أخبار
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
هاتف: + 86-755-23091101 و + 86-755-23091100  
الفاكس: + 86-755-23091102   
المعلومات: info@ipandee.com.
العنوان: الدور 2، مبنى A2، حديقة البرمجيات Lilang، رقم 31، شارع بولان، شارع نانوان، حي Longgang، شنتشن
الصين رمز البريد: 518000
اتصل الآن
تابعنا
موقعك: منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > سوق الكهروضوئية في الصين ككل بعد الصفقة الجديدة 531

سوق الكهروضوئية في الصين ككل بعد الصفقة الجديدة 531

الإنترنت 2019-04-20 10:39:45
بعد "الصفقة الجديدة 531 الجديدة" الصارمة واستمرار تقصير سياسة الدعم ، ستتطور مراكز التسوق الكهروضوئية في الصين تدريجياً من مراكز التسوق الإضافية إلى مراكز البيع والشراء ، وسيتم تحسين التركيز المهني بعد التكامل. تم وضع المضاربة المذكورة أعلاه من قبل PricewaterhouseCoopers China و TÜV Rheinland Group (المشار إليها فيما يلي باسم TV Rheinland) والتي صدرت مؤخرًا "الكتاب الأبيض لعام 2019 حول بيع وشراء محطات الطاقة الكهربائية الضوئية في الصين" (يشار إليها فيما يلي باسم "White Paper"). تعتقد "الورقة البيضاء" أنه في المستقبل ، سوف تصبح الخلايا الكهروضوئية الموزعة الجديدة في الصين القوة الرئيسية وراء التركيب الكهروضوئي المركزي. تشير التقديرات إلى أنه بحلول عام 2020 ، ستزيد نسبة الكهروضوئية الموزعة في التركيب الكهروضوئي التراكمي في الصين من 29 ٪ في ذلك الوقت إلى أكثر من 40 ٪.


光伏电站


2018 هو عام التحول والتكيف في صناعة الضوئية في الصين. في 1 يونيو 2018 ، أصدرت اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح ووزارة المالية والمكتب الوطني للطاقة "إشعار بشأن المسائل المتعلقة بتوليد الطاقة الكهربائية الضوئية في عام 2018" (يشار إلى الصناعة باسم "531 صفقة جديدة") ، تم إيقاف العاصمة الجديدة لمحطة الطاقة الكهروضوئية للأغراض العامة ، وتم التحكم في نطاق الخلايا الكهروضوئية الموزعة ، وخفض الدعم ، وانخفضت القدرة المحلية المركبة للطاقة الكهروضوئية بحدة. وفي الوقت نفسه ، يستمر اتجاه تقصير سياسة الدعم الكهروضوئية. في يناير من هذا العام ، أصدرت اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح ومكتب الطاقة "إشعار بشأن الترويج بنشاط للعمل المتعلق بالطاقة الريحية وتوليد الطاقة الكهروضوئية دون الدعم والتكافؤ عبر الإنترنت" ، وبدأت في الترويج لمشاريع الضوئية غير المدعومة في جميع أنحاء البلاد ، والتي سوف تدخل بفعالية مطوري المضاربة في المنشآت الكهروضوئية.

تشير "الورقة البيضاء" إلى أنه على المدى القصير ، وفي ظل الصورة الكبيرة لتشديد السياسة الكهروضوئية وتباطؤ نمو الاقتصاد الكلي ، فإن الصينمول الضوئيةسيتم تقديم ثلاثة اتجاهات رئيسية: سيتم تخفيض السعة المثبتة الجديدة ؛ وستزيد السعة المثبتة الجديدة للـ PV التي تم توزيعها عن السعة المثبتة المركزية وستصبح القوة الرئيسية للتفاني الجديد ؛ وسوف يتم سحب الدعم الكهروضوئي تدريجياً من مركز التسوق ، وسيتم توفير التكافؤ عبر الإنترنت.

