر رقاقة واحدة وبرامج خاصة لتحقيق التحكم الذكي.

2. التحكم الدقيق في التفريغ باستخدام تصحيح خصائص معدل تفريغ البطارية. يتم تصحيح الجهد تفريغ نهاية بفارق نقطة التفريغ السيطرة منحنى، والسيطرة على الجهد بسيطة للقضاء على الإفراط في التفريغ من عدم الدقة، وذلك تمشيا مع الخصائص الملازمة للبطارية، أي بنسب مختلفة لها نهاية مختلفة من الفولتية التفريغ.

3، فاحش، والإفراط في التفريغ، والتحكم الآلي من الدوائر الإلكترونية قصيرة، الزائد، وغيرها من حماية فريدة من نوعها ضد العكس، المزيد من الحماية لا ضرر أي عضو، وليس حرق التأمين؛

4، وذلك باستخدام PWM جنبا إلى جنب سيد دائرة الشحن، والشحن دائرة فقدان الجهد من دائرة الصمام الثنائي هو خفض ما يقرب من نصف الشحن، وكفاءة الشحن أعلى من غير PWM 3٪ -6٪، بزيادة قدرها السلطة من الزمن؛ overdischarge تعزيز الانتعاش الشحن، والشحن المباشر، ونظام مراقبة السيارات العادية تعويم بحيث أطول خدمة الحياة، في حين وجود التعويض درجة الحرارة عالية الدقة.

5، بديهية LED LED يشير إلى الوضع الحالي للبطارية، مما يسمح للمستخدمين لفهم الاستخدام.

6، عن السيطرة في كل رقاقة الصناعي (فقط تحكم الصناعية الصف مع I)، يمكن أن يكون الباردة، والساخنة، والبيئة الرطبة لتشغيل بحرية. في حين باستخدام جهاز التحكم توقيت مذبذب الكريستال، توقيت مراقبة دقيقة.

7، وإلغاء مجموعة تحكم تعديل نقطة من الجهد، في حين أن استخدام الجانب E من الذاكرة العاملة تسجيل نقاط المراقبة، شريطة أن يكون عدد، والقضاء على الاهتزاز بسبب الانحراف الجهد، الانجراف خطأ يحدث مثل تقليل دقة من نقطة مراقبة، ويمكن الاعتماد عليها عامل الجنس

8، وذلك باستخدام العرض وإعدادات الصمام الرقمي، زر واحد لاستكمال جميع الإعدادات، وسهلة الاستخدام للغاية وبديهية دوره في السيطرة على حالة النظام بأكمله، ولعب حماية حماية شحن البطارية، والإفراط في التفريغ. في الأماكن ذات الاختلافات الكبيرة في درجة الحرارة ، يجب أيضًا أن يحصل المتحكمون المؤهلون على تعويض درجة الحرارة. ميزات إضافية أخرى مثل مفتاح تحكم ضوء، وعند التبديل من وحدة تحكم يجب أن يكون اختياريا.

بطارية

دور البطارية عندما يكون هناك طاقة الضوء المنبعث من لوحة الخلايا الشمسية يتم تخزين ما يصل إلى الوقت اللازم لإعادة الإصدار. البطارية الشمسية هي "بطارية"الطاقة الشمسيةتطبيقات في توليد الطاقة الضوئية. البطاريات الشمسية المنزلية المستخدمة على نطاق واسع هي: بطاريات الرصاص الحمضية وبطاريات هلام صيانة خالية، وهذين النوعين من البطاريات، لما له من ميزات متأصلة "الحرة" الصيانة وأقل الخصائص التلوث البيئي، وهي مناسبة لأداء موثوق بها من الطاقة الشمسية النظام ، وخاصة محطة العمل غير المراقب.

العاكس

الانتاج المباشر للطاقة الشمسية عموما 12VDC، 24VDC، 48VDC. توفير الطاقة الكهربائية إلى 220VAC الطاقة الكهربائية، تحتاج DC إلى أن تنبعث الطاقة الشمسية المنزلية إلى طاقة التيار المتناوب، التي تتطلب استخدام العاكس DC-AC. توليد الطاقة الكهربائية الضوئية لتوليد الطاقة الضوئية يعمل باستخدام تأثير الضوئية من أشباه الموصلات واجهة الطاقة مباشرة إلى تقنية الطاقة الكهربائية. المكون الأساسي لهذه التكنولوجيا هو الخلية الشمسية. بعد سلسلة من الخلايا الشمسية يمكن تشكيل مجموعة لحماية مساحة كبيرة من وحدة الخلايا الشمسية، جنبا إلى جنب مع وحدة تحكم جهاز السلطة الضوئية عضوا يتشكل. مزايا توليد الطاقة الكهربائية الضوئية هي أقل عرضة للقيود جغرافية، لأن تألق الشمس على الأرض، ونظام الضوئية لديها أيضا وموثوق بها، لا ضجيج، تلوث منخفضة آمن، لا يوجد استهلاك الوقود وانشاء خطوط النقل لوضع امدادات الطاقة ومزايا فترة البناء قصيرة.

يستخدم توليد الطاقة الكهروضوئية الخلايا الشمسية لتحويل الطاقة الشمسية مباشرة إلى طاقة كهربائية على أساس مبدأ التأثير الكهروضوئي. سواء بشكل مستقل أو الشبكة، يتكون نظام PV من ثلاثة أجزاء من لوحة الخلايا الشمسية (وحدة)، وحدة تحكم والعاكس، والتي تتكون أساسا من المكونات الإلكترونية، وأنها لا تنطوي على الأجزاء الميكانيكية، بحيث، معدات توليد الطاقة الضوئية متطورة للغاية ، موثوقة ، مستقرة ، حياة طويلة ، سهلة التركيب والصيانة. من الناحية النظرية، والتكنولوجيا الضوئية يمكن استخدامها في أي مناسبة تحتاج إلى قوة، من المركبة الفضائية وصولا الى امدادات الطاقة المنزلية، إلى المصانع الكبيرة ميجاوات الكهربائية ولعب الأطفال الصغيرة، والطاقة الضوئية في كل مكان. العنصر الأكثر أساسية من الخلايا الشمسية الضوئية الشمسية (الركيزة)، والسيليكون الكريستال واحد، والسيليكون متعدد الكريستالات، غير متبلور السليكون وغيرها من البطاريات الأغشية الرقيقة. الكريستال واحد ومتعدد الكريستالات أقصى استخدام البطارية، وأنظمة غير متبلور بطارية للشركات الصغيرة والآلات الحاسبة الطاقة المساعدة وما شابه ذلك.


إخلاء المسؤولية: المحتوى يأتي من الإنترنت. من أجل نقل مزيد من المعلومات ، لا يعني ذلك الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.

https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266