في الماضي ، سوف يتغير أيضًا الوضع الذي كانت فيه التجارة المهنية لمحطات الطاقة الكهربائية الضوئية في الصين باهتة نسبيًا. وفقًا للورقة البيضاء ، مع الإشارة إلى التجربة اليابانية ، عندما انخفض سعر الدعم الكهروضوئي إلى حوالي 40٪ من الذروة ، تغير المركز التجاري من الإضافة إلى التداول ، وبعد الصفقة الجديدة 531 ، تم تخفيض سعر الفائدة الكهروضوئية في الصين بنسبة 30٪ من أعلى قمة. 40 ٪ الآن بالقرب من القيمة الحرجة.

وفقًا لإحصاءات "الورقة البيضاء" ، أظهرت مراكز التسوق في العقارات التابعة لمحطة الطاقة الكهروضوئية المحلية نمواً هائلاً بعد الصفقة الجديدة 531: قبل الصفقة الجديدة ، ركزت مراكز التسوق في محطة الطاقة الكهروضوئية في الغالب على المنشآت الجديدة المحملة برأس المال ، وكانت عمليات الشراء والمشتريات القائمة على الأسهم غير نشطة نسبياً ؛ بعد الصفقة الجديدة في فترة نصف السنة (اعتبارًا من نهاية سبتمبر 2018) ، تجاوزت كمية ومقدار وقدرة المشتريات والمبيعات مجموع السنوات الثلاث السابقة ، وكان إجمالي عدد المشتريات والمبيعات 11 صفقة ، وبلغ حجم التداول 1،295 ميجاوات (1 ميجاوات = 1000 كيلو وات) ، وكان مبلغ الشراء والبيع قريبًا من 9 مليارات يوان. تعتمد عمليات الشراء والبيع المذكورة أعلاه بشكل أساسي على عمليات الدمج والاستحواذ الاحترافية ، حيث يعتبر معظم البائعين من الشركات الكهروضوئية الضعيفة نسبيًا: نظرًا لتأثير الصفقة الجديدة ، يتم استثمار بعض محطات الطاقة الكهروضوئية الأصغر حجمًا في المشغلين أنفسهم ، وتتعرض ديونهم للضغط. .

"في المستقبل ، مع التباطؤ العام في السعة الجديدة المثبتة في الكهروضوئية ، ستعتمد الشركات الكبيرة والمتوسطة في الصناعة بشكل أكبر على عمليات الاندماج والاستحواذ للحصول على طاقة تثبيت متزايدة ، في حين ستتأثر الشركات الصغيرة في القطاع المهني بتأخير إعانات الدعم الحكومي والمخاطر التشغيلية والنقدية. إن ضغط التدفق كبير نسبيًا ، وقد يتم سحبه من خلال طريقة بيع العقارات ، حيث سيشتري مركز التسوق الكهروضوئي في الصين عمليات البيع والشراء التدريجي من مركز التسوق في المساحات الخضراء إلى محطة كهرباء الأسهم ، وسيتم تحسين التركيز الاحترافي بشكل أكبر. " من وجهة نظر مراكز التسوق المحلية ، تبلغ السعة المثبتة لمحطات الطاقة الكهروضوئية العشرة الأولى 30.28٪.

سيتم التمييز بين خصائص البيع والشراء لمحطات الطاقة الكهروضوئية المركزية والموزعة. تعتقد شركة PwC أن شياو شياو في قطاع الطاقة والبنية التحتية والتعدين والشراء والمبيعات في الصين يعتقد أن محطة الطاقة الأرضية المركزية التقليدية تواجه عملية الاندماج والتكامل في محطة كهرباء الأسهم ، وستواجه محطة الطاقة الموزعة ممولًا أكثر تنوعًا. احتياجات التمويل الأكثر تحديا. "وجدنا أنه بالإضافة إلى التقليدمحطة الطاقة الضوئيةبالإضافة إلى ممولي الشركات والصناديق والمؤسسات المالية ، قد تستثمر المنتزهات / شركات التصنيع الكبيرة والمتوسطة الحجم التي ترغب في الحصول على طاقة الخلايا الكهروضوئية الموزعة ، وحتى الوافدين عبر المحترفين ، مثل بعض من أكبر 500 شركة غير طاقة في العالم ، في الخلايا الكهروضوئية. مراكز التسوق ، تحقيق الالتزام الاجتماعي باستخدام القوة الخضراء. مقارنة بمحطات الطاقة الأرضية التقليدية الواسعة النطاق ، فإن الألواح الضوئية الموزعة صغيرة الحجم ويمكن تثبيتها مباشرة على سطح الأفراد والشركات ، مما يجعل من السهل الاقتراب من السوق.

اقترح Zou Chizhen ، نائب رئيس خدمات الطاقة الشمسية في TV Rheinland Greater China ، أن هناك العديد من المخاطر التي ينطوي عليها شراء وبيع العقارات في محطات توليد الطاقة الكهروضوئية ، ويمكن تلخيص الفئات الثلاث الأولى على أنها مهارات ، وتمويل ، وإدارة أعمال ، وستنعكس مخاطر المهارات في معدات محطة توليد الكهرباء ، وإدارة المشروع ونظامه. فيما يتعلق بالوظائف والتشغيل والصيانة ، ستؤثر هذه المخاطر على سلامة نظام محطة الطاقة ، والوظيفة العامة للجودة وكمية الطاقة المولدة. وبالتالي ، فإن المهارات اللازمة العناية الواجبة في عملية شراء وبيع محطة الطاقة الكهروضوئية ، وتحديد وتحليل المخاطر المحتملة للمهارات المختلفة من كل مرحلة ومستوى دورة حياة محطة توليد الكهرباء ، وتقييم جودة ووظيفة وسلامة مخاطر هذه المهارات لمحطات توليد الطاقة الكهروضوئية. تأثير وتأثير على بيع محطات توليد الطاقة كلها حاسمة.

في الكتاب الأبيض ، بالإضافة إلى تحليل متعمق لكيفية تحديد وتقييم المخاطر في العناية الواجبة في مهارة محطة توليد الطاقة الكهروضوئية ، يفسر TV Rhein أيضًا بعناية المعدات المهمة وإحصاءات فشل بيانات الاختبار وبعض الروابط الخطيرة النموذجية في مراحل محددة.

على المدى الطويل ، تعتقد PwC و TV Rhein أن الطاقة الخضراء القائمة على الطاقة الشمسية ستظل الاتجاه الرئيسي لتعديل هيكل الطاقة. تقدم الصين تدريجياً المزيد من الإرشادات لدعم الطاقة الخضراء ، بما في ذلك التغييرات في جانب المبيعات ، وآلية البطاقة الخضراء ، ونظام حصص الطاقة الخضراء ، وما إلى ذلك ، والتي من المتوقع أن تعمل جميعها على تعزيز الانتعاش وزيادة تطوير مراكز التسوق الكهروضوئية. سيصبح التحسين المستمر لمهارات الطاقة الجديدة المحلية وآلية شبكة النقل والتوزيع قوة دافعة طويلة الأجل للتطوير الوظيفي.

太阳能控制器

تحكم الشمسية     تحكم الشمسية 12v


نحن مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة ، وتتخصص في إنتاج وحدات تحكم MPPT والعاكسات وطاقة UPS والطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من منتجات الطاقة. وتشمل المنتجات الرئيسية وحدات تحكم الطاقة الشمسية MPPT الصناعية ، ومحولات الطاقة الشمسية ، وأنظمة الطاقة الشمسية ، UPS وغيرها من منتجات الطاقة. وهي الشركة الرائدة في مجال التحكم MPPT في الصين.

إخلاء المسئولية: المحتوى جزئيًا من الإنترنت. من أجل تمرير المزيد من المعلومات ، لا يعني الموافقة على وجهات نظرها أو تأكيد وصفها. محتوى المقال هو للاشارة فقط. إذا كان هناك أي انتهاك ، يرجى الاتصال في الوقت المناسب.
https://kefu5.cckefucloud.com/vclient/chat/?websiteid=p9rjd9g58z6e70x5e6vpx31vpm2kwyb4&wc=39157e7a&clerkid=906